نجوى كرم وعريسها يثيران الجدل وصورة تشعل منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
نجوى كرم وعريسها يثيران الجدل وصورة تشعل منصات التواصل الاجتماعي

بعد ساعات من المفاجأة التي فجرتها الإعلامية نضال الأحمدية بشان زواج نجوى كرم، تداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي صورة لشمس الأغنية العربية وهي تقف بجانب ملياردير سعودي، لتثار التساؤلات بين محبيها هل هذا هو عريس نجوى كرم أم أنها صورة تجمعها بأحد أصدقائها.

نجوى كرم وعريسها

 تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لنجوى كرم وهي تقف إلى جانب شخص قيل إنه يدعى   عبد الرحمن الريمزان، الملياردير السعودي، ليربط البعض ببين تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية والصورة ويتعاملان على أنها أول صورة للنجمة الشهيرة مع حبيبها، إلا أن نجوى كرم حتى الآن لم تعلق على أنباء ارتباطها وتلتزم الصمت التام.

نجوى كرم وعريسها يثيران الجدل وصورة تشعل منصات التواصل الاجتماعي

وحاول البعض مطابقة المواصفات التي أعلنت عنها نضال الأحمدية مع الصورة التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنه حتى الآن لم يتم التأكد من حقيقة زواج نجوى كرم أو وجودها في علاقة عاطفية.

زواج نجوى كرم

الجدل حول الصورة وهل هي صورة نجوى  كرم وحبيبها، أم أنها صورة تجمعها بصديق عادي لها، جاء بعد أن فجرت الإعلامية نضال الأحمدية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن زواج نجوى كرم، ففي إحدى فقرات البرنامج تضمنت الحلقة ظهور صورة لنجمتين على أن تختار الأحمدية من بينهما، ومن بين هذه الصور صورة لشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم، وبمجرد ظهور الصورتين قالت نضال الأحمدية: "يا شيرين أنا بحبك أوي بس اسمحيلي اختار الست نجوى كرم كرمال عين حبيب نجوى ياللي المفروض يتزوجوا قريباً، ليعلق طوني خليفة: "خربت الدنيا".

نجوى كرم وعريسها يثيران الجدل وصورة تشعل منصات التواصل الاجتماعي

وعبر طوني خليفة عن دهشته من تصريح نضال الأحمدية، وكشفها لخبر بهذا الحجم يخص نجمة الغناء العربي قائلاً: "خربتي الدنيا نضال، فقعتيها خبرية مش معقول أنت. .لما حبيتي نجوى ها القد قلت أكيد في شي محضراه لنجوى.. ما هي تعلن ليش انت". لترد الأحمدية قائلة: "هي نوهت ولمحت أكتر من مرة".

نضال الأحمدية تكشف عن حبيب نجوى كرم

وكشفت نضال الأحمدية عن تفاصيل زواج نجوى كرم، وتحدثت عن حبيبها الجديد دون الكشف عن اسمه قائلة: "واحد من أحلى الشباب ومن أجمل الشباب المثقفين، وراح تتعرف عليه وتموت عليه قد ما هو شاب مرتب، وكلاس وغني وأهمنا وكل شيء مش متل يوسف حربة.. زلمة مهم".

ورفضت نضال الأحمدية كل محاولات طوني خليفة لمعرفة اسم زوج نجوى كرم وجنسيته قائلة: "يعني يأمني على السر وأطلع أنا أقوله!". مكتفية بأنه عربي فقط.

واعتذر طوني خليفة لنجوى كرم وهو ما ردت عليه نضال الأحمدية: "ليش بتعتذر  بزف خبر إنها هتتزوج الله يهنيها هو أنا بسرب شائعة!".

وحاول طوني خليفة بكل الطرق معرفة اسم حبيب نجوى كرم الجديد، إلا أن نضال الأحمدية أصرت على رفضها واكتفت بكشف التفاصيل التي كشفت عنها في الحلقة.

كما أرجعت الإعلامية الشهيرة سبب تأجيل حفل زفاف نجوى كرم وحبيبها إلى فيروس كورونا، موضحة أنهما كانا يستعدان للزواج، إلا أنه بسبب القيود التي فرضها فيروس كورونا على العالم بأكمله تم تأجيل حفل الزفاف. لتكثر التساؤلات حول هوية حبيب نجوى كرم والتي أشعلتها الصورة التي تم تداولها من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وسط صمت تام من شمس الأغنية العربية وعدم توضيحها للأمر بالإثبات أو النفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار