هكذا أنقذ عادل إمام فيلم غبي منه فيه لهاني رمزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
هكذا أنقذ عادل إمام فيلم غبي منه فيه لهاني رمزي

تحدث الفنان هاني رمزي عن دور الزعيم عادل إمام، في إنقاذ أحد أهم مشاهد فيلم غبي منه فيه من الحذف، بعد إجرائه عددا من الاتصالات لمنع هذا الأمر.

عادل إمام يرفض حذف مشهد السرقة في غبي منه فيه

أوضح الفنان هاني رمزي في مداخلة تليفزيونية، أن المخرج رامي إمام كان يريد حذف مشهد التخطيط للسرقة، الذي كان يضم هاني رمزي والفنان الراحل طلعت زكريا، لضيق الوقت ورغبته في اختصار بعض الأحداث.

أضاف هاني رمزي أن رامي إمام تحدث مع والده عادل إمام في هذا الشأن، إلا أن الزعيم رفض رفضا قاطعا واتصل به وبالمنتجة مي مسحال وأعلن اعتراضه قائلا: "المشهد ده لازم يبقى موجود ده هيجيب ضحك كتير جداً، الفيلم ده ما يتحذفش منه حاجة أبداً".

وأوضح هاني رمزي أن رامي إمام سأله عن رأيه ليرد عليه قائلا: "بقول لك إيه، ده زعيم الكوميديا وأستاذنا اللي بنتعلم منه أكيد له وجهة نظر إحنا نسمع كلامه ونحترم رؤيته طبعاً".

هكذا أنقذ عادل إمام فيلم غبي منه فيه لهاني رمزي

وحقق مشهد التخطيط للسرقة نجاحا كبيرا في فيلم غبي منه فيه، حيث لا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صوراً منه على هيئة كوميكس في مختلف المواقف العامة.

وعلق هاني رمزي على هذا النجاح قائلا: "الفيلم ده ومش علشان فيلمي، لكن في كل الأحداث بنلاقي له ميمز معينة بتعبر عن الحدث اللي بنمر به، والفيلم نجح بشكل كبير حتى بعد السينما ومع انتشار القنوات الفضائية، وبدأ يتشاف أكتر ونجح بشكل كبير جدا".

تطورات الحالة الصحية لعادل إمام

أوضح الفنان هاني رمزي أنه على تواصل دائم مع الفنان عادل إمام، مطمئناً الجمهور على حالته الصحية، ونافياً الشائعات التي تفيد تدهور صحته أو معاناته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وقال هاني رمزي مطمئناً الجمهور على صحة عادل إمام: "أستاذ عادل  كويس جدا وزي الفل، وهو زعيمنا وسبب بسمتنا ودائم السؤال علينا وتصدير البسمة والبهجة إلينا، فهو الأب الروحي لكل جيلنا، فهو زعيم الكوميديا بلا منازع".

تابع هاني رمزي مؤكدا أن عادل إمام لا يزال يقابل زملائه وأبنائه في مهنة التمثيل: "لحد اللحظة دي لما نقعد مع الزعيم بتبقى أحلى قعدة وأحلى ابتسامة، هو يبعث روح الفرح، والسعادة والضحك لكل اللي حواليه، ربنا يديله الصحة وهو صحته كويسة جدا الحمد لله، اسم عادل إمام مش من فراغ، بالنسبة لنا مكانته كبيرة جدا، هو أب روحي لكل جيلنا وللأجيال اللي بعدنا، هو زعيم الكوميديا".

هكذا أنقذ عادل إمام فيلم غبي منه فيه لهاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو الذي عرض عام 2020، والمسلسل من بطولة كل من دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، وهدى المفتي، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار