فنانة شهيرة تدفع نفقة لزوجها بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022

ألزمت المحكمة الفنانة كيلي كلاركسون بدفع مبالغ كبيرة لأطفالها وزوجها، وستستمر الفنانة الشهيرة في دفع هذه النفقات حتى يناير ألفين وأربعة وعشرين.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل الخلافات بينها وبين زوجها.

كيلي كلاركسون تدفع نفقة لزوجها

ألزمت محكمة الأسرة في فبراير الماضي المغنية الأمريكية كيلي كلاركسون بدفع نفقة لزوجها بعد انفصالهما نهائيا. قدرت قيمتها بواحد فاصل ثلاثة مليون دولار أمريكي يتم دفعها على مرة واحدة. ونشرت المواقع الأجنبية أن كلاركسون ملزمة بدفع نفقة شهرية لأطفالها ريفر روز وألكسندر تم تقديرها بخمسة وأربعين ألفا وست مئة وواحد دولار. بالإضافة إلى نفقة لزوجها براندون بلاكستوك فنفقته قيمتها مئة وخمسة عشر ألف دولار. وسيتم دفع هذه الأموال بشكل شهري حتى يناير ألفين وأربعة وعشرين.

اتفق الطرفان على أن الأطفال سيقيمون في منزل كلاركسون في لوس أنجلوس، بالرغم من قرار المحكمة بالحضانة المشتركة بين الوالدين. لكن يبدو أن كلاركسون متمسكة بأطفالها لأقصى درجة بعد الانفصال.

قسمت المحكمة الأملاك بين الزوجين، فقضت بأن تحصل المغنية كيلي كلاركسون على الحيوانات الأليفة للعائلة وسيارات متعددة، من بينها فورد برونكو وبورش كاين. بالإضافة إلى جهاز محاكاة الطيران.

من ناحية أخرى، سيحصل بلاكستوك على ماشية المزرعة وكلاب الماشية والخيول.

خلافات كيلي كلاركسون وزوجها

كيلي تزوجت من براندون منذ عام ألفين وثلاثة عشر بعد قصة حب جمعتهما. وبدأت الخلافات بينهما تزداد إلى أن انتهى الأمر بينهما لصالات القضاء. وتردد أن السبب في هذه المشاكل والخلافات هو غيرة زوجها من شهرتها ونجاحها.

كيلي كلاركسون مطربه روك بوب أمريكية، ولدت عام ألف وتسع مئة واثنين وثمانين. وحققت شهرة كبيرة ونجاحات مميزة بعد مشاركتها في برنامج أميريكان أيدول في ألفين واثنين. ثم أصدرت ألبومها الغنائي الأول بعنوان thankful عام ألفين وثلاثة، وباع أكثر من أربعة ونصف مليون نسخة حول العالم.

كسبت كلاركسون أول ترشيح لها لجائزة غرامي. وطرحت بعدها ثاني ألبوم Breakaway ألفين وأربعة. وكانت معتمدة من البلاتين، وباعت أكثر من اثني عشر مليون نسخة حول العالم. الألبوم الرابع لكلاركسون كان All I Ever Wanted. وكان صدوره نقطة فارقة ومميزة في مشوارها الفني؛ حيث أصبحت واحدة من أشهر الأسماء في أمريكا.

سبب انفصال كيلي كلاركسون عن زوجها

وخلال الأيام الماضية كان قد كشف مصدر لـ Us Weekly في عددها الجديد، بحسب ما نقله موقع et بالعربي، تفاصيل تتعلق بسبب انفصال الفنانة الشهيرة بعلاقة كيلي بزوجها السابق وأفاد: "هي تشعر بثقة كبيرة. العلاقة بينهما كانت متوترة لفترة طويلة"، وتابع: "فهي صاحبة الأجر الأعلى مع برنامج حواري ناجح، كما أنها أحد أعضاء مدربي برنامج The Voice، وبالتالي كان براندون يشعر بالغيرة من هذا النجاح وجعلها تدرك ذلك".

ورجح البعض أن غيرة  زوجها من نجاحها كانت تشعرها بالخجل، فيقول المصدر للمجلة الشهيرة: "تستطيع اليوم أن تستمتع بنجاحها من دون الشعور بالخجل، كما أن كيلي لا تنسب الفضل في نجاحها لنفسها بل تشاركه مع الفريق الذي تعمل معه وهذه هي شخصيتها".

ووصف المصدر نهاية الزواج بالفظيعة قائلاً: "الزواج كان فظيعاً في النهاية، وكيلي شعرت بأنه لم يعد بإمكانها أن تثق ببراندون مجدداً. كان لديها الكثير من الأسئلة التي لم يستطع الإجابة عليها. وكان هناك استياء كبير بينهما".

يذكر أن كيلي كلاركسون قد انفصلت عن زوجها براندون في شهر يونيو 2020، بعد سبع سنوات من الزواج، حيث جاء زواجهما بعد علاقة عاطفية ربطتهما ليتزوجا بعدها في عام  2013 وأنجبت منه ابنتها ريفر التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وابنها ريمنغتون التي يبلغ عمرها 5 سنوات، أما براندون فلديه من زواجه السابق ولدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار