التونسية عائشة عطية تعيد تمثيل شخصيات سعاد حسني الشهيرة في ذكرى رحيلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
التونسية عائشة عطية تعيد تمثيل شخصيات سعاد حسني الشهيرة في ذكرى رحيلها

أحدثت الممثلة والمغنية التونسية عائشة عطية جدلا واسعًا على مواقع التواصل بعد نشرها فيديو ظهرت فيه وهي تقلد أشهر الشخصيات الدرامية التي قدمتها الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني.

عائشة عطية تقلد سعاد حسني

وتضمن الفيديو الذي الذي نشرته عائشة عطية عبر حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي محاكتها لبعض مشاهد الأغنيات المصورة من أعمال سعاد حسني، ويضم الفيديو أيضا مجموعة من المشاهد التي تقوم خلالها عائشة عطية، بنفس رقصات وأداء سعاد حسني.

واستعانت التونسية عائشة عطية بمجموعة من أبرز أغاني سعاد حسني التي ظهرت بها خلال أعمالها الفنية الشهيرة "يا واد يا تقيل" في فيلم "خلي بالك من زوزو" وأغنية "لسه صغيرةط من فيلم "صغيرة على الحب"، وأغنية "بقى هي الدنيا كده" و"الحياة بقى لونها بمبي".

وكتبت عائشة عطية معلقة على مقطع الفيديو :"سعاد أخت القمر ستبقى دائما في القلب والروح حكاية وذكرى هتفضلي دايما في القلب والروح حدوتة وذكرى وأمل هتفضلي السندريلا اللي عرفنا بيها الجمال والحسن نسخة واحدة مش هتتكرر إهداء بسيط في ذكري وفاتك، أتمنى يوصل لقلب كل واحد حبك وبيحبك".

عائشة عطية ترد على الانتقادات 

وبسبب تقليد عائشة عطية لسعاد حسني لاقت بعض الانتقادات من محبي النجمة الراحلة وأنها لا تشبهها، لتخرج عائشة عن صمتها وترد على هذه الانتقادات موضحة:"مافيش حد شبه سعاد السندريلا، و من و أنا عندي ٥ سنين؛ حلمي كبر و انا بتفرج على أفلام سعاد حسني مع رشدي أباضة، أحمد زكي، حسين فهمي، سمير غانم، شكري سرحان و غيرهم، كنت بعشق كل تفاصيلها، عينيها، تسريحة شعرها، ضحكتها، صوتها… فكنت نحب نقدم تكريم لروح الفنانة إلي كنت نتخبى في الغرفة لوحدي لمدة ساعات بش نمثل مشاهد من مشاهد أفلامها و نغني خاصةً أغنيات الفيلم صغيرة عن الحب".

عائشة عطية حامل بدون زواج 

جدير بالذكر أنه كانت الممثلة التونسية عائشة عطية، تصدرت مؤشرات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل، بعد ساعات من إعلانها عن حملها بالشهر الرابع دون زواج، مؤكدة أن الأمر نتج عن علاقة حب، تخلى عنها الطرف الآخر. 

ونشرت عائشة عطية صورتها وهي حامل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، معلقة: ""أنا في الشهر الرابع وحكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عند طرف أمل متصيرش بعدى"". 

وأضافت عائشة عطية: ""أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منه أما مشا وخلانى... محبنيش... ومنعرش بش يستعرف ببنتى ولا لأ.. بالقانون أكيد بش أكون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عايلتى في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني ولا بش يرحم بنتى"". 

وتابعت عائشة عطية: ""إلى عملته أنا غلط. أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر"". 

ووجهت عائشة عطية الشكر لكل من دعمها، حيث نشرت صور من بعض الرسائل التي جاءت إليها، معلقة عليها: "شكرا للأشخاص الذين فهموا عمق رسالتي، بما في ذلك العدد الكبير من الناس الذين دعموني وأظهروا الشجاعة.. شكراً ألف مرة". 

وكشفت عائشة أن ما قامت بنشره جزء من مبادرة برعاية الأمهات التي تحمل دون زواج  لافتة إلى أنها ستعلن الحقيقة كاملة يوم السبت المقبل. 

وحول تعليق، صديقة لها أن الصورة التي ظهرت بها غير حقيقة وأنها جزء من حملة لأحد المراكز المتهمة بهذا الأمر علقت عائشة: "صديقتي لم تحب التجريح فيا لكن القصة فيها جزء من الحقيقة". 

وفي نفس الوقت أصدرت الجمعية التونسية لقري الأطفال بيان اتهمها فيه بإهانة الأمهات العازبات في تونس، وهو ما علقت عليه عائشة قائلة: "ليس هدفي الحصول على الشهرة... أنا معروف عني الضجة وفكرة استخدام الضجة للحديث عن المرأة التونسية العزباء لدعمها من خلال نشر القصة وليس لتشجيع الحمل دون زواج، هدفي دعم هؤلاء الأطفال الذين لا يحصلون على حقوق لمجرد عدم اعتراف الآباء بهم". 

وأضافت عائشة عطية "لا أشجع على الحمل دون زواج، أساند المرأة العزباء التي ولدت طفلا أو طفلة دون زواج، هؤلاء الأطفال أصبحوا واقع نتيجة علاقة حب بين رجل وامرأة، على الفتيات أن يأخذن حذرهن حتى لا نرى أطفالا دون عائلات". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار