صدفة تجمع ما بين "اياس" و"رانيا" في "الوشاح الأحمر"، فما الذي يمكن أن يفرقهما؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صدفة تجمع ما بين "اياس" و"رانيا" في "الوشاح الأحمر"، فما الذي يمكن أن يفرقهما؟

صدفة غريبة تجمع شاب وفتاة، يتبادلان خلالها نظرات الإعجاب، لكن يأخذ كل منهما انطباعاً سلبياً عن الآخر. فالفتاة ترى الشاب وسيماً إنما مستهتراً، بينما يراها هو رائعة الجمال، لكن مغرورة، وذلك ضمن أحداث الدراما التركية المدبلجة "الوشاح الأحمر" الذي يقع في 95 حلقة، وتعرضه MBC1. هكذا تبدأ الحكاية، بين شاب مستهتر عاشق للمغامرة، وفتاة رائعة الجمال ترفض الزواج التقليدي، لكن القصة تزخر بالكثير من الأحداث المشوقة والملفتة.

"الوشاح الأحمر" قصة حب متشابكة التطورات ومليئة بالمفاجآت، تدور حول "رانيا" الفتاة العصرية التي تتورط في علاقة تعتبرها عابرة مع "اياس"، رجل السباقات، في وقت يخطّط أهلها وشقيقها الأكبر لتزويجها من أحد معارفهم. أما عائلة "اياس"، فترفض فكرة عشقه للسباقات خوفاً من أن يلقى مصيراً مشابهاً لمصير شقيقه الذي لاقى حتفه خلال مشاركته في أحد السباقات. تتلاحق الأحداث، وتتحول العلاقة بين "رانيا" و"اياس" إلى حب كبير، ويقرران الزواج، رغم الاعتراضات.
بعد ذلك، ينشغل الشاب بسباقاته وولعه بالدراجات وطموحه المستمر بالفوز، وتصبح حياة "رانيا" باردة ومملة، وتلاحظ بأنها باتت على هامش حياة حبيبها، إلى أن تتعرف على "عبد الحميد" الصياد الذي فقد عائلته في الزلزال، والذي يعتبر "رانيا" ومولودها الجديد عائلته البديلة.
فماذا سيحدث مع "اياس"؟ هل يقاتل من أجل إعادة حبيبته التي أهملها ولاستعادة ابنه المولود حديثاً، أم يستمر في البحث عن النجاحات، متجاهلاً عائلته؟ وماذا عن موقف "رانيا"، هل تقبل بأن تعود إلى زوجها وحبيبها السابق، أم ترى خلاصها مع "عبد الحميد" الذي عوضها الزوج والأب، وتجد لديه الحب المنشود؟

تابعوا هنا أحدث صور وأخبار المسلسلات التركية ونجومها على ليالينا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار