هيفاء وهبي تخطف الأنظار برقصها مع شقيقتها على أغنية عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
هيفاء وهبي تخطف الأنظار برقصها مع شقيقتها على أغنية عمرو دياب

خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص مع شقيقتها هنا على أنغام أغنية وياه للنجم عمرو دياب، في حفل زفاف الفاشينستا غنى غندور.

رقص هيفاء وهبي وشقيقتها

ظهرت هيفاء وهبي وهي تتمايل على أغنية وياه، وتردد كلماتها التي تحفظها، قبل أن تمسك بيد شقيقتها هنا وتراقصها بينما يتم تصوير الفيديو.

وتألقت هيفاء وهبي بإطلالة رائعة في حفل زفاف غنى غندور، وتصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفستانها المصنوع من قماش الشيفون المنقوش بالورود، والمصمم بفتحة جانبية وتصميم واسع لطبقاته السفلية مع كاب طويل برقبة مطرزة باللون الفضي، من مجموعة Oscar de la Renta- أوسكار دي لا رينتا ربيع 2024، والذي يبلغ سعره 8,990 دولاراً.

هناء شقيقة هيفاء وهبي تألقت أيضا بإطلالة بسيطة حيث اختارت فستانا رقيقا باللون الموف الداكن وعقصت شعرها على شكل ذيل حصان مع لمسة أنيقة بإضافة مجوهرات ماسية راقية.

شاهدوا هيفاء وهبي وشقيقتها

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، مشيدين بحب هيفاء وهبي الكبير لشقيقتها الصغرى التي تشبهها في الملامح، كما لفتت هنا الشهيرة بهانو الأنظار بسبب عدم ابتسامها أثناء تصوير الفيديو، ليتحدث البعض عن سر الهدوء الذي ظهرت به.

وقال البعض إن الهدوء والابتسام الخفيف من طبيعة هنا شقيقة هيفاء وهبي، إذ إنها تتمتع برزانة وهدوء طبيعيين، كما ظهرت في صور خطبتها وزفافها بابتسامة هادئة.

هيفاء وهبي تخطف الأنظار برقصها مع شقيقتها على أغنية عمرو دياب

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد احتفلت بزفاف شقيقتها هناء، في سبتمبر 2022، موجهة لها رسالة مؤثرة تنم عن محبتها لها، متمنية لها دوام السعادة في الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار