هل هاجم السرطان شريهان من جديد؟ تسريبات أثارت فزع الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يوليو 2018
هل فعلا عاد السرطان يهاجم شريهان من جديد؟ تسريبات أثارت فزع الجمهور

انطلقت تسريبات مزعجة عن الفنانة شريهان، تفيد بعودة المرض الخبيث إليها من جديد، مما جعلها توقف كل نشاطها الفني والذي يتمثل في تصوير المسرحيات التي تعاقدت عليها مؤخراً.

شاهدي أيضاً: أحدث صورة لشريهان تثبت أن جمالها لم يتغير أبداً مع مرور السنين

وبعد أن أثار خبر عودة السرطان لشريهان فزع محبيها، نفى مصدر من داخل قناة dmc كافة هذه الأخبار المغلوطة، مؤكداً إنها بصحة جيدة وإنها انتهت لتوها من تصوير المسرحية الأولى، وسوف تبدأ في تصوير ثانِ العروض قريباً.

وأكدت مصادر أن شريهان تتدرب مع المدرب الأجنبي على عروض مسرحيتها، وإنها انتهت بالفعل من مسرحية "كوكو شانيل"، وسوف تبدأ قريباً في تصوير مسرحية "بديعة مصابني"، بحسب موقع الدستور.

حقيقة عودة المرض الخبيث إلى شريهان من جديد
هذه ليست المرة الأولى التي تنطلق شائعة تخص الحالة الصحية لشريهان، فقد تردد سلفاً إنها لن تصور المسرحيات التي تعاقدت عليها، بعد أن تفاجأت أن لياقتها لم تعد مثل سابق، لتعتذر من شركة العدل جروب المنتجة، طالبة منهم دفع كافة المصاريف التي تم تكبدها.

ولكن شركة العدل جروب خرجت ونفت هذه الشائعة، مؤكدين أن شريهان تواصل التدريب وتصوير عروض مسرحياتها، ولكن نظراً لأن كل عرض يأخذ وقتاً كبيراً من أجل التحضير، فقد تم تقليص عددهم من 13 عرضاً إلى 3 أو أربعة عروض فقط.

ومن المنتظر أن تعرض مسرحيات شريهان الجديدة حصرياً على شاشة dmc.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار