نجوى كرم تهاجم شخص ألقى عليها النقود: الفلوس ما بتشترينا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
نجوى كرم تهاجم شخص ألقى عليها النقود: الفلوس ما بتشترينا

حالة من الغضب سيطرت على الفنانة اللبنانية نجوى كرم أثناء إحيائها إحدى الحفلات الغنائية وقيام شخص بإلقاء النقود عليها أثناء تواجدها على المسرح.

نجوى كرم تهاجم شخص في حفل لها

ووجهت نجوى كرم كلمات التوبيخ والغضب تجاه من قام بإلقاء النقود عليها وظهرت في الفيديو أثناء تواجدها على المسرح وهي منفعلة على أحد الأشخاص الحضور.

وقالت نجوى كرم: "أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة عم تقلل ذوق معنا، الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله".

أيد الجمهور كلمات نجوى كرم منتقدين تصرف الشخص الذي قام بإلقاء النقود عليها على غرار الراقصات في النوادي، مؤكدين ان نجوى كرم لها تقدير لمسيرتها الطويلة في الغناء ولا يجوز أن يتم التصرف معها بهذه الطريقة غير اللائقة.

وجاءت التعليقات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي: "في فرق بين انو تاخد مصاري بدل شغلها وفرق انو يفكر حالوا بملهى ليلي ويرمي فلوس على رقاصة مثلا. هي ما بتغني ببلاش لان هيدا شغلا متل ما الحكيم بياخد والمحامي …. بس عيب ترمي فلوس متل رقاصة"، :الله ما شاء لله كلامها جوهرة برافوووو عرفت تبهدلو ع المسرح فعلا الانسان لا يشترى با المال بحبك يا نجوى".

أخر أغاني نجوى كرم

آخر أغنيات نجوى كرم الوطنية، كانت أغنيتها التي حملت بعنوان بيروت وذلك لتقديم الدعم لضحايا انفجار مرفأ بيروت والذي كان له الأثر الأكبر على الاقتصاد والعائلات اللبنانية، وعملت نجوى لفترة على هذه الأغنية قبل عرضها ولذلك حققت لها نجاح كبير.

نجوى كرم عبرت عن شعورها بالحزن والألم أكثر من مرة، بعد هذا الحادث، وقالت خلال فيديو مطول لتعبر عن حزنها كأنو ما صار شي ومبلا صار وكتّر.. دبحتونا ودبحتو البلد متل كأنو ما صار شي، طفيتو أهدافنا وأحلامنا والبكرا تبعنا، ومتل كأنو ما صار شي، هجرتو ولادنا وأدمغتنا ومتل كأنو ما صار شي.