نور بدر يخطب نور إيهاب بطريقة رومانسية وفارق العمر بينهما يشعل التريند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
نور بدر يخطب نور إيهاب بطريقة رومانسية وفارق العمر بينهما يشعل التريند

تقدم الفنان الشاب نور بدر لخطبة زميلته الفنانة نور إيهاب على الطريقة الأوروبية، عندما وقف بين أصدقائهم المقربين راكعاً على ركبتيه طالبا منها الزواج.

ووثقت الكاميرات تلك اللحظات السعيدة وتم تصوير مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر نور بدر وهو يتقدم لزميلته التي كانت تدخل لأحد الأماكن العامة وتفاجأت بصديقها بالأول وهو يجثو على ركبتيه ويسألها وهو حامل خاتم الخطبة بين يديه وفي خلفه لافتة مكتوب هل تقبلين الزواج بي؟، وفاجئه رد فعلها، حينما أجابت بالإيجاب لعرضه سريعاً واحتفل الأصدقاء الحاضرون بهما.

خطوبة نور بدر ونور إيهاب

وحظي الفيديو بإعجاب العديد من المتابعين الذين أشادوا بجرأة الفنان نور بدر التي عبرت عن سعادتها بعد قبول حبيبها الاقتراح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، فكتب على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "قالت نعم".



كما شاركت نور بدر مقطع فيديو من مشهد أحضرها مع نور إيهاب إلى حلقة من المسلسل ، إلا أنا ، حيث أعلن حبه لها. فقال له إيهاب: "شكرا".

عمر نور إيهاب ونور بدر

حصد الثنائي عدد كبير من التهاني والتبريكات التي انهالت في التعليقات الخاصة على مقطع الفيديو، تسأل البعض الآخر عن فارق السن بينهما إذ تبدو الممثلة نور إيهاب صغيرة في السن وانتشرت معلومات غير صحيحة عن الممثل نور بدر وأنه يبلغ من العمر 35 عاماً.

العمر الحقيقي للفنان نور بدر هو 29 عاماً فهو من مواليد 1993 بينما تبلغ الفنانة المصرية 19 عاماً وهي من مواليد فبراير 2003 أي أن فارق العمر بينهما عشر سنوات فقط.

ودرس بدر في إحدى الجامعات الخاصة في مصر وتخصص في مجال الإعلام وظهر على شاشة التلفزيون أول مرة في مسلسل "إزاي الصحة" والذي عرض في رمضان 2017، وكان المسلسل من بطولة أحمد رزق وآيتن عامر.

اجتمع الحبيبان أول مرة خلال مسلسل إلا أنا ضمن أحداث قصة "أمر شخصي" وجمعهما مشهد رومانسي حينما اعترف الفنان الشاب بحبه لها.

تامر حسني يهنئ نور إيهاب 

وفي سياق متصل، هنأ تامر حسني الاثنين على حفل الخطوبة غير التقليدي، وكتب عبر حسابه على فيسبوك:" أحلى حاجة أن أغنية يا نور عيني ،هتبقى اتغنت باسميكوا انتوا الاثنين أحلى نور ونور في الدنيا، ألف مبروك لأحدث وأجمل لامبتين في مصر ربنا يحفظكم حبايب قلبي".

يشارك الفنان الشاب نور بدر في مسلسل العيلة دي وهو من بطولة كل من وفاء عامر، في حين شاركت نور إيهاب هو مسلسل "أعمل إيه"  والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد وبطولة خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، محمد مهران وألحان المهدي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار