هكذا تقضي مريم أوزرلي وبناتها إجازتها في دبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
هكذا تقضي مريم أوزرلي وبناتها إجازتها في دبي

نشرت النجمة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli، مقاطع فيديو قصيرة، عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أثناء قضائها إجازتها في دبي.

مريم أوزرلي اشتهرت عربيا باسم "السلطانة هويام" من مسلسل "حريم السلطان" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وحرصت مريم أوزرلي أن تشارك متابعيها بصور لها خلال استمتاعها وبناتها بالأجواء الصيفية في دبي،  وكانت تستمع لأغنية "يا حبيبي لا تروح بعيد" لفضل شاكر.

وعلى حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي مستخدمة خاصية القصص القصيرة، ظهرت مريم أوزرلي بالفيديو وابنتها وهي على واحدة من الشواطئ في دبي.

هكذا تقضي مريم أوزرلي وبناتها إجازتها في دبي

بنات مريم أوزرلي:

عندما انسحبت من المسلسل حريم السلطان بسبب مرضها، اكتشفت إنها حامل من رجل الأعمال جان آتيش، ولكن كانت المفاجأة أنه تبرأ من الطفل ورفض الاحتفاظ به في المرحلة التي أصرت هي فيها على أن تبقيه معه، لذلك اضطرت أن تترك أحد أكبر الأعمال الفنية الخاص بها، فكان انسحابها من الحلقة 103 من الموسم الثالث لمسلسل مريم أوزرلي، وأخدت دورها الفنانة وحيدة غوردوم، لتقوم دور هيام.

أنجبت مريم أوزرلي ابنتها لارا في فبراير سنة 2014 وحاول جان رؤيتها ومنحها اسمه، ولكنها قامت بمنعه وسجلت ابنتها باسمها، باسم أوزرلي.

ارتبطت بعدها بالإعلامي المصري باسل الزار، وانتهت قصتهما الواعدة بالانفصال عنه ووضع حدٍ لعلاقتهما، وبعد مهلة من الوقت، ودون سابق إنذار، رجعت علاقتهما مجدداً، وذكر في المواقع التابعة للوسط الفني أنها ظهرت بشعرها مصبوغاً باللون الأسود الساحر.

وأرجعت علاقتها بالإعلامي المصري باسل منذ مدة من الوقت، حيث قررت أن تمنح العلاقة فرصة أخرى، وأن تمضي قدماً في إنجاح العلاقة بينهما، فقررا الذهاب معاً في رحلة رومانسية إلى إحدى الجزر في الفترة الأخيرة، لإعادة شرارة الحب وإشعالها مرة أُخرى، قدما اعترافاً بأن كان بينها ذلك الانسجام بينهما وأنهما التقيا ببعضهما مرات عديدة في دولة الإمارات، وأوروبا وألمانيا أيضاً، لكن العلاقة لم تثمر للزواج أو حتى علاقة حب جديدة.

ثم رزقت مريم أوزرلي بانتها الثانية، وحينها قالت إن الحديث عن حياتها الشخصية أمر غير مفهوم، وأن ما يحدث في حياتها لا شأن للآخرين به، قائلة إنها سعيدة بما مرت به في حياتها.

وكتبت مريم أوزرلي لابنتها التي رزقت بها في يوم 8 يناير 2021: "حبيبتي لي لي كواي، لارا، جيمي وأنا ووالدك سعداء بقدومك". وكانت مريم أوزرلي أعلنت عن حملها في بداية سبتمبر/ أيلول 2020، حيث فاجأت الجمهور بجلسة تصوير لها ببطن منتفخ.

يذكر أن مريم أوزرلي كانت قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الكبيرة بصور جديدها نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور خصوصاً بعد أن لاحظ كثر الشبه الكبير لابنتها مريم لها من حيث الملامح ولون العيون إضافة إلى لون الشعر الفاتح.
وعبر عدد كبير من المعلقين عن إعجابهم بجمالهم ونعومتهم.

وردت مريم على انتقادات حملها للمرة الثانية بدون زواج، وقالت إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن.

هكذا تقضي مريم أوزرلي وبناتها إجازتها في دبي

مريم أوزرلي مع بناتها بعيدًا عن الفن:

يشار إلى أن مريم أوزرلي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، وكان آخر الأعمال المعروضة لها عربيا مسلسل "ملكة الليل" وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم.

كان أول عمل فني لمريم أوزرلي هو دور البطولة في مسلسل حريم السلطان، حيث عُرفت بصورة مميزة بأسلوبها في تجسيد شخصية هيام، وهي السلطانة هيام التركية التاريخية، وعلى إثر أدائها الرائع، اندهش الوسط الفني بموهبتها ثم انطلقت نحو قمة النجاحات بحضورها واندماجها كأنها ألقت تعاويذ سحرية على المتابعين، حيث حصد مسلسل حريم السلطان على أكثر نسبة مشاهدات في العالم العربي، فهو الذي بدأ مسيرتها وانطلق بها إلى عالم التمثيل .

حصلت مريم أوزرلي على جائزة إسماعيل جيم، وذلك لدورها في المسلسل التركي القرن العظيم أو (حريم السلطان)، فكما ذكرنا سابقاً قامت بدور السلطانة هيام، زوجة السلطان سليمان، بجانب نخبة من الممثلين من تركيا، وحصلت على لقب أفضل ممثلة أيضاً في المسلسل نفسه، فقد كانت فعلاً كالسطلانة بأدائها الساحر واندماجها بدورها بإتقان بارع. وابتكر على اسمها، مريم أوزرلي أدوات مكياج عالمية بماركتها الخاصة، كمستحضرات التجميل، وذلك لتوفر للنساء من شتى أنحاء العالم طريقة سهلة للوصول إلى جمالها الملفت كالعادة.

وبعدها لم تعد تمثل في مسلسل حريم السلطان لأسباب صحية، حيث أصيبت بمتلازمة الإرهاق النفسي والجسدي، وسافرت إلى ألمانيا لتلقي العلاج، وهناك، تبين أنها حامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار