تفاصيل الفستان الأسود الذي ارتدته ثلاث نجمات بالصدفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
تفاصيل الفستان الأسود الزي ارتدته ثلاث نجمات بالصدفة

تصادف ارتداء ثلاث نجمات لفستان واحد في مناسبات مختلفة بينهن الفنانة ياسمين صبري، فما هي تفاصيل الفستان الذي اعتمدته النجمات. وما سعره؟.

 ارتدت الفستان كل من الفنانة ياسمين صبري في موسم الرياض، وشارون ستون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكارين وزان في أسبوع الموضة في الرياض.

كارين وزان

ياسمين صبري

ارتدت كارين وزان الفستان خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في الرياض وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "وبعيدًا عن السحر، كنت دائمًا حريصًا على استخدام منصتي لتسليط الضوء على المواهب العربية في عالم الموضة.. خلال أسبوع الموضة في الرياض، سعدت بإعادة التواصل مع بعض الأصدقاء القدامى في المجال الإبداعي واكتشاف مصممين جدد.. أشكركم على استضافتي وعلى إنشاء منصة للمصممين الشباب لتنمية وإلهام وربط ثقافتنا مع بقية العالم".

من هو مصمم الفستان؟

صمم يوسف أكبر هذا الفستان  المصنوع من قماش الجيرسيه المشدود ليمنح الجسم شكل مجسم  وهو مناسب لصاحبات القوام الممشوق، وتزينه زهرة الأوركيد الذهبية، وتم إطلاق الفستان ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024.

شارون ستون

حصد الفستان إعجاب الكثير من النجمات العالميات والعرب وتألقت الكثير من النجمات بالفستان الذي وصلت قيمته ما يقرب من  2990 دولاراً أمريكياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار