إطلالات الفنانات في حفل تريو نايت ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
إطلالات الفنانات في حفل تريو نايت ليلة رأس السنة

جمعت السعودية نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي لإحياء حفل تريو نايت في احتفالية ضخمة تاريخية بمناسبة ليلة رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرين والذي ضم 13 فناناً، نجوى كرم، أصالة نصري، وائل كفوري، لطيفة التونسية، عاصي الحلاني، إليسا ونوال الزغبي ونانسي عجرم، جورج وسوف، وليد توفيق، أنغام وبهاء سلطان.

أما بالنسبة لإطلالات المطربات فكانت أنيقة وتناسب أجواء الحفل جاءت متنوعة وتعبر عن ذوق وشخصية كل مطربة بفساتين السهرة المتنوعة واختارت النجمات إطلالات مختلفة في كل فقرة غنائية شاركوا فيها وكانت الإطلالات الأولى لكل واحدة من النجمات متنوعة أما الإطلالة الأخيرة فكانت كلها باللون الأحمر وجاءت إطلالات المطربين كلها باللون الأسود.

فساتين أصالة في حفل تريو نايت

اختارت أصالة نصري أن تكون أول إطلالة لها باللون الأزرق، حيث اختارت فستان حرير من دار أزياء زهير مراد، بتصميم كاب مزين مع زهرة كبيرة باللون الفضي مزينة عند الكتف مع تطعيمات الخرز على باقي الفستان، أما عن فستانها الأحمر الثاني فكان من الساتان بتصميم أوف شولدر مع أكمام طويلة وفتحة عند الصدر تم ربطها بخيوط ذهبية من دار أزياء نيكولا جبران.

فساتين نانسي عجرم في حفل تريو نايت

تألقت نانسي عجرم في أول إطلالة لها بجمبسوت مزين بالترتر والريش باللون الكريمي، من تصميم إيلي صعب التي اختارتها من مجموعته ما قبل خريف 2023 واختارت إطلالتها الثانية بتصميم ناعم ملفوف عند الرقبة من الساتان الأحمر.

فساتين أنغام في حفل تريو نايت

ظهرت المطربة المصرية أنغام بفستان أسود طويل بتصميم أوف شولدرمع قلادة طويلة واختارت فستانها الأحمر الثاني بتصميم طيات لامع أوف شولدر وزينت إطلالتها مع مجوهرات من الماس.

فساتين نجوى كرم في حفل تريو نايت

ظهرت المطربة اللبنانية نجوى كرم بعكس المطربات الأخريات بأربعة فساتين، جاء الفستان الأول بتصميم مشد من قماش شبكي لامع مدمج بقلادة سلسلة ضخمة واختارت الفستان الثاني باللون الأصفر الليموني النيون، مطعماً بالكريستال مع زينة بارزة عند الكتفين وكانت إطلالتها الثالثة بتصميم ضيق مع فستان كورسيه باللون البيج من دار أزياء Versace مجموعة خريف وشتاء 2022 واختارت الفستان الأحمر بتصميم مشد أيضاً من المخمل مع بوليرو ريش.

فساتين إليسا في حفل تريو نايت

اختارت إليسا فستانها الأول بتصميم هالتر باللون الفضي الامع بقصة درابيه مزيناً بأحجار الراين وكان فستانها الأحمر لامعاً مع قصة صدر مفتوحة وتصميم ضيق ميدي.

فساتين لطيفة التونسية في حفل تريو نايت

ظهرت لطيفة بأول فستان لها باللون الأحمر بعكس باقي المطربات بتصميم حورية البحر وقصة أوف شولدر، أما فستانها الثاني فجاء بتصميم زخرفة باللون الفضي واختارت بعد ذلك فستاناً باللون الأحمر والأسود من التفتا مع حزام عند الخصر من مجموعة دار أزياء Dior كوليكشن ريزورت 2023 ثم اختارت فستاناً آخر من نفس كوليكشن ديور باللون الأسود وأنهت حفل تريو نايت بفستان من الساتان الأحمر مع وشاح إكستينشن ملفوف. 

فساتين نوال الزغبي في حفل تريو نايت

في إطلالتها الأولى اختارت نوال الزغبي فستان من المخمل الأسود مزيناً عند الصدر وجاءت إطلالتها الثانية بفستان أبيض يشبه فساتين العروس من دار أزياء  توني وارد، بتصميم ملفوف من التول اللامع بدون أكمام واختارت إطلالتها الحمراء أن تكون جمبسوت مع تصميم كاب مزين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار