هل أوقف جمال سليمان بتهمة التزوير؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2016
هل أوقف جمال سليمان بتهمة التزوير؟

بعد ما تردد من أخبار عن إيقاف النجم السوري جمال سليمان في مطار مصر بعد عودته من الولايات المتحدة الأميركية، بتهمة حمله لوثائق وأوراق مزورة، نفى النجم السوري الأمر جملة وتفصيلاً وذلك عبر جملة نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها:

"قبل أن أدخل الأجواء المصرية وأنا في طريق العودة من الولايات المتحدة عن طريق لندن انتشر خبر يفيد أن السلطات المصرية قد قامت باعتقالي على خلفية حملي لوثائق مزورة، و الحقيقة أن هذا الخبر ليس أكثر من إشاعة تافهة صدرت عن أحد الغرف المعفنة".

 وأضاف: "أعود للموضوع المهم و هو تلك الرحلة الممتعة التي زرت فيها أورلاندو وديترويت وشيكاغو وذلك بدعوة من مؤسسة أكن لها الكثير من الاحترام والتقدير SAMS وهي عبارة عن مؤسسة خيرية تضم عدداً كبيراً من الأطباء السوريين في الولايات المتحدة. هؤلاء السوريون الرائعون يقدمون لبلدهم وأهلهم السوريين خدمات إنسانية جليلة. ففي ليلة واحدة في أورلاندو وحدها جمعوا 2.5 مليون دولار وذلك لدعم العمل الإغاثي. أيضاً كانت فرصة للقاء سوريين رائعين من اختصاصات واجيال مختلفة ذوي كفاءات رائعة و عاطفة وطنية مخلصة يعبرون عنها بافعال حضارية. عدت و كلي أمل بالسوريين".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار