هيفاء وهبي تزين شوارع باريس بأناقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
هيفاء وهبي تزين شوارع باريس بأناقتها

خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الأنظار بأناقة شديدة بصور شاركتها من رحلتها الأخيرة في العاصمة الفرنسية باريس، عاصمة الحب في العالم.

تميزت إطلالات هيفاء وهبي في باريس، بالعصرية والأناقة حيث جمعت بين الكلاسيكية والحداثة وتنوعت إطلالاتها بشكل جذاب.

إطلالة هيفاء وهبي الرياضية في باريس

تميزت إطلالات هيفاء وهبي، بإبرازها اللون المفضل لديها وهو اللون الأسود في مختلف الاستايلات التي ارتدتها في شوارع باريس.

وارتدت هيفاء وهبي ليجن -سروالا ضيقا- من ديور باللون الأزرق، وتحديدا استايل Blue Dior Oblique Technical Jersey موضة العام، مصنوع من قماش Dior Oblique التقني الأزرق، ويتميز السروال بشريط توقيع "CHRISTIAN DIOR" على جانب الساق.

هيفاء وهبي تزين شوارع باريس بأناقتها

كما ارتدت هيفاء وهبي بليزر توكسيدو من ديزل diesel، مضيفة لمستها الأنثوية للإطلالة، فهي تميل للبس هذا النوع من الملابس مع إضفاء لمستها الأنيقة عليه.

كما تألقت هيفاء وهبي بنظارة شمسية، بتصميم بورش porschedesign، من مجموعة إصدارها محدود احتفالا بالذكرى الخمسين للدار.

كما أكملت هيفاء وهبي إطلالتها الرياضية، بارتداء كاب من Puma وحقيبة يد باهظة الثمن من هيرمز Hermes.

@layalina تعرفوا على أطوال الفنانات بالأرقام#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

مكياج هيفاء وهبي في باريس

كعادتها اختارت هيفاء وهبي الألوان الجريئة التي تبرز أنوثتها وتظهر جمالها، حيث اختارت مكياج ناسب إطلالاتها المتنوعة وركزت على جمال عينيها.

في الإطلالة الرياضية أخفت هيفاء وهبي عينيها تماما بنظارة شمسية سوداء، بينما أظهرت شفتاها بدرجة أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ ناسبت بشرتها.

بينما في إطلالتها باللون الأبيض اختارت هيفاء وهبي إحدى درجات اللون الوردي، مع رسم العيون كما تفضل لإظهار رسمتها المتسعة.

في إطلالتها الرياضية الأخيرة، اختارت هيفاء وهبي أن ترتدي النظارة من جديد، لإخفاء عينيها بينما فضلت اختيار درجة أحمر شفاه باللون الموف.

شعر هيفاء وهبي في باريس

من النادر أن تلجأ هيفاء وهبي لتغيير لون شعرها، فهي حريصة على اختيار الألوان الداكنة دائما وبالذات درجة الأسود الفاحم الأنيقة.

وبدت هيفاء وهبي شديدة التألق بدرجة الأسود الفاحم في باريس، حيث اختارت تصفيفتين مختلفتين لشعرها أثناء تواجدها في فرنسا هذه المرة.

اختارت هيفاء وهبي تصفيفة الشعر المموج حيث تركت شعرها منسدلا على ظهرها من الخلف في تمويجة بسيطة، بينما في الإطلالة الرياضية اختارت أن تترك شعرها مفرودا على كتفيها وظهرها.

إكسسوارات هيفاء وهبي في باريس

هيفاء وهبي من النجمات الحريصات على أناقتهن دائما، وهي تعلم جيدا مدى أهمية الإكسسوارات لاستكمال إطلالاتها الأنيقة.

وفي أول أيام رحلتها ارتدت هيفاء وهبي عقدا من السلاسل الذهبية والكريستال الأسود اللامع، كما ارتدت سلسلة أقصر على الرقبة وبدت تدرجات السلسلتين غاية في الأناقة.

كما استعانت هيفاء في إطلالة أخرى بسوار رفيع وأنيق من اللون الذهبي، وفي النهار كانت تستخدم النظارة كإكسسوار إضافي لإطلالتها الرياضية، دون مبالغة منها في ارتداء هذه الإكسسوارات حتى لا تفسد مظهرها بالمبالغة.

الجمهور يشيد بإطلالات هيفاء وهبي في باريس

حصلت هيفاء وهبي على العديد من الإشادات بسبب جمال إطلالاتها، حيث أثنى الجمهور على ذوقها في اختيار الملابس.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أنيقة بكل شيء حتّى سحرها يختلف عن البشر"، زاهية وبرّاقة حتى تظن من فرط رِقتها أن جميع الزهور في العالم سُقيت من قلبها"، "يقولون أن الجمال الأوروبي أحلى من الجمال العربي لكنهم لم يشاهدوا جمال هيفاء وهبي".

تابع البعض: "أكاد أجزم أن باريس أصبحت أجمل بوجودك فيها"، "حبيبتي يا رب تظلي فرحة وسعيدة طوال العمر"، "استايل الملابس روعة حبيته"، "أنيقة ولا يوجد مثلك أحد"، "أدفع نص عمري وأحصل على هذا الاستايل"، "استايلك في باريس يجنن اللبس يجنن"، "جميلة من الداخل والخارج وأناقتك تجاوزت الحدود"، "لماذا لا تنشرين تفاصيل هذا الاستايل شكله رائع".

لمشاهدة إطلالات هيفاء وهبي في باريس شاهدوا الصور...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار