هيو جاكمان يجسد شخصية إينزو فيراري الشهيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
هيو جاكمان يجسد شخصية إينزو فيراري الشهيرة

يقترب الممثل الأسترالي العالمي هيو جاكمان من تقديم الشخصية الشهيرة إينزو فيراري والذي يعد أحد أهم الرجال المؤثرين في تاريخ صناعة السيارات.

ويتفاوض هيو جاكمان حول تقديم السيرة الذاتية لإينزو فيراري الذي يعتبر من أهم المستثمرين في مجال السيارات ومؤسس علامة "فيراري" التجارية الشهيرة الخاصة بالسيارات الخارقة والفخمة.

من هو إينزو فيراري؟ 

كما أن إينزو فيراري كان سائقاً يشارك في سباقات السيارات وهو ما منحه بعض الأفكار لاستثمارها وتطوير عالم السيارات من خلالها.  

ومن المنتظر في حالة الوصول لاتفاق على تقديم هيو جاكمان للسيرة الذاتية الخاصة بإينزو فيراري أن تتكون عناصره من تأليف "تروي كينيدي" وإخراج "مايكل مان".

موعد تصوير الفيلم

هيو جاكمان يجسد شخصية إينزو فيراري الشهيرة

ويتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في ربيع عام 2021 ويعرض في نهاية العام إذا ما استمرت الظروف الطبيعية دون وجود عائق أمام طاقم العمل.

شاهدي أيضاً: هيو جاكمان

تعرف أكثر على هيو جاكمان

هيو جاكمان يجسد شخصية إينزو فيراري الشهيرةويعد هيو جاكمان من أهم الممثلين في عالم هوليوود وصاحب شخصية "وولفرين" الشهيرة في سلسلة أفلام X-Men.

ويملك هيو جاكمان صاحب الـ51 عاما سيرة ذاتية حافلة في مجال التمثيل ويملك في رصيده 55 عملاً ما بين أفلام ومسلسلات درامية.

تاريخ إينزو فيراري

يذكر أن إينزو فيراي عشق السيارات منذ الطفولة قبل أن يلتحق ألفا روميو في عام 1920 ليصبح سائقاً يقدم نتائج جيدة للفريق الإيطالي.

وبعد تسع سنوات، قرر إينزو فيراري أن يمتلك ورشة صغيرة لتصليح سيارات سباقات ألفا روميو.

ولم يدم عمل إينزو فيراري في شركة ألفا روميو طويلاً ليتم فصله بعد ذلك وينشئ شركة خاصة به لإنتاج وصناعة السيارات أطلق عليها اسم عائلته "فيراري".

سر شيق وراء شعار فيراري المشهور 

وجاء اختيار إينزو فيراري لشعار شركته عن طريق حصان أسود قوي وهو شعار حصل عليه كهدية من والدة طيار إيطالي يدعى "فرانشيسكو باراكا"، مع خلفية صفراء تشير إلى لون مدينة مدينة مودينا مسقط رأسه مع العلم الإيطالي رمز بلاده.

ولا يزال شعار فيراري محتفظاً برونقه وزنه وثقله في عالم السيارات حتى اليوم خاصة مع تألق الشركة الإيطالية في صنع طرازات رائعة على مر السنين وهو تاريخ يقر به الجميع حتى أعتى الشركات المنافسة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار