نقل ابنه كريستيانو رونالدو وجورجينا إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
نقل ابنه كريستيانو رونالدو وجورجينا إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز في أحد مستشفيات داخل العاصمة السعودية الرياض لإجراء عملية لابنتهما.

رونالدو وجورجينا ينقلان ابنتهما لأحد مستشفيات الرياض

نقل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز ابنتهم إلى أحد مستشفيات الرياض، بعد أن شعرت بالتعب الشديد، ليتبين فيما بعد أن ابنة كريستيانو رونالدو تخضع لعملية استئصال الزائدة الدودية في داخل المستشفى.

حيث ظهر الثنائي داخل غرفة العمليات في المستشفى بجانب سرير ابنتهم وبجانبهم الطبيب، وهم يرتديان البالطو المعقم، حيث بدأت التعليقات على الصورة المتداولة بتمني الشفاء العاجل لها.

وإلى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل الجراحة هل تمت، فقط أنها سوف تقوم بعملية الزايدة، تواجد كل من رونالدو وجورجينا بجانبها.

نقل ابنه كريستيانو رونالدو وجورجينا إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في صورة رومانسية

وعلى صعيد أخر انتشرت شائعات حول انفصال الثنائي، حيث كشفت عدد من التقارير الإعلامية خلال الأيام الماضية عن خلاف بين لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو والعارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز واحتمالية وقوع الانفصال بينهما، وأشارت التقارير إلى إمكانية حصول الأخيرة على تعويض ضخم إذا وقع الانفصال.

ليرد عليهم كريستيانو بطريقته حيث شارك من خلال نشر صورة تجمعه هو وجورجينا قبل يومين، ضمن أجواء رومانسية يتمتع بها الثنائي، وكتب معلقا عليها:" في صحة الحب"، وهو ما اعتبره البعض رداً على تلك الشائعات التي تداولتها الصحف العالمية مؤخراً.

أنباء عن خلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا

يذكر أن الصحفي البرتغالي نوإيتشي داستريليس كشف في برنامجه ليلة النجوم أن رونالدو وجورجينا قد ينصلان خاصة أن سلوك لاعب كرة القدم البرتغالي يظهر أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة حالياً وأنه كلما ابتعد عن والدته يكون أقل حدة.

وأضاف الصحفي ومقدم البرامج الذي نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عنه، أن رونالدو ليس سعيداً حيث تقضي جورجينا أيامها في مراكز التسوق بالرياض وهو ما جعله مستاء من تصرفاتها وتنفق الكثير من الأموال، مضيفاً: "والأسوأ من ذلك كله أنها تعتقد أنها على مستوى شهرة رونالدو، وهو لا يحب ذلك على الإطلاق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار