هذه النصيحة التي قدمها عادل إمام إلى لبلبة ولم تنسها أبدًا

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
هذه النصيحة التي قدمها عادل إمام إلى لبلبة ولم تنساها أبدًا

كشفت الفنانة المصرية، لبلبة، النصيحة التي قدمها لها الفنان المصري الكبير، عادل إمام، لها منذ بداية عملهما معًا، مؤكدة أن تلك النصيحة لم تنسها أبدًا.

حيث ردت الفنانة لبلبة على سؤال صحيفة "اليوم السابع" المصرية، حول نصيحة قدمها لها النجم عادل إمام وما زالت تأخذ بهذه النصيحة حتى يومنا هذا في كل عمل تقوم بتصويره، فقالت "ألا أشاهد نفسي بعد تصوير أي مشهد. ولكني أشاهد العمل مع الجمهور".

حيث قالت لبلبة "تعلمت ذلك من النجم الكبير عادل إمام الذي نصحني بألا أشوف نفسي أثناء التصوير نهائيا قائلًا لي: متشوفيش نفسك بعد ما تصوري لأنك عمرك ما هيعجبك اللي مثلتيه، ومنذ ذلك الحين لم أشاهد نفسي إلا مع الجمهور".

لبلبة في مسلسل دايمًا عامر:

جاء رد الفنانة لبلبة على السؤال الصحافي، خلال تصويرها مسلسل "دايمًا عامر الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي 2022.

حيث تشارك النجمة لبلبة، في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "دايمًا عامر" وتقدم شخصية "مس زهرة" مديرة مدرسة رؤية التي تحاول النهوض بالمدرسة وحل مشاكلها، ولديها خطة ودراسة تحول تنفيذها.

وكشفت لبلبة أن الشخصية التي تقدمها في المسلسل "مس زهرة"، شخصية حقيقية قابلتها بالفعل ونهلت منها بعض التفاصيل الشكلية والأدائية.

وقالت لبلبة عن الدور "أول ما عرفت إن المسلسل يتناول التعليم وعلاقة الطالب المعلم وافقت فورا، لأن التعليم هو أهم شيء في حياتنا كمجتمع فهو المستقبل وهو بكره وهو الشيء الذي لا بد أن نهتم به ونطوره، فحياتنا هي مستقبل أولادنا، ولذلك أعجبت بالفكرة وطلبت بعدها قراءة المعالجة فأعجبت بها وكانت قد كتبت بعض الحلقات وبالفعل بدأن التصوير في الغردقة لتصوير الجزء الخاص بالمسابقة".

مسلسل دايمًا عامر:

مسلسل "دايما عامر" تدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي داخل مدرسة، ويجسد مصطفى شعبان شخصية مشرف اجتماعي. ويناقش المسلسل قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت، أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

العمل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات On  والحياة وأيضا منصة Watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا، وعلى قناة الحياة يعرض ثلاث مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والإعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار