علي جابر يقبل تحدي "الماء والملح" وينفذه على الهواء في عرب غوت تالنت

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2017
علي جابر

قبل العميد علي جابر تحدي "الماء والملح" لمساندة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ليعلن عبر حسابه على الفيس بوك عن خوضه الأمر على الهواء مباشرة اليوم خلال وجوده في برنامج "عرب غوت تالنت".

وكتب علي جابر على حسابه على الفيس بوك قائلاً: "تنفيذ تحدي مي وملح معكم غدا في Arabs Got Talent استجابة لنداء الأخر عرب البرغوثي ودعماً للمناضل مروان البرغوثي ورفاقه". 

ونشر العميد علي جابر فيديو تحدي "الماء والملح" الذي أرسله له عرب مروان البرغوثي على حسابه على تويتر والذي قال فيه "اسمي عرب مروان برغوتي، الوالد و1700 أسير بدأوا إضراب الحرية الكرامة وهو مضروب مفتوح، لتحسين ظروفهم في السجن، والتحدي عبارة عن كوب ماء وملح، لان الأسرى يعيشون منذ أكثر من أسبوع على الماء والملح ولا يتناولون أي طعام. وأحب أن أتحدى العميد علي جابر والفنان محمد عساف علي جابر وأدعوهم لقبول التحدي".

وبدوره قبل علي جابر التحدي ليعلن عن تنفيذه على الهواء في عرب غوت تالنت، قائلاً على تويتر: "يلا يا عرب معاك ومع مروان والله يخرب بيت الأعداء #تحدي_مي_وملح".

ومن جهة أخرى، قبل التحدي كلاً من الفنان محمد عساف ويعقوب شاهين ليقوما بتحدي "الماء والملح" ونشر فيديو لهما، أثناء خوض التجربة.

ونشر مقطعان لمحمد عساف ويعقوب شاهين وهما يخوضان تحدي الماء والملح، ليطلب الأول من كل الجمهور أن يخوضوا تجربة التحدي وينشرون الفيديو الخاص بهم، قائلاً: "كل إنسان شريف وحر في أي مكان لتجريب هذا التحدي".

وفي ذات السياق، وجهت دعوة لكل من الفنانة نجوى كرم والفنان أحمد حلمي، ليخوضا بدورهما تحدي الماء والملح على الهواء الليلة، خلال حلقة عرب غوت تالنت، وذلك من خلال رسالة نشرت على حساب العميد علي جابر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار