هند عاكف تكشف أسباب منعها من دخول افتتاح مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
هند عاكف تكشف أسباب منعها من دخول افتتاح مهرجان القاهرة

كشفت الفنانة هند عاكف تفاصيل أزمة منعها من دخول حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 ، لارتدائها فستاناً مخالفاً للدريس كود الذي أعلنه الفنان حسين فهمي، رئيس المهرجان.

سبب منع هند عاكف من دخول مهرجان القاهرة

وأوضحت هند عاكف أن الأزمة احتدمت عندما حاول الأمن الخاص بتنظيم دخول الضيوف منعها من الدخول وهو ما دفعها لرفع صوتها مرددة: "أنا فنانة ومن حقي أدخل".

وأضافت في تصريحات صحفية لجريدة المصري اليوم أنها فقدت الدعوة الخاصة به قبل الدخول إلى المهرجان وعند مطالبة الأمن بها لم تجدها.

ونفت هند عاكف، ما تردد حول منعها من الدخول بسبب الدريس كود، الذي خالفته، مشيرة إلى أن منظمي المهرجان لم يتحدثوا معها حول كون ملابسها سبب لمنعها من الدخول.

وتابعت قائلة: "محدش قالي على الفستان أي ملحوظات أو أن هذا يمنعني من الحضور، ولكنني غضبت لأنني فنانة ولي حق الدخول ولكن نسيت الدعوة الخاصة بي هذا هو كل الأمر، واصررت على الدخول، وهناك من النجوم والموجودين تدخلوا لإنهاء الأزمة، كل ما غضبت منه وضعي كفنانة يتم منعي ولكن الأمر انتهى على الفور".

وأكدت هند عاكف أن الأزمة كانت تخض فقدانها دعوة الدخول فقط وليس لملابسها أي علاقة بأزمة محاولة منعها من دخول حفل افتتاح مهرجان القاهرة.

هند عاكف تتحدث عن إطلالتها

وحول إطلالتها التي كانت ترتديها فشستان مزين ومصمم بصور عدد من النجوم، قالت: "كل الموجودين أشادوا بيه ومبسوطين، وحتى الفنان مصطفى فهمي سألني فين صورتي، قلت له حسين فهمي موجود".

وأوضحت أن الفستان جمع العديد من صور رموز الفن في مصر، من بينهم حسين فهمي، عادل إمام، أحمد زكي، سمير غانم، دلال عبدالعزيز، ممدوح عبدالعليم، علاء ولي الدين، فريد شوقي، هدى سلطان.

ولفتت إلى أنها تحب هؤلاء الفنانين بشدة وهو ما دفعها للتفكير في طريقة لتكريمهم بصورة خاصة بأن تضع صورهم على فستان الافتتاح الخاص بها، لافتة أنها وضعت صورة عمتها الفنانة الراحلة نعيمة عاكف وصورتها على صدري أنا وهي.

يذكر أن الفنانة هند عاكف تعرضت لموقف محرج بعد أن اعترض أحد المنظمين على دخولها وهو ما واجهته بالرفض مؤكدة على حقها في حضور المهرجان قائلة: "مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي".

وبعد مشادة مع الأمن تمكنت هند عاكف من الدخول بعد حضور حسين فهمي، رئيس المهرجان ومعالجة الموقف والترحيب بدخولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار