نوال الزغبي تكتشف استخدام صورة لها في هذا المسلسل: عايزة حقوقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
نوال الزغبي تكتشف استخدام صورة لها في هذا المسلسل: عايزة حقوقي

ظهرت الفنانة نوال الزغبي بصورة لها وهي طفلة في أحد مشاهد مسلسل شاهد عيان، واستخدمت الصورة على أنها صورة بطلة المسلسل هنا شيحة، واكتشف الجمهور هذا الخطأ ونشروا صورة نوال الزغبي في الطفولة.

نوال الزغبي تكتشف استخدام صورة لها في هذا المسلسل: عايزة حقوقي

وعلقت الفنانة نوال الزغبي على هذه الصورة بسخرية قائلة: "بدي حقوقي".

مسلسل شاهد عيان

مسلسل شاهد عيان هو أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، والذي يقوم ببطولته كل من حسن الرداد وهنا شيحة، وتدور أحداث مسلسل شاهد عيان حول ضابط شرطة يعيش حياته بسلام مع عائلته الصغيرة فيقضي وقته في العمل وبعض الوقت مع زوجته وابنته الصغيرة إلا أن الأحداث تتغير بعد مقتل اخته، والتي تختفي قبل أن يصل خبر وفاتها إليهم ليبدأ رحلة البحث عنها لمدة طويلة حتى اكتشف حادث مقتلها

 يبدأ ضابط الشرطة الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد في البحث عن القاتل لينتقم منه ولكن أثناء عملية البحث بدأ يكتشف خطأ حول سلوك وحياة أخته ومن ثم بدأ يشك في كل من حوله وفي النهاية توصل لشاهد ليرشده ويخبره بكل الحقائق.

نوال الزغبي

نوال الزغبي أحد نجوم تترات رمضان 2020، حيث تغني تتر مسلسل سلطانة المعز، للنجمة غادة عبد الرازق.

تدور أحداث قصة مسلسل سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

مسلسلات رمضان 2020

عدد كبير من مسلسلات رمضان 2020 نجح في الدخول ضمن خريطة السباق الدرامي على الرعم من التحديات التي فرضها فروس كورونا على عدد من المسلسلات، وال1ذي تسبب في خروجها من السباق الرمضاني، لتنجو المسلسلات المعروضة من شبح التأجيل.

وتسبب عدد من المسلسلات في جدل كبير بسبب أخطاء في المشاهد والجمل الحوارية، فضلاً عن أخطاء في مظهر الفنانات، ومن أكثر لمسلسلات التي شهدت جدلاًا كبيراً مسلسلات سكر زيادة للفنانات نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، ومسلسل فرصة تانية والذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري ويشاركها البطولة كل من أحمد مجدي وهبة مجدي ونهال عنبر. وتعرض مسلسل فرصة تانية لكثير من الانتقادات بسبب الأخطاء التي ظهرت به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار