بعد الخلافات: عشاء رومانسي يجمع بين آل باتشينو ونور الفلاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
بعد الخلافات: عشاء رومانسي يجمع بين آل باتشينو ونور الفلاح

رصدت عدسات المصورين ظهور النجم الأميركي آل باتشينو وصديقته عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح خلال عشاء رومانسي جمع بينهما في كاليفورنيا. وذلك بعد نحو 4 أشهر فقط من تسوية معركة الحضانة على طفلهما.

عشاء رومانسي يجمع بين آل باتشينو ونور الفلاح

نشر موقع  Page Six الصور التي توثق لظهور النجم العالمي، البالغ من العمر 83 عامًا، برفقة صديقته الشابة، البالغة من العمر 30 عاماً، وذلك أثناء مغادرتهما لمطعم في بيفرلي هيلز مساء الجمعة الماضية.

أيضاً، شاهد المصورون نور الفلاح وهي تجلس في مقعد السائق في السيارة التي استقلها آل باتشينو، وقد ظهر الثنائي بملابس باللون الأسود. هذه هي المرة الأولى التي يظهر خلالها الثنائي برفقة بعضهما البعض منذ أن حسما، قبل أربعة أشهر، معركة الحضانة، المتعلقة بابنهما رومان الذي ولد في يونيو 2023.

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، كان آل  باتشينو قد توصل إلى اتفاق مع نور الفلاح بشأن حضانة ابنهما. خلال الاتفاق، وافق آل باتشينو على دفع مبلغ قدره 30 ألف دولار شهريا نفقة لطفله، وأوضحت بعض التقارير أن هذا هو الرقم المبدئي لنفقة الطفل ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بمرور الوقت بناء على تغير دخل آل باتشينو. أيضاً سيغطي باتشينو الجانب الأكبر من احتياجات الطفل الصحية المستقبلية، بالإضافة إلى التزامه بتوفير أي نفقات تزيد عما يغطيه التأمين الصحي للطفل.

سابقاً، ألزم آل باتشينو صديقته نور الفلاح بالخضوع لاختبار دي.إن. إيه لإثبات أبوته للطفل وجاءت نتيجة الاختبار لتؤكد على أن الطفل بالفعل هو ابنه. كانا نور الفلاح وآل باتشينو قد أعلنا عن ارتباطهما في أبريل من عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار