نجوى كرم تلمح لإمكانية زواجها في 2023 وتكشف حقيقة مشادات تريو نايت

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
نجوي كرم تلمح لإمكانية زواجها في 2023 وتكشف حقيقة مشادات تريو نايت

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن عدم معارضتها لفكرة الارتباط والزواج مبدية إمكانية أن يتم الأمر خلال العام الحالي 2023 خاصة أنها تشعر بالتفاؤل الكبير بهذا العام.

نجوى كرم تتحدث عن زواجها في 2023

وأوضحت نجوى كرم خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها من الممكن أن تتزوج في 2023 خاصة مع شعورها بالتفاؤل بالعام الجديد لأسباب رقمية.

وأوضحت نجوى كرم أن الجمهور يحب أن يراها دائماً في حالة حب، ورداً على سؤال: "هل ستكون عروس 2023؟"، قالت: "ليه لأ؟ إيه المشكلة؟ حتى الرقم حلو حبيته؛ لأن مجموعة 7، وأنا بحب الرقم 7، لو الوقت ده مكتوب لي من فوق أتجوز فيه يبقى أنا هخضع له أكيد في الأرض، الفانز بيحبوا يشوفوني مغرومة، وأنا دايماً مغرومة".

وعن كواليس مشاركتها في الحفل الأضخم الذي أقيم في الرياض ليلة رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان "تريو نايت"، وضم أكثر من 13 فناناً وفنانة

وردت نجوى كرم على الحديث حول وجود توترات بين النجمات على المسرح، نافية أن يكون هناك خلافات وقعت بين الفنانات مشيرة إلى أن حديث الجمهور كان نابعاً من تذكر خلافات سابقة.

نجوى كرم تكشف حقيقة مشادات تريو نايت

وأكدت نجوى كرم أن الأجواء التي جمعت النجوم قبل الحفل في داخل الكواليس كانت لذيذة للغاية ومليئة بالود، معلقة: "الناس كانت حاسة إن مفيش حاجة هتجمعنا، بس كان الصالون جامعنا قبل المسرح، وفي ود وكان اللقاء لذيذ.. ما كان في تشنجات اللي كان الفانز بيفتكروها بالماضي.. فعلاً ما لقيت هالتشنج بالعكس؛ كان في تودد أكتر وسلمنا على بعض بمحبة".

وأشادت الفنانة اللبنانية بحالة الإيجابية التي سادت الحفل من أجل الخروج بهذا الشكل قائلة: "كل حد مننا ليه جمهوره وليه فنه وأغانيه، ولكن اتحدنا ولونا السما بكل الألوان، وكان في إيجابية في التعامل عشان نطلع عمل يحبه الناس".

وتحدثت نجوى كرم عن أعمالها خلال الفترة القادمة مشيرة إلى أنها ستركز هذه الفترة على أغاني تحبها هي: "هعمل ميني ألبوم وهنزل أغاني وأنا من صغري عندي خوف إني أعمل أغاني ومتعجبش الناس، بس المرة دي أنا هعمل أغاني تعجبني أنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار