هاني شاكر يخضع لإجراء جراحة في ذراعه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
هاني شاكر يخضع لإجراء جراحة في ذراعه

شارك الفنان المصري هاني شاكر مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً طمأن من خلاله جمهوره، على صحته بعد إجراء عملية جراحية في ذراعه، حيث أزال كيس زلالي من منطقة الكوع.

هاني شاكر يطمئن جمهوره على حالته الصحية

قال هاني شاكر عبر المنشور الذي شاركه: "بعد إزالة كيس زلالي من منطقة الكوع.. شكر واجب لابني وحبيبي الأستاذ الدكتور إبراهيم الجنزوري رئيس قسم العظام بمستشفى الجنزوري التخصصي، وشكر خاص لإدارة المستشفى وعلى رأسها السيدة الفاضلة مديحة الجنزوري، ألف شكر على حسن الاستقبال والرعاية الطبية الفائقة".

هاني شاكر يخضع لإجراء جراحة في ذراعه

كان هاني شاكر قد روّج لحفله الغنائي الجديد، المقرر أن يحييه في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت المُقبل الموافق 4 نوفمبر الجاري. نشر هاني شاكر عبر خاصية الاستوري على حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، مقطع فيديو قال خلاله: "الجمهور الحبيب في الإمارات.. التقي بكم يوم 4 نوفمبر في مهرجان الزمن الجميل على كورنيش أبو ظبي في حفلة جميلة نسعد بها معاً بإذن الله".

من ناحية أخرى، طرح هاني شاكر أغنية بعنوان "الهوية عربي" خلال الأيام الماضية، وأهداها إلى ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، وهي من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين. حرص شاكر، على توجيه رسالة دعم للشعب الفلسطيني في بداية الأغنية، جاء في هذه الرسالة: "إهداء من جميع أفراد هذا العمل الفني إلى روح وأرواح الشهداء والشعب الفلسطيني الصامد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار