نجوى كرم تستعيد ذكرياتها في الحلقة الأخيرة من الدنيا علمتني

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021
نجوى كرم تستعيد ذكرياتها في الحلقة الأخيرة من الدنيا علمتني
مقالات ذات صلة
إطلالة ومكياج نجوى كرم بحفلها الأخير في سيدني
بصورة مع محمد هنيدي: ليلى علوي تستعيد ذكريات فيلم حلق حوش
لماذا ستتابع نجوى كرم الحلقات الأولى من عرب غوت تالنت في أمريكا؟

تصدرت المطربة اللبنانية نجوى كرم، يوم السبت 5 يونيو/حزيران، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي غوغل بعد الإعلان عن حلولها ضيفة في الحلقة الأخيرة من برنامج «الدنيا علمتني».

وينتظر الجمهور العربي إطلالة نجوى كرم في الحلقة الأخير ةمن برنامج “الدنيا علمتني” يوم الأحد 6 يونيو/حزيران على فضائية 1MBC. 

ونشرت نجوى كرم عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي صورًا لها من كواليس تصوير الحلقة المنتظرة، ظهرت فيها في إطلالة مميزة باللون الأبيض، إذ اعتمدت قميصًا أبيض وبنطلون وجاكيت باللون نفسه، كما اعتمدت نجوى كرم تسريحة شعر بسيطة وناعمة للغاية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج «الدنيا علمتني» تتحدث نجوى كرم عن الأحلام التي راودتها، وكيف كانت تحاورها، قبل أن تكتشف أنها تمتلك صوتاً جميلاً، معتبرة أنها عندما غنت وجدت في صوتها ما يخدم وطنها.

ويحل ثلاثة مشاهير هم الفنانة نجوى كرم، المخرج عبد الله الجنيبي والمدرّبة المها باهديلة، ضيوفاً على الحلقة الأخيرة (المقبلة) من برنامج "الدنيا علّمتني" على 1MBC.

وتتحدث نجوى عن الأحلام التي راودتها، وكيف كانت تحاورها، قبل أن تكتشف أنها تمتلك صوتاً جميلاً، معتبرة أنها عندما غنت وجدت في صوتها ما يخدم وطنها.

ويشير المخرج الإماراتي عبد الله الجنيبي، وهو أحد مخرجي مسلسل "السوبر أوبر" السعودي "الميراث"، كيف اضطر إلى العمل في صغره من أجل تأمين لقمة العيش، ويلفت إلى أنه تأثر بالأفلام وتقنيتها عندما كان يقل الناس لمشاهدة الأفلام فوجد نفسه يعيش في هذا العالم، وقرر خوض غماره كمخرج... ويؤمن الجنيبي بأن الطموح والمثابرة يحققان الهدف المنشود.

أما الضيفة الثالثة والأخيرة في الحلقة، فهي مدربة التايكوندو السعودية المها باهديلة، التي تتوقف عند شغفها بالتايكوندو، وبداية ممارستها لهذه الرياضة في الطفولة، قبل الاحتراف ونيلها العديد من الجوائز الفردية والجماعية.

يُعرض برنامج "الدنيا علّمتني" على MBC1، الأحد 06 حزيران/يونيو 2021 في تمام الـ10:00 بتوقيت السعودية.

نجوى كرم تستعيد ذكرياتها في الحلقة الأخيرة من الدنيا علمتني

برنامج الدنيا علمتني: 

حكايات ملهمة بدلت من مصائر شخصيات عامة ومعروفة وأخرى مجهولة تعيش بيننا، فغيّرت من توجهاتهم وشكلت مستقبلهم بطريقة مختلفة، كانت ضمن الموسم الثاني من برنامج “الدنيا علمتني” على MBC1.

وبعد تجارب ثرية مليئة بالإبداع والنجاح والإخفاق والعِبَر، يروي كل ضيف تجربته أمام الجمهور في الاستديو، ويختصر أحداثها ضمن قصة غيرت مجرى حياته.

توزع تصوير الموسم الثاني من البرنامج بين المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان، فيما تستقبل حلقات البرنامج مجموعة من الوجوه المعروفة على المستوى الفني والثقافي والاجتماعي والإنساني، إضافة إلى شخصيات عامة مؤثرة في المجتمع العربي، منهم من عالم التمثيل مريم الغامدي، ماغي بو غصن، باسم ياخور، ديما قندلفت، دانييلا رحمة، جورج خباز، بشرى، وآخرين.. وفي المجال الإعلامي مهيرة عبد العزيز، رنا حايك، هدى الخريف، فاديا الطويل، إضافة إلى مصممة الأزياء أميمة عزوز.. وأسماء أخرى من مختلف المجالات.

الجدير بالذكر أن ضيوف الحلقة الأولى من الموسم الثاني هم الممرضة اللبنانية باميلا زينون التي أنقذت حياة الرضع خلال انفجار مرفأ بيروت، والممثل السوري عابد فهد، والإعلامي السعودي محمد الطميحي.

يُعرض برنامج “الدنيا علمتني” على MBC1، اعتباراً من 5 تشرين الأول/أكتوبر 2020، كل إثنين في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.