3 مواقف أثارت بها سارة الودعاني غضب الجمهور باستعراض ثروتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 أبريل 2024
3 مواقف أثارت بها سارة الودعاني غضب الجمهور باستعراض ثروتها

استفزت سارة الودعاني الجمهور بعدة مواقف استعرضت فيهم ثروتها، فما بين عيد ميلاد ابنها في طائرة خاصة، وهدايا فاخرة بأسعار تحبس الأنفاس لعيد ميلاد ابنتها سكرة، إليك أبرز المواقف التي أثارت فيها الفاشنيستا السعودية استفزاز جمهورها.

خلال الساعات الماضية، أثارت سارة الودعاني حالة واسعة من الجدل بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تعرض حقائب يدها للبيع وتتحدث عن ثمنها الخرافي، الذي عرضها لانتقادات. واتهامات باستعراض ثروتها.

حقائب سارة الودعاني

وظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو وهي تستعرض إحدى حقائبها التي تعرضها للبيع بقيمة 390  ألف ريال، وقالت: "اشتريتها بنفس السعر اللي اشتريتها بيه ما أحس إنه حرام أحس إنه فيه بنات بتبحث عن نفس الليفل نفس التفاصيل، كل مرة أفكر أبيعها هي بس جالسة في الدولاب.. أما هذه الحقيبة فأبيعها بـ110 ألف ريال أحس إنها مو ستايلي، اشتريتها وانهبلت عليها بس اللون مو أنا".

 وأضافت: "وهذه الحقيبة بـ190 ألف ريال توقعت إني لما اشتريهم هقطعهم لبس وألبسهم كل يوم، بس ما أحس إنه عاوزة ألبسهم علشان كدة راح أبيعهم بنفس الشعر اللي اشتريتهم فيه".

وجاء في تعليقات المتابعين على فيديو سارة الودعاني: "اللي عنده المقدرة يشتري شنطة بــ190 ما يشتري من عند سارة الودعاني بيروح للبراند الأصلي بس أحس البنت هذي صار عندها جنون العظمة وصارت تفشر بزيادة رسالتي لها ما هكذا تورد الإبل يا سارة ترى النعمة زوالة". "هي تعلم ان غالبية متابعاتها من ذوات الدخل المحدود وتريد ان تعظم من نفسها وترسم هيبه مصطنعة أمامهن.. بأن مثل هذا المبلغ المستحيل في حياتكن اشتري به شنطة لا استعملها". 

 شاهدوا فيديو حقائب سارة الودعاني:

كما جاء في التعليقات: "هذه المرأة أسأل الله ان يشفيها اللي فيها مرض يُعتبر في علم النفس خطيراً مرة تصور تبكي ومرة تصور ومعها ثلاث خادمات ومرة تشتري سيارة وتصورها وتقول هدية من زوجي والآن تعرض شنطها للبيع ما زالت تظن الناس يرونها شي!!!!". "سارة.. ممتلكاتي الخاصة لا يمكن بيعها حتى لو كنت محتاجة،، تستعرضين يعني أني اشتريت شنطة بمبلغ وقدره تراها قصور عقل مهب واو،، ناقصك فلوس وبتبيعين اعرضيها في مواقع خاصة اللي يعرفون حقيقة الشنط هي أصلية أو هاي كواليتي.. وبس تعبت أعلمك وأنصحك".

وعبر متابعون عن استفزازهم من فيديو سارة الودعاني في تعليقات منها: "المال حينما يقع في يد السفهاء يُصبح نكبة ( ولا تؤتوا السفهاء أموالكم ) فعاقبة المسرف في الدنيا الحسرة والندامة ولا تجعل يدك مغلولة إلى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوماً محسوراً) وفي الآخرة العقاب الأليم والعذاب الشديد (وأصحاب الشمال ما أصحاب الشمال في سموم وحميم وظل من يحموم لا بارد ولا كريم إنهم كانوا قبل ذلك مترفين".

سارة الودعاني

واعتبر آخرون أن سارة الودعاني تتسبب في عدم شعور متابعيها بالرضا عن حياتهم وكتب متابع في تعليق: "بعد المقطع تجيك وحده من فنزاتها ترفع قضية فسخ عقد زواج على زوجها اللي من الصبح لين الليل في سوق الخضار يدور رزق بيته وعياله والأسباب الحقيقية بأنها تريد أن تصبح مثل هذه اللي تتحدث قدامها عن ثروتها وحقائبها وغيره اتقوا الله ما تخلوا الناس تغضب على حالها".

فيما اتهم آخرون سارة الودعاني بما أسموه جنون العظمة: "جنون العظمة يعني متابعينك يدورون كود خصم وتخفيضات تعرضين عليهم شنط بنص مليون أمس تبكي ونمر بضغوطات الحياة وهي تشتري شناط بنص مليون ولا لبستهم ولا مرة انا مدري كيف الناس تتابعهم ترا كانو نفسنا يدورون تخفيضات بس للأسف أشهرناهم وصاروا يستعرضون بالملايين ويعرضون لناس ما يدرون ان خلف الشاشات ناس ما تحصل لبس للعيد".

سارة الودعاني

أعياد ميلاد أولادها

في عيد ميلاد ابنتها الأول، سكرة،  لفتت الانتباه بأسعار خيالية حيث ارتدت الابنة الصغيرة فستانا مثل العروس وزينته بطقم من الألماس حبست قيمته الأنفاس فضلاً عن حقيبة يد ماركة Hermes سعرها يتخطى الـ 36 ألف دولار. وساعة يد من ماركة Serpent Bohème Boucheron وصلت قيمتها إلى 23 ألف ريال سعودي. كما أقامت عيد ميلاد ابنها سعد الأول فأقامته على طائرة خاصة.

عدد الخادمات في منزلها

أما عن عدد الخادمات في منزلها فنشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه عدد الخادمات الذي يفوق 10، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة واتهامات بتعمد استفزاز الجمهور باستعراض ثروتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار