نوال الزغبي تفاجئ متابعيها بصورة بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
نوال الزغبي تفاجئ متابعيها بصورة بدون مكياج

فاجأت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، متابعيها وجمهورها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بنشر صورة لها بدون مكياج، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية.

ونشرت نوال الزغبي، الصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستعرام"، وعلقت على الصورة: "صباح الخير". ليتفاعل معها متابعيها في التعليقات على الصورة بالقول: «يسعد صباحك دايمًا حلو.. اتغيرتي جدًا.. بنموت فيكي كلنا.. حتى وأنتي منكوشة قمر.. أنتي قمتي من النوم واتصورتي على طول.. وشك منفخ ليه كدا».

وظهرت نوال الزعبي، بإطلالة هادئة وبشعر أصفر بدون مكياج، وتفاعل معها الجمهور معبرين عن جمالها ومتمنين لها النجاح والتوفيق.

نوال الزغبي تفاجئ متابعيها بصورة بدون مكياج

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، كشفت عن سر جمالها ورشاقتها التي تصر على الاحتفاظ بهما، خلال تصريحات إعلامية خاصة لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي المصري، عمرو أديب، على قناة "إم بي سي مصر"، حيث قال إنها تنام جيدًا خلال فترة لا تقل عن 9 ساعات فى اليوم، كما أنها لا تفضل السهر، وتتناول الأكل الصحي بالإضافة إلى ممارستها الرياضة باستمرار، وهو ما جعلها محظوظة ببشرة صافية تعطيها شعور بأنها لا تتقدم في العمر، إذ قالت إن بعض من يقابلها حتى الآن يخمن أن عمرها لا يتجاوز الـ28 عامًا.

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير الفيديوكليب الخاص بآخر أغانيها «عقلي واقف» على خشبة المسرح بشكل استعراضي، من إخراج فادي حداد، حيث كشفت الفنانة اللبنانية عن أن وقت تصوير الأغنية لم يصب أي من فريق العمل بفيروس كورونا، مؤكدة أن ما يهمها بعد نجاح أغنيتها نوعية الأغاني التي تقدمها وليس عددها.

خبر الانتهاء من تصوير أغنية "عقلي واقف" أعلنه نوال الزغبي من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالت فيها: "مبارح صورت الأغنية الخليجية مع المخرج فادي حداد".
وأثارت المفاجأة إعجاب الجمهور وأعرب عن حماسه بالتعليقات لسماع أغنيتها الجديدة، خصوصاً أن نوال تتحضر لإصدار ميني ألبوم الذي يتضمن 4 أعمال غنائية.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قد أعربت عن سعادتها البالغة لنجاح أغنيتها «عقلي وقف»، على موقع «يوتيوب»، حيث ذكرت أنها سعيدة للغاية بهذا الأمر، وهي كفنانة تقدم رسالة، وتحاول الدخول إلى بيوت الناس لإخراجهم من المزاج الكئيب، وإشعارهم بأن الحياة حلوة، وبأن غدا أحلى، وسننتصر على الفيروس اللعين.

ويعاني لبنان حالة من عدم الاستقرار في ظل تظاهرات متواصلة منذ أواخر العام 2019، احتجاجا على تدني الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وزادت حدة هذه التظاهرات عقب انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب/ أغسطس العام 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار