استمتع بأجمل هدايا عيد  الحب "الفالنتاين" لعام 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هدايا الفالنتاين 2017

مع اقتراب عيد الحب "الفالنتاين" ، حان الوقت للتفكير بالهدية المثالية التي ستقدمها لأحب الناس إلى قلبك في هذا اليوم المميز. تعتبر مجموعة المنتجات المبتكرة الجديدة من سامسونغ الهدية الأكثر عصرية التي ستأسر قلوب محبي التكنولوجيا.

سامسونج Galaxy A7


يمكنك الآن ومن خلال استخدام سامسونج Galaxy A7 الاحتفاظ بكل لحظة مميزة ستعيشها في عيد الفالنتاين لهذا العام. عدا عن تصميمه الفريد من نوعه وفعاليته العملية الممتازة، يتميز Galaxy A7 بكاميرته المحسنة والسهلة التي تضمن التقاط أروع الصورهذا العيد.

هذا الهاتف المجهز بكاميرات أمامية وخلفية محسنة متميزة بدقتها ووضوحها إضافة إلى ميزة الضوء+ الخاصة بالكاميرا وعدسات F1.9 الأكثر إشراقاً سيضمن لك الحصول على صور أكثر وضوحاً وتألقاً تمكنك من الاحتفاظ بأجمل لحظات حياتك على الاطلاق.


السعر: 1749 درهم

سامسونج جالاكسي


سامسونج Galaxy S7 / S7 Edge
اجعل هدية عيد الفالنتين لهذا العام أكثر تميزاً من خلال تقديم الهدية الأمثل والتي ستجعلك محور تفكير الشخص الذي تحب طوال اليوم، إن سامسونج Galaxy S7 Edge  يتميز بوظائف عملية متطورة تخلصك من ضغط العمل اليومي وبالتالي الإعتماد عليه في كل احتياجاتك.

يتميز هذا الهاتف بمقاومته للماء والغبار مما يجعله مثالياً للأوقات الممتعة التي تقضيها على شاطئ البحر أو في حوض السباحة أو عند استخدامه في ظروف الطقس المغبر.

ويتميز Galaxy S7 Edge ببطاريته ذات القدرة التخزينية العالية وبإمكانية دعمه ببطاقة ذاكرة microSD مما يجعل متاعب شحن البطارية وتخزين الصور أمر من الماضي. 


ان هاتف Galaxy S7 Edge سيمكن نصفك الآخر من الحصول على كل ما يريده ويتمناه في جهاز واحد فقط.


Galaxy S7-السعر: 2299 درهم
Galaxy S7 Edge-السعر: 2599 درهم

سامسونج جالاكسي إيدج

سامسونج Gear S3
امنح الأشخاص الذين تحبهم هدايا مميزة بتصاميمها وخدماتها في عيد الفالنتاين لهذا العام.

تتميز ساعة Gear S3 بحزامها الخاص وواجهتها الكلاسيكية اللذان يمنحاها فخامة وجمال استثنائيين يتناغمان مع الأناقة المتميزة لنصفك الآخر. وتلعب قدرات الشحن اللاسلكي، السرعة الفائقة، نظام GPS، ونظام مقاومة الماء والغبار دوراً محورياً في جعل  Gear S3من اهم الأجهزة اليومية الاستخدام التي سيحتاجها من تحب.


السعر: 1399 درهم

سامسونج غير

سامسونج Gear Fit 2
يمكنك الآن أنت وشريك حياتك أن تنفذا القرارات الهادفة التي خططتما لها في بداية هذا العام من خلال استخدامكما لسوار اللياقة الذكي Gear Fit 2 من سامسونج.

من المعلوم بأن الزوجين اللذان يعملان سوياً يبقيان معاً طوال العمر، إذن حققوا أهداف اللياقة التي تخططون لها من خلال استخدام السوار المجهز بنظام GPS

المدمج الذي يرصد معدل النبضات بدرجة عالية من الدقة ويقوم بمتابعة إحصائيات نشاطاتكما اليومية بشكل ذكي وعلى أفضل نحو. وبفضل قدراته التوافقية مع أجهزة الهواتف الذكية، يمكنكما الآن من خلال هذه السوار ممارسة التمارين معاً بروح تنافسية رياضية عالية.


السعر: 699 درهم


السماعة اللاسلكية Gear IconXمن سامسونج
عبر عن حبك من خلال الموسيقى في عيد الفالنتاين لهاذا العام وامنح الشخص الذي تحب الهدية التي تجعله يعيش تجربة صوتية رائعة يحلم كل إنسان باختبارها.

 هذه السماعات المزودة بذاكرة تخزين بحجم 4GB  تمكنك من تحميل عدد كبير من المقاطع الموسيقية وإنشاء مكتبتك الموسيقية الخاصة بك للاستماع لها أينما تريد وأينما ذهبت.

هذه السماعات المتميزة بتصميمها الرائع واللاسلكي، والقدرة التي تمنحها لتغيير الوضعيات عن طريق اللمس، وتزويدها بجهاز مراقبة اللياقة المدمج ستصبح حاجة من الأساسيات اليومية التي سيحبها نصفك الآخر دون ادنى شك.


السعر: 699 درهم

سماعات سامسونج

سامسونج Gear VR Headset
إن تحويل الأحلام إلى حقيقة بات أكثر سهولة من أي وقت آخر، اغتنم الفرصة هذا العام في عيد الفالنتاين مع شريك حياتك لتكون اول المكتشفين وأسرع الأشخاص المتميزين الذين سيقومون بسبر أغوار الواقع الافتراضي من أجل تجربة ممتعة.

تميز هذا العام بمنح الشخص الذي تحب هدية استثنائية تمنحه تجربة واقع افتراضي مثالية يمكن لأي شخص الاستمتاع بها من خلال الألعاب المتعددة والمكتبة التوسعية الغنية بالمحتويات المتميزة، كل ذلك توفره نظارات الواقع الافتراضي Gear VR وتجعله بمتناول من تحب وأمام ناظريه.

قم ببساطة بتلقف هاتفك الذكي من سامسونج واحصل على تذكرتك من أجل عيش تجربة استثنائية ومثالية سوياً مع من تحب.


السعر: 399 درهم

نظارات سامسونج

نظام سامسونج الصوتي  Soundbar
قم بمفاجأة من تحب في عيد الفالنتاين بمجموعة منتجات سامسونج الصوتية Soundbar التي تؤمن له نظام ومحيط صوتيين إبداعيين من خلال استخدامه لنظام DTS الرقمي الذي يمنحك جودة ونقاء استثنائيين للصوت تميزه عما عداه من الأنظمة الصوتية، مع تحسين النطاق الديناميكي للصوت، رفع مستوى الدقة، وتحسين نسبة الإشارة.

يمكن لنظام سامسونج الصوتي  Soundbar من خلال تقنية البلوتوث وميزته التوسعية أن يملأ منزلك بأصوات الموسيقى التي تفضل مما يمكنك من إشاعة أجواء الحب في بيتك خلال أكثر أيام العام رومانسية على الاطلاق. يمنحك هذا النظام وضعيات صوتية مختلفة بحسب استخداماتك وتتنوع هذه الوضعيات بين الوضعية القياسية، وضعية الموسيقى، وضعية الأفلام، الصوت النقي، الرياضة، ووضعية الليل وذلك لتتأكد من عيشك لتجربة صوتية استثنائية تتناسب مع احتياجاتك على مدى 24 ساعة، كما يمكنك ومن خلال ربط النظام الصوتي هذا بشاشة تلفزيونك المنزلي من مشاهدة أفلامك المفضلة بجودة صور4K المتميزة بصفاء الكريستال مما يمنحك مزيج مميز ومثالي للمشاهدة والاستماع في كل زاوية من زوايا منزلك لتعيش تجربة السينما الخاصة بك في عقر دارك.


السعر: 1499 درهم

نظام الصوت من سامسونج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار