هجوم على مريم أوزرلي لاحتفالها بعيد ميلاد ابنتها على طريقة ماشا والدب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
هجوم على مريم أوزرلي لاحتفالها بعيد ميلاد ابنتها على طريقة ماشا والدب

شاركت الفنانة التركية مريم أوزرلي جمهورها، بأجواء احتفالاتها المبهجة بعيد ميلاد ابنتها الصغرى، على طريقة الكارتون الشهير ماشا والدب، لتفاجأ برد فعل غاضب من قبل عدد من المتابعين لسبب غير متوقع.

عيد ميلاد ابنة مريم أوزرلي

نشرت مريم أوزرلي عبر حسابها الموثق على إنستغرام مجموعة من الصور المتنوعة لاحتفالها العائلي بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليلي كواي التي أتمت عامها الثالث أمس الموافق 8 يناير.

وكتبت مريم أوزرلي معقبة على صور عيد ميلاد ابنتها: "عيد ميلاد سعيد لقلبي ذات الثلاث سنوات، ربي يسعدك كلنا نحبك كثيراً".

واختارت مريم أوزرلي أجواء مميزة احتفالاً بعيد ميلاد ابنتها ليلي هذا العام، إذ تألقت بإطلالة مطابقة معها مستوحاة من مسلسل الرسوم المتحركة الروسي الشهير ماشا والدب، وظهرت مريم وليلى بملابس ماشا وغطاء شعرها المميز مع القصة الذهبية، فيما اختارت لارا الشقيقة الكبرى لليلى أن تظهر بإطلالة الدب.

مريم أوزرلي نسقت الديكورات المميزة في منزلها أيضاً على طريقة منزل الدب المميز، وكعكة عيد الميلاد أيضاً جاءت مستوحاة من أجواء المسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية حول العالم، ونال الاحتفال إعجاب الكثيرين من متابعي الممثلة التركية، إلا أن رد فعل عنيف تلقته الأخيرة من قبل قطاع عريض آخر تحفظ على هذا الاحتفال.

هجوم على مريم أوزرلي

شن عدد من متابعي مريم أوزرلي هجوماً حاداً عليها بسبب اختيار شخصية ماشا من المسلسل الشهير، بسبب بلد منشأه، حيث إنه مسلسل روسي، وندد البعض بهذا الاختيار، مؤكدين أن الممثلة التركية تتجاهل سقوط ضحايا من الأوكرانيين على يد الجيش الروسي في الحرب التي شنتها بلادهم على أوكرانيا قبل أشهر طويلة.

وكتب البعض في تعليقاتهم الغاضبة: "الرسوم الكاريكاتورية والموسيقى والثقافة وسياسة الدولة في روسيا - كل هذا يغرق في دماء الأوكرانيين المسالمين، لذا فإن كونك أماً وتحتفلين بمثل هذه الأزياء ليس جيداً! حتى في عيد الميلاد في أوكرانيا، قُتل أطفال بالصواريخ الروسية"، "يقوم منشئو الرسوم المتحركة برعاية جرائم قتل الأطفال من خلال المساهمة في الضرائب. استمري في المشاهدة والترويج لأنك أيضاً تدعمين الإبادة الجماعية".

وقال البعض موضحاً لمريم أوزرلي: "هذا رسم كاريكاتوري روسي وروسيا دولة إرهابية تقتل الآن الشعب الأوكراني بالصواريخ ومن السخرية للغاية أن تلبس مريم، وهي من أصول أوكرانية، كأحد رموز روسيا"

وعبر البعض عن صدمته: "هل كان هذا أفضل زي للعطلة؟ أنا في حالة صدمة.. من بين كل الخيارات الممكنة لم تختاري سوى مسلسل ماشا الروسي فقط ؟؟؟ يا للعار"، "ليس عيباً عليها أن تنشر صوراً دعماً لدولة روسيا الإرهابية! لأنها لا تشعر بالأسف على الأطفال الذين ماتوا بالصواريخ! فهي حصلت على أجرها وقد فعلت كل هذا بهدف ما! وهذا ليس موضوعاً، يمكنها أن تُري طفلتها هذا الكرتون في المنزل! وهذا ما يسمى بالعنف الدعائي والقتل والإبادة الجماعية للشعب الأوكراني! فقط أعطوا حسابها حظراً! ودعوها تستمر في دعم روسيا".

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على طريقة ماشا والدب

ودافع آخرون عن اختيار مريم أوزرلي وقالوا: "هدئوا من روعكم، إنه مجرد عمل للأطفال لا أحد سيعمل على تأريخه ومراجعة بلده الأصلي، هذه الأعمال تجوب العالم بأسره وتفقد جنسيتها الأصلية وتنتمي لجميع الأطفال"، "اتركوا الفتاة تشاهد ما تريد وتحب ما تريد لا داعي لكل هذه الثورة".

يذكر أن مريم أوزرلي كانت قد استقبلت ابنتها الصغرى ليلي في 8 يناير عام 2021، ونشرت لها صورة مع متابعيها وكتبت معقبة عليها: "عزيزتي ليلي كواي أنا ولارا جيمي ووالدك سعداء للترحيب بك في عائلتنا.. نحن سعداء جداً بانضمامك إلى عائلتنا الله يحميكي".

شاهدوا المزيد من الصور لاحتفال مريم أوزرلي بعيد ميلاد ابنتها على طريقة ماشا والدب من خلال الصور أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار