دليل هدايا عيد الأضحى من Cartier

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
دليل هدايا عيد الأضحى من Cartier

تقدم كارتييه Cartier  دليلاً كاملاً لمجموعة هدايا عيد الأضحى المميزة من مجموعة ساعات Maillon de Cartier وتشكيلة من المجوهرات القيمة مع عطر La Panthère Eau de Parfum الذي لا يقاوم.

ساعة Maillon de Cartier

إطلاق في مايو وسبتمبر 2020

يتم تشغيلها على الرموز الكلاسيكية مع سوار حلقات السلسلة وسوار قوي، كثيف ومنظم وبه روابط هندسية وخارجية، يلعب كارتييه Cartier على الحجم لنقل أناقة فائقة الأنوثة من خلال هذه الساعات المميزة.

عطر لا بانثر La Panthère Eau de Parfum

إطلا في أبريل 2020

عطر La Panthère Eau de Parfum هو عطر برائحة الزهور من زهرة feline ومجموعة من الغردينيا النقية والرائعة واللمسات الحسية من المسك والـcharm الأصلي.

بانثر دي كارتير

إطلاق في يناير ويونيو 2020

ظهر النمر، الحيوان الرمزي لكارتييه، لأول مرة في مجموعات ميزون في عام 1914 the Maison"s collections، كان لويس كارتييه Louis Cartier أول من روض الحيوان الأسطوري وزميله جين توسان وجعله أسطورة، يمكن أن يكون النمر شرساً أو مرحاً أو محبوباً يعرض جميع جوانب شخصيته المحررة من مجموعة إلى أخرى.

مجموعة كلاش دي كارتييه Clash de Cartier

إطلاق في أبريل 2020

ازدواجية التباينات، مجوهرات تدافع وتتمرد ضد التصميمات الكلاسيكية في نفس الوقت والتي توازن بين روح الجدية والسحر الأصلي، بعد الذهب الوردي، تستكشف مجموعة Clash المضلعة الآن الذهب الأبيض وتحتضن بجرأة الفروق الدقيقة الفيروزية لأحجار الأمازونيت.

مجموعة الحب

إطلاق في أبريل 2020

لا تزال مجموعة LOVE المميزة من كارتييه Cartier اليوم رمزاً للحب إن الزخارف اللولبية والشكل البيضاوي المثالي والأناقة التي لا يمكن إنكارها تؤسس القطعة كتقدير خالد للرومانسية العاطفية، المجموعة مرصعة بالماس أو الذهب الأصفر أو الذهب الوردي: إلى أي مدى تذهب للحب؟

مجموعة Juste un Clou

إطلاق في مارس ويونيو 2020

المسمار يصبح مجوهرات، تم تصميم أول سوار لمجموعة Juste un Clou في السبعينات من القرن الماضي في نيويورك وعكس الحقبة كانت المجموعة متوحشة جريئة وحديثة ومبتكرة، Juste un Clou هى لمسة إبداعية بشكل مألوف، تتخطى مجموعة المجوهرات هذه كل التوقعات كل يوم، مما يجعلها رائعة بالنسبة لها وله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار