مودل روز تكشف حقيقة منعها من دخول السعودية واتهامها بالجرأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 16 فبراير 2024
مودل روز تكشف حقيقة منعها من دخول السعودية واتهامها بالجرأة

ردت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية حول منعها من دخول السعودية وكشفت حقيقة كونها يمنية الأصل، مشيرة إلى أنها لم تزر السعودية منذ انفصالها عن زوجها محمد الحمود.

حقيقة منع مودل روز من دخول السعودية

ونفت مودل روز في حوار لها مع الإعلامي علي العجمي، ما تردد عن منعها من دخول المملكة العربية السعودية، مؤكدة أنه حديث عار من الصحة، مشيرة إلى السبب الحقيقي حول عدم زيارتها السعودية.

وأوضحت مودل روز أن السبب الحقيقي حول منعها من زيارة السعودية هي ورقة الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنه بعد انتهاء الإقامة بدلت الفيزا وحصلت على ورقة غير مثبتة في الجوازات لذا لم تستطع السفر بها.

وأكدت أنها تستعد خلال الفترة المقبلة إلى زيارة المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن تلك الزيارة ستتضمن مفاجآت للجمهور، ورفضت الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ورداً على الأنباء المتداولة حول كونها يمنية الأصل وليست سعودية، قالت مودل روز إنها سعودية أباً عن جد وتعود أصولها إلى المدينة المنورة.

ولفتت أن هناك من يعتقد أن طريقتها في ارتداء الملابس وأسلوبها المنفتح والبعيد عن المجتمع السعودي وتقاليده تجعل البعض يعتقد أنها يتبرؤون منها، وشكك البعض في أصولها.

وكشفت مودل روز عن اسمها الحقيقي قائلة: "أنا اسمي روان عبدالله أبو زيد، من السعودية أباً عن جد"، ونفت ما يعتقده البعض بأنها لا تملك مبادئ وبعيدة عن الدين بسبب ملابسها، مشيرة إلى أن لديها مبادي وتؤدي الصلاة.

وتحدثت مودل روز عن ملابسها الجريئة، مشيرة إلى أن عملها في مجال عروض الأزياء يفرض عليها ارتداء هذا النوع من الملابس، مشيرة إلى أن لديها خطوطاً حمراء وترفض الاشتراك في جلسات تصوير عرض اللانجيري أو الظهور بالبكيني.

مودل روز تتحدث عن تجربة زواجها

وتحدثت مودل روز عن تجربة زواجها السابقة، مشيرة إلى أنها بعدها رفضت أن تتزوج من رجل عربي مرة أخرى وما زالت متمسكة بهذه الفكرة.

وأكدت مودل روز، أنها في حال التفكير في الارتباط سيكون برجل أجنبي، مشيرة إلى أنها لن تعارض النصيب بحجة الاختلاف، مشيرة إلى أنها ترفض الارتباط المدني والارتباط بغير المسلم، موضحة أنها لن تعارض إذا غير دينه من أجلها ودخل الإسلام.

ودخلت مودل روز في نوبة بكاء، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تتحدث عن خصوصيات غيرها، مشيرة إلى أن لديها حدود، قائلة: "أنا عندي جرأة بحدود الاحترام، أكيد عندي حدود ما راح اخترق الحدود".

ورفضت مودل روز المقارنة وبين مواطنتها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني، مشيرة إلى أن محتواهم مختلف تماماً، وكذلك متابعيهما.

مودل روز

وأكدت مودل روز أنها لم تلتق يوماً بهند القحطاني على الرغم من إقامتهما في الولايات المتحدة الأمريكية في نفس الولاية، ومزحت العارضة السعودية حول الأمر أن ما يجمعها بها هو السيدة التي تقوم بطبخ الأكلات السعودية، قائلة: "أم طلال تجمعنا، هي امرأة تطبخ أكلات عربية سعودية، تعرفني وتعرف هند القحطاني".

وأشارت إلى أنها أخبرتها ذات مرة بزيارة هند القحطاني خاصة أن منزلها يبعد عنها ساعتين فقط لكن ظروفها حالت دون ذلك الأمر

وكان مغادرة مودل روز إلى الولايات المتحدة تسبب في جدل حول عدم قدرتها على العودة إلى السعودية، لكنها أوضحت أنها سافرت لاستخراج فيزا ونصحها محاميها بالعودة إلى السعودية من أجل إثبات الفيزا في السفارة الأمريكية بالسعودية ، إلا أنه عند الاتصال بالسفارة الأمريكية أخبروها عدم إمكانية إصدار التأشيرة لها

وأوضحت أنها فهمت الأمر بشكل خاطئ لأنه كان يمكنها أن تثبت التأشيرة من سفارة أي دولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار