حقيبة هيفاء وهبي في باريس تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
حقيبة هيفاء وهبي في باريس تثير الجدل

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صوراً لها من أحد المطاعم في شوارع باريس.

هيفاء وهبي في باريس

ظهرت هيفاء وهبي في الجلسة التصويرية التي خضعت لها مؤخراً في شوارع باريس، وذلك بالتزامن مع تواجدها في العاصمة الفرنسية لحضور أسبوع الموضة المقامة هناك.

ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة كاجول، ارتدت جاكيت من الصوف باللون الأزرق الغامق، وتنورة قصيرة من اللون الأسود، توقيع Dior، نسقت معه حذاء برقبة طويلة لونه أسود ونظارة شمسية، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كبيرة من اللون الأخضر من Hermes تتراوح سعرها ما بين 25 ألف دولار أمريكي إلى 35 ألف دولار أمريكي. 

أما عن تسريحة الشعر فتفضل هيفاء وهبي أن تتركه منسدلاً على كتفيها كعادتها، حيث تعتمد الفنانة هذه التسريحة في معظم إطلالاتها.

هيفاء وهبي من باريس

حقيبة هيفاء وهبي
حظيت إطلالة هيفاء وهبي بتفاعل كبير فور مشاركتها الصور، حيث ظهرت أثناء تناولها وجبة الفطور في أحد مطاعم العاصمة الفرنسية، عقب حضورها أسبوع الموضة، الذي يجمع مشاهير العالم، وخاصة النجمات من الوطن العربي، وخلال حضورهن لعروض الأزياء تألقن في إطلالات مختلفة وجديدة.

وتألقت هيفاء وهبي بفستان شفاف باللون الأزرق، أثناء حضورها لعرض الأزياء Yanina YuliaK، ونسقت مع الإطلالة جاكيت من الفرو من اللون البيج، واختارت في الناحية الجمالية، أن يكون المكياج هادئاً يتناسب مع إطلالتها الهادئة والأجواء الباريسية الحالمة، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها كعادتها.

يذكر أن أسبوع الموضة من باريس شهد حضور العديد من نجمات وفنانات الوطن العربي، أبرزهن الفنانة المصرية أمينة خليل، والفنانة بلقيس، والفنانة المصرية غادة عبد الرازق، والفنانة اللبنانية مريام فارس، والممثلة السورية ديما قندلفت، والفاشينستا العراقية ديما الأسدي، والفاشينستا لما العقيل، وغيرهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار