كارول سماحة تنتقد غناء إليسا ولطيفة معا في تريو نايت

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
كارول سماحة تنتقد غناء إليسا ولطيفة معا في تريو نايت

انتقدت الفنانة كارول سماحة، توزيع صوتي النجمتين إليسا ولطيفة التونسية معا، خلال حفل ليلة تريو نايت التي أقيمت قبل أشهر قليلة في الرياض وضمت عدداً كبيراً من نجوم ونجمات الوطن العربي في تريوهات غنائية.

كارول سماحة تنتقد ديو إليسا ولطيفة

أكدت كارول سماحة على محبتها واحترامها لكلتا النجمتين لطيفة وإليسا، لافتة إلى أن اختيار وضع صوتهما معا في أغنية واحدة كان اختيارا خاطئا من المنظم للحفل.

أوضحت كارول سماحة أن الأزمة تكمن في اختلاف خامتي صوت إليسا ولطيفة، فكل منهما تحمل طبقة صوت وخامة مختلفة تماما عن الأخرى.

وقالت كارول سماحة في لقائها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل عن أغنية إليسا ولطيفة في تريو نايت: "جمعوا ناس مش هما اللي ما كانوا مناح لا أصواتهم ما بتلبق على بعضها، لطيفة بحبها كتير وإليسا كتير بحبها بس أصواتهم ما بتظبط مع بعضها، وأنا هون بعتب على المنتج الموسيقي المسؤول".

شاهدوا انتقاد كارول سماحة لأغنية إليسا ولطيفة

في سياق آخر تحدثت كارول سماحة عن تجربتها التمثيلية الأولى في مسلسل الشحرورة عن سيرة الفنانة صباح الذاتية، أكدت كارول أن العمل كان خطر كثيراً بسبب الجدل الذي يثار عادة حول أعمال السير الذاتية.

وأوضحت كارول سماحة أن صباح كانت معجبة بالمسلسل، ولكن كان هناك البعض ممن حولها كانوا يتسببون في تغيير رأيها، لافتة إلى أن الشحرورة لم تكن ترغب في التطرق إلى سيرة والدها في المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار