القصة الكاملة للنصب على هاني شاكر في البحرين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
القصة الكاملة للنصب على هاني شاكر في البحرين

تعرض الفنان المصري هاني شاكر، لعملية نصب من قبل متعهد حفله الأخير الذي أحياه في دولة البحرين، بعد حصول الأول على أموال التذاكر والهرب قبل بداية الحفل.

فيما يلي نستعرض لكم تفاصيل قصة النصب التي تعرض لها الفنان هاني شاكر في البحرين، وإصراره على إقامة الحفل في موعده، على الرغم من عدم حصوله على أي أجر حتى الآن.

فجر السعيد تكشف القصة

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي كانت تستعد لحضور حفل هاني شاكر في البحرين، تفاصيل النصب الذي تعرض له على يد متعهد الحفل.

وكتبت فجر السعيد عبر حسابها الموثق فيسبوك: "السادة وزارة الداخلية البحرينية اليوم كان في ⁧‫فندق الخليج‬⁩ حفلة للفنان الكبير هاني شاكر‬⁩ وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالوا لي المتعهد هرب وغير موجود وما دفع باجي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني! هذي صورة جواز المتعهد وترى الفندق بعد يطالبه 
فلوس.. الموضوع عندكم".

تابعت فجر السعيد موضحة أنها استعادت أموالها: "السادة وزارة الداخلية البحرينية فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة بس تكفون حقوق الناس الفندق يطالبه فلوس وأستاذ هاني شاكر‬⁩ من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون ان يستلم أجره ولا أجر الموسيقيين. الكبير كبير يا أستاذ وصدقني  في ⁧‫البحرين‬⁩ ما يضيع حق في ديره يحكمها الله يحفظه ⁧‫بو سلمان‬⁩ ".

واختتمت فجر السعيد ثناءها على هاني شاكر: "لأنه فنان من زمن جميل .. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأملة رؤيته ونزل يغني للناس .. كبير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لا يعاد الناس ولو كانوا قلة أصرت تنتظر للحظة الأخيرة ولم يخيب ظنها الرائع هاني شاكر".

القصة الكاملة للنصب على هاني شاكر في البحرين

نقابة الموسيقيين تتدخل

وجهت نقابة المهن الموسيقية تحية إلى هاني شاكر، بسبب التزامه مع الجمهور واستكمال الحفل دون انسحاب بعد هروب المتعهد.

وأكدت النقابة على متابعة الموقف لحظة بلحظة، لاستعادة حق هاني شاكر والفرقة الموسيقية من المتعهد الهارب.

هيئة البحرين للسياحة تعلق

أصدرت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بياناً رسمياً أكدت فيه حرصها على تطبيق اللوائح والقوانين فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة بما يحفظ حقوق كافة الأطراف المشاركة. 

وأعلنت الهيئة فيما يخص عملية النصب على هاني شاكر، أنها بدأت فورا في إجراءات التحقق من حيثيات هذا الموضوع وتفاصيله مع جهة التنظيم والجهة المستضيفة للفعالية.

كما أكدت حرصها على التصدي لكل ما من شأنه الإساءة لسمعة السياحة الوطنية، وأنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات، وبما يحفظ التزام جميع الأطراف بالمسؤوليات التي تقتضيها القوانين والأنظمة والتعاقدات التي تمت في هذا الجانب.

القصة الكاملة للنصب على هاني شاكر في البحرين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار