نيكول سابا تتعرض لحادث في كواليس أحدث أفلامها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
نيكول سابا تتعرض لحادث في كواليس أحدث أفلامها

تعرضت الفنانة اللبنانية نيكول سابا  لحادث خلال تصوير فيلمها "مفتاح الحب"، وكشفت نيكول عن تفاصيل ما حدث عبر حسابها على موقع وتطبيق "إنستقرام".

نيكول سابا تكشف تفاصيل ما حدث

وكشفت نيكول سابا فيديو من احتفال فريق العمل بسلامتها ومرور الحادث على خير، وكتبت: "الحمد لله قطوع ومرق على خير امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه نحنا وعم نصوّر وكان موقف مخيف بس قطع على خير والحمد لله جت على قد كده زي ما بقولو، بشكر كل الي كانو معي عالسات واحد واحد لانو عنجد خافوا علي من قلبن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

وفيلم "مفتاح الحب" يشهد عودة نيكول سابا إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، وهو من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار الممثل بسام علي وسيقوم ببطولة الفيلم أيضا، إلى جانب ميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي وسيتم تصويره بالكامل في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

نيكول سابا توضح سبب غيابها عن الساحة الفنية:

وأكدت نيكول أنها غابت في الفترة الماضية بإرادتها، وبسبب ظروف كورونا، ولم يقف أحد وراء عدم ظهورها، وأشارت إلى أن تعرضها للتنمر في ما يخص السن أو الشكل على مواقع التواصل الإجتماعي، لم يعد يستفزها، نافية أن تكون سببا في الترويج للمرأة اللبنانية بأنها مثيرة وجميلة فقط.

أخر أعمال نيكول سابا

وكان آخر أعمال نيكول سابا السينمائية فيلم "حياتي مبهدلة" إنتاج عام 2015، بطولة محمد سعد وحسن حسني وأحمد فتحي وإيمان السيد، تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.

من ناحية أخري انتهت النجمة اللبنانية نيكول سابا من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، حيث جارى الاستقرار على اسمها، وهى من كلمات مانو، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، مهندس صوت ماهر صلاح.

 يذكر أن نيكول سابا أقامت فى موسم الصيف حفلا غنائيًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة رفع شعار "كامل العدد"، بحضور عدد كبير من الجمهور، وقدمت نيكول سابا وصلة غنائية استعراضية، مع مجموعة من الأغاني مثل: "براحتي، التوتو ني، قررت، يا واد يا تقيل، سهر الليالي، يا مصطفى يا مصطفى"، وغيرها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار