رسالة من نوال الزغبي إلى جمهورها بعد خروجها من المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 يوليو 2021
رسالة من نوال الزغبي إلى جمهورها بعد خروجها من المستشفى

حرصت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، على توصيل رسالة لجمهورها، بعد خروجها مباشرة من المستشفى، إثر إصابتها بتسمم في المعدة استدعى تدخل علاجي.

وتعرضت مساء الجمعة 16 يوليو/تموز الجاري، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أثناء إحيائها حفل غنائي في سوريا لوعكة صحية، وخلال الحفل شعرت ببعض الآلام مما جعل الطبيب المعالج يفحصها وينصحها بعدم الغناء، إلا أنها أصرت كي لا يغضب الجمهور، رغم الإصابة بـ« التسمم».

وأحيت النجمة نوال الزغبى الجمعة 16 يوليو/تموز، حفل غنائي بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على «إنستغرام»، كما أعرب متابعوها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائى في لبنان أيضًا. 

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتبت الفنانة نوال الزغبي لجمهورها "الحمدالله صرت احسن ومرقت على خير.. خرجت من المستشفى ! شكرا لكل شخص اطمن عني بحبكن كتير".

رسائل من معجبين وفنانين إلى نوال الزغبي:

ورد عدد كبير من جمهور الفنانة وزملائها من المطربين والفنانين على رسالتها التي طمأنت بها الجمهور.

وكتبت الفنانة كارمن لبوس "الحمدلله عسلامتك نوال"، وكتبت الفنانة مايا دياب "الحمدلله على السلامة ويا رب تكون عرضية".

وكتب الملحن تامر حسين "سلامتك الف سلامة". وكتب الصحافي أحمد المالح "ألف مليوووون سلامة على (أوركيديا الربيع العربى ) نوال الزغبى ..نوال الزغبى ..طاقة حب ايجابية للجميع و(أجمل ضحكة عربية ) مطربة الملايين من المحبين والمتابعين .. ألف مليون سلامة ست الكل .. والعرب يغنون مين حبيبى أنا طبعا (نوال الزغبى )".

نوال الزغبي تكشف تفاصيل حالتها الصحية:

وكشفت نوال الزغبي، عن حالتها الصحية حاليًا، في تصريحات صحافية، قائلة إنها بخير، وتتواجد حاليًا في منزلها بعد خروجها من المستشفى ببيروت صباح اليوم، مشيرة إلى أنها ممتنة لجمهورها الكبير، ومحبتهم الكبيرة لها ولدعواتهم ورسائلتهم التي لا تعد.

وقالت نوال الزغبي إنها تستعد خلال الفترة القادمة لطرح أغنيتها الجديدة «عكس الطبيعة» التي طرحت البوستر الدعائي لها قبل أيام، ومن المقرر أن يجرى طرحها في عيد الأضحى المقبل.

وكانت النجمة اللبنانية نوال الزغبي كشفت عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت فى تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع «تويتر» عن اسم الألبوم وهو «عكس الطبيعة»، ويتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتين باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار