إنحتي وجهك! فما من شيء تخجلين منه...

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
إنحتي وجهك! فما من شيء تخجلين منه...
إجعلي أنفك يبدو أرفع وامنحي عظمتَيْ خدَّيْكِ شكلاً جديداً وأعيدي نحت ثنايا وجهك... هذا رائع، صحيح؟ ولكن ما الذي يُفترض بنا أن نقوم به إذا لم يكن لدينا خبير تجميل خاصّ بنا؟ سنزفّ لك بعض الأخبار الرائعة! فقد ابتكرت سيفورا حلولاً لرسم ثنايا الوجه تخدع العين وتعزّز في الوقت عينه جمالك بصورة خفيّة. أقلام ذكية مزوّدة برأسين، باليت ألوان، فرشاة ذكية واحترافية لكريم الأساس، إلخ: أصبح لدينا الآن كافة الأدوات والتعليمات والنصائح حول كيفية الانضمام إلى هذه الحركة الجمالية الريادية والحصول على بشرة مشرقة! إليكِ كيفية الحصول على إطلالة طبيعية للغاية... 
 
ما هي إذاً تقنية تحديد ثنايا الوجه؟ هي عبارة عن فن إعادة رسم ملامح الوجه وثناياه. وللقيام بذلك، تُبتكر التأثيرات من خلال استخدام الظلال والدرجات الفاتحة أو بالأحرى الداكنة والفاتحة. أمسكي فرشاة مزوّاة بيد وباليت Contouring Palette باليد الأخرى وضعي لوناً داكناً على المناطق التي تريدين نحتها من وجهك، ومن ثمّ أبرزي المناطق التي تستحقّ تسليط الضوء عليها. فهذه خطوة ضرورية لالتقاط صورة سلفي مثالية!
 
 
قلم ذكي وفعّال باستطاعتك أخذه معك أثناء التنقل، وهو متوفر بأربعة ألوان (فاتح، متوسط، داكن، داكن جدّاً)+ رأسين = المعادلة المثالية لنحت البشرة! ويُستخدم أحد الرأسين لإضفاء لمسةٍ من الرقة والنعومة على البشرة في حين يُستعمل الطرف الآخر للإبراز. وتتعزّز النتيجة التي يمنحها هذا الثنائي من خلال قوامه الكريمي الذي يقدّم إطلالة ماتية. تعتبر هذه الطريقة الأمثل لتعديل إطلالتنا بحسب رغباتنا والنتائج المرجوة. وتبيّن لنا التعليمات كيفية تحديد ثنايا الوجه ورسم ملامحه خطوةً بخطوة. عملية بسيطة جدّاً بحيث لن تصدّقي مدى سهولتها!
متوفر بثلاث درجات
 
 
ما هو سر البشرة الخالية من أي عيوب والاستعمال الخالي من الأخطاء؟ يكمن السر في هذه الفرشاة التي تمنح إطلالة طبيعية، وتسمح لنا بوضع الكمية المناسبة من المنتج من دون أي إسراف.
هي الفرشاة المثالية لقوامات كريم الأساس فائقة السيولة، وتقدّم إطلالةً طبيعية مع نتائج مثالية وملمس ساحر فتبدين وكأنك لا تضعين المكياج. ضعي كميةً ضئيلةً من كريم الأساس على المنطقة الوسطى البيضاء من الفرشاة والتي تتمتّع بكثافة خاصّة تحتفظ بالتركيبة بفعالية، وتسمح باستعمال كريم الأساس بصورة أفضل. وهي تحول أيضاً دون الإسراف في استخدام المستحضر: جزيل الشكر لك يا سيفورا!
وعليه، توزّع الفرشاة كريم الأساس على كامل أجزاء الوجه للحصول على نتائج طبيعية للغاية. فشكلها المزوّى يتبع ثنايا الوجه بصورة مثالية، ما يسمح لنا بوضع كريم الأساس على المناطق الأساسية (الجبين والخدَيْن) مع استهداف أجزاء محدّدة أيضاً على غرار محيط العين أو الأنف. يكفيكِ أن تضعي نقطةً واحدةً من كريم الأساس! وللحصول على تغطية أفضل، كرّري وضع النقطة تلو الأخرى تماماً كأي فنان حقيقي!
 
 
هل ترغبين في الحصول على كريم أساس داخل قطارة مميزة ويضفي التجانس على لون البشرة من دون أن يخلّف وراءه أي طبقات سميكة؟ هل ترغبين في الحصول على كريم أساس يقدّم تغطية قابلة للتعزيز بحسب الإطلالة التي تريدين الحصول عليها، فيمنحك الإطلالة الطبيعية للغاية؟ نعم، نعم، نعم!
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار