أروى عمر تعلن اعتزال منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
أروى عمر تعلن اعتزال منصات التواصل الاجتماعي

أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، المثيرة للجدل دائماً، أروى عمر اعتزال السوشيال ميديا، وكشفت عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية، وعدم ظهورها بشكل دائم على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت أروى عمر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "واحد من حساباتي القديمة سويته حساب خاص، وما فيه غير زوجي وصحباتي فقط، أنا باعدة عن السوشيال ميديا من 3 أسابيع علشان ما أرهق نفسي".

وعبرت أروى عمر عن حاجتها للابتعاد عن السوشيال ميديا نهائيا، لتتباين ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أنها تتعمد إثارة الجدل بقرارها، رأى آخرون أنها تضررت نفسياً من التنمر عليها خاصة بعد عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها.

اعتزال أروى عمر

وأثارت أروى عمر التساؤلات بعد إعلان اعتزالها، فبينما أرجع البعض قرارها إلى ما تعرضت له خلال الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بالتنمر عليها، رأى آخرون أنها قررت الابتعاد للتفرغ لحياتها الشخصية وزوجها.

 وفي التعليقات اعتبر البعض أن أروى عمر تأثرت نفسياً بما تتلقاه من بعض متابعيها، وكان آخر ما تعرضت له التنمر على شعرها، فهاجمت أروى عمر إحدى المتابعات بشراسة بعد أن علقت الأخيرة على شعرها ووصفته بـ"المزيت"، لتفاجئ مشهورة سناب شات المتابعين برد فعلها وهجومها على المتابعة بكلمات حادة تسببت في موجة واسعة من الهجوم عليها.

وهاجمت أروى عمر منتقديها قائلة: "والله استغرب من البنات اللي تيجي تقولي شعرك مزيت، ليتك اتروشتي قبل ما تتصورين، أنا ما أدري إيش أقولك،أنا حزنت عليكي، يمكن شعرك ما يشم ريحة الماية، علشان كدة لما بتشوفي شعر الناس مبللة بالمياه، تقولين عليها مدهنة، علشان كدة شعرك 24 ساعة وبيقعد بالشعر والتلاتة ما تيجي الماية عليه، وتعايبي علينا".

وتابعت: "ما معاكي حق شامبو والله اشتريلك شامبو وبلسم ابعتيلي بس اللوكيشن وهبعتلك  الشامبو والبلسم لحد باب بيتكم، اتروشي واستحمي، لكن ماتقوليش شعري مدهن لأني بستغرب، أنا شعري ناشف يبغاله كيلو زيت بقالي أيام ما حطيتله زيت.. الله يبيدك يا شيخة بتعرفين الله يبيدك.. أنا واثقة إن شعرك ما شم ريحة  الماية أكتر من سنة.. معقول ما تقدرين تفرقين بين الشعر المبلول والمزيت! أكيد بتتعاطين ماية شراريب".

أزمات أروى عمر

ربط البعض بين أزمات أروى عمر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد العملية الجراحية التي خضعت لها، حيث واجهت سيل من التنمر عليها، وهو ما اعتبره البعض سبب كاف لاعتزالها، فبعد نشر صورها بعد التجميل هاجم البعض أروى عمر في تعليقاتهم وسخروا من ملامحها.

 وردت أروى عمر وقتها مهددة بالاعتزال، وقالت إن كثرة التنمر من شأنها أن تدفع أي مشهور لتجنب السوشيال ميديا، ووقتها حاولت إيضاح الأمر للجمهور بشأن تغير ملامحها قائلة: "زي ما قلت لسة الناس بتستغرب من شكل انتفاخ عيني، بس أنا شرحت لكم إنه الأمر بسبب ضغط الجبيرة فطبيعي تكون منتفخة، كلها أيام وتزول كل هذه الآثار".

وأضافت: "للمرة الثانية حابة أرد على اللي بيسألوني ليش ملامحي متغيرة، متغيرة لأنه الجبيرة ضاغطة على هذه المنطقة، وطبيعي يكون فيه زرقان وورم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار