أحمد حلمي وروبي يحيران الجمهور بصورة: هل يتشاركان عمل جديد؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 27 مايو 2021
أحمد حلمي وروبي يحيران الجمهور بصورة: هل يتشاركان عمل جديد؟

يمتلك الفنان أحمد حلمي قاعدة جماهيرية واسعة، وكذلك الفنانة روبي التي تعد من الفنانات المحبوبات لدى الجمهور على الساحة الفنية، ولكنهما لم يظهرا معًا من قبل.

ظهور أحمد حلمي وروبي معًا

وفي صورة مفاجئة للجمهور، ظهر الفنانين روبي وأحمد حلمي معًا، داخل أحد الاستوديوهات بصحبة اللاعب إسلام صيام وهو أيضًا زوج كوكي شقيقة روبي.

وشوق إسلام صيام الجمهور بهذه الصورة لعمل فني يجمع بين أحمد حلمي وروبي، قريبًا، دون أن يفصح عن أي تفاصيل.

وكتب إسلام صيام معقبًا على الصورة: "الأفضل لم يأت بعد"، في إشارة منه أن الأفضل لدى روبي لم يظهر فنيًا بعد، وقد تكون إيذانًا ببدء تصوير عمل فني جديد يجمعهما معًا.

أحمد حلمي وروبي يحيران الجمهور بصورة: هل يتشاركان عمل جديد؟

ولاقت الصورة تفاعلا من الجمهور الذي عبر عن إعجابه وحبه لروبي وأحمد حلمي، معلقين آمالهم على عمل جديد يجمع النجمين.

يعتبر الفنان أحمد حلمي، من نجوم الشباك المميزين في السينما المصرية خلال الفترة الحالية، وينتظر الجمهور عودته إليهم بأحدث أفلامه بعد فيلمه الأخير "خيال مآتة" الذي طرح في السينما عام 2019.

عودة أحمد حلمي للسينما

كشف النجم أحمد حلمي، والذي يلقبه محبوه بلقب البرنس، نسبة إلى شخصية البرنس في فيلم كده رضا، عن موعد عودته إلى السينما.

ورد أحمد حلمي على أحد الحسابات المتابعة له على موقع التغريدات القصيرة تويتر، والذي أعلن اشتياقه عودة حلمي للسينما قائلا: "اشتقنا لأفلامك يا فندم متى ناوي ترجع"؟.

وقال حلمي كاشفًا موعد عودته القريب للسينما: "في العيد الكبير إن شاء الله".

أحمد حلمي وروبي يحيران الجمهور بصورة: هل يتشاركان عمل جديد؟

تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

والفيلم الجديد الذي يتكتم فريق العمل على تفاصيله لأحمد حلمي، من المفترض أن يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراجه محمد شاكر خضير، ويقوم حلمى منذ فترة بعمل جلسات مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال هذه الفترة.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل، حسبما أكد حلمى عبر صفحته تويتر، والعمل من إنتاج سينرجى حيث تم التعاقد بينهما الفترة الماضية.

آخر أعمال أحمد حلمي في السينما

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم "خيال مآته" وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي ‏لبيب ‏وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي‎.

روبي

تتشارك الفنانة روبي أيضًا خلال هذه الفترة، بطولة فيلم دماغ عالية مع الفنان أحمد فهمي، والذي من المفترض أن ينطلق تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو من تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى وأحمد الجندى الذى يخرج الفيلم أيضًا، ويشارك فى بطولته محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار