الكشف عن حقيقة حلول التخلص من تعرق الإبطين

حقائق ومعلومات هامة حول تقنية كايا Sweat -Free الثورية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
تقنية كايا لإزالة الشعر

لستم وحدكم من جربتم أنواع متعددة من مخففات راحة العرق و قمتم بتغيير أنواع القماش و أسلوب حياتكم, من أجل التخفيف من  التعرق و الرائحة المزعجة له، خاصةً في منطقة مشمسة طوال العام كبلادنا العربية. الآن كايا Sweat -Free” ‘هي الحل الأكيد للتخلص من كل ذلك القلق!  

تجيب الدكتورة أماني سعيد، أخصائية الجلدية في عيادة كايا للبشرة، عن بعض أسئلتنا, لتسليط الضوء على هذه التقنية الثورية:

ما هي تقنية كايا Sweat Free” ؟ و كيف تعمل؟

تقنية كايا

تشكل تقنية كايا Sweat- Free‘ الثورية للتخلص من مشكلة التّعرق خياراً آمناً وخاضعا ًللتجارب والفحوصات السريرية، وهو يعتمد على تقنية ’ميرادراي ®‘المعروفة عالمياً، وهي تكنولوجيا غير جراحية والوحيدة المُصدّق عليها من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة التعرق ورائحته المزعجة.

يرتكز النظام على بث طاقة كهرومغناطيسية على البشرة في منطقة الإبطين، فتستهدف هذه الطاقة التي تخضع لدرجات متعددة من الشدة منطقة الغدد العرقية لتتخلص منها و ذلك بإستخدام أداة يدوية مصمّمة خصيصاً لهذا الغرض.

ولا تقتصر هذه التقنية على معالجة مشكلة التعرق فحسب، بل تتضمن إزالة الشعر في تلك المنطقة أيضاً! تبدو النتائج المذهلة بعد الجلسة الأولى واضحةً ومرضية.

 ولأن الغدد العرقية لا تنمو مجدداً، فإن العلاج يقلل من مشكلة التعرق والرائحة المزعجة بنسبة تصل إلى 80%. 

من يحتاج هذا العلاج؟ 

تناسب الخدمة جميع من يعانون من مشكلة التعرّق ورائحته الكريهة، والراغبين بالحدّ من إستخدام مزيلات ومضادات التعرق السامة، كما أنه لا يقتصر على التخلص من مشكلة التّعرق، بل يهدف إلى تحسين نمط الحياة من خلال توفير إنتعاش دائم بعيداً عن القلق والإزعاج.

كيف تختلف تقنية كايا Sweat- Freeعن البوتوكس؟ 

يعتمد البوتوكس على إغلاق قنوات الغدد العرقية بشكل مؤقت من 3 إلى 6 أشهر، كما يتطلب الخضوع لجلسات دورية ومتكررة، بينما تقوم التقنية الثورية الجديدة بإستخدام ’ميرادراي ®‘ بالحدّ من عمل هذه الغدد إلى الأبد بعد الخضوع لجلسة واحدة فقط! فالغدد العرقية تتحلل وتموت نهائياً بعد تعرضها لحرارة المايكروويف. توفّر عيادة ’كايا للبشرة‘ كلا الخيارين المُطابقين لأعلى معايير السلامة والكفاءة، حيث بإمكان زائري العيادة مناقشة الخيارات المتاحة مع الطبيب المتخصص للحصول على أفضل النتائج المرجوّة وفقاَ لإحتياجاتهم ورغباتهم.

ألا تحتاج أجسامنا إلى التّعرق للتخلص من السموم؟ وهل سترتفع درجة حرارة الجسم في حال توقفت الإبطين عن التعرّق؟

في الحقيقة، إنها إعتقادات خاطئة يكثر تداولها، فطرد السموم من أجسامنا يتم عن طريق الكبد والكلى لا عن طريق الغدد العرقية. وتتوزع حوالي2 مليون غدة في جميع أنحاء الجسم، ولا تتجاوز نسبتها في منطقة الإبطين عن 2%, لذا فلا ينتج تأثير يُذكر على وظائف الجسم أو تنظيمه للحرارة.

وعلى الرغم من أن علاج ’ميرادراي®‘ يحافظ على جفاف وإنتعاش منطقة الإبطين، إلا أنه لا يؤثر على الغدد العرقية الأخرى التي تواصل عملها بشكل طبيعي.

هل يعتبر علاجميرادراي ®مؤلماً؟

يتم تخدير المنطقة بتطبيق المخدّرٍ الموضعي، ولا يتطلّب العلاج إجراء أي عمل جراحي، كما تحرص الأداة اليدوية المستخدمة على تبريد البشرة بالتزامن مع تغلغل الطاقة الحرارية في طبقات الأدمة، مما يعني عدم وجود شعور بالألم الناتج عن الحرارة أثناء وبعد الجلسة، لكن بعد إنتهاء مفعول التخدير، قد يشعر العميل بشعور مزعج بعض الشيء يدوم لبضعة أيام في المنطقة المستهدفة.  

تقنية كايا لإزالة الشعر

هل هنالك أية أعراض جانبية؟

يرافق إنتهاء العلاج بأعراض جانبية لا تذكر تتمثل في شعور طفيف بعدم الراحة أو إنتفاخ خفيف في المنطقة المعالجة يزول بعد بضعة أسابيع. وسيقدم أخصائيو ’كايا للبشرة‘ شرحاً كافياً ووافياً للعميل حول الإرشادات والتعليمات الواجب إتباعها بعد العلاج.

هل من الممكن أن يتسبب هذا العلاج بسرطان الثدي؟

يستخدم علاجSweat- Free‘ بتقنية ’ميرادراي ®‘ أشعة المايكروويف وهي آمنة بشكل كامل حيث تختلف عن الأشعة التي تتطلب الحذر الشديد عند تطبيقها في الحالات التشخيصية المتقدمة، و بالأضافة لأن المايكروويف غير مسرطنة, فمقدار شدتها ضئيلٌ للغاية ولا يسبب أي شكل من الأضرار.

وقد حصلت تقنية ’ميرادراي ®‘على شهادة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بعد التأكد بالدليل القاطع من أمان طاقة المايكروويف’MiraWave‘، والتي تتميز بسجل سلامة ممتاز بعد إستخدامها في أكثر من 55,000 علاج في جميع أنحاء العالم.

أين يمكنني الحصول على علاج كايا Sweat- Free؟

يتوفر العلاج في كافة فروع عيادة ’كايا للبشرة‘و التي تعتبر أكبر سلسلة لعيادات العناية بالبشرة في المنطقة، فلسنا بعداء عن أي عميل حيث لدينا 17 عيادة منتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة

للمزيد من التفاصيل حول مواقع العيادات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.kayaskinclinic.com/