فيديو ممثلة تقدم أسلوباً جديداً في تطبيق المكياج سيغير مفهومك عنه كلياً

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو ممثلة تقدم أسلوباً جديداً في تطبيق المكياج سيغير مفهومك عنه كلياً

آنا أكانا ممثلة كوميدية ومنتجة افلام عبر اليوتيوب قررت بعد أن تلقت العديد من الطلبات عبر الإنترنت يطالبونها بفيديو تطبيق المكياج اليومي الخاص بها، أن تشارك متابعيها عبر الإنترنت بفيديو مصور يلخص الطريقة التي تطبق بها المكياج بشكل يومي، والذي بدوره حقق 2 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين وتعتبر أعلى نسبة مشاهدة تلقتها الفيديوهات الخاصة بها منذ ان بدأت مسيرتها عبر اليوتيوب.

تعرفي على الخطوات التي تتبعها آنا أكانا في تطبيق المكياج اليومي، هل ستتبعينها انت؟

الخطوة الأولى هي الحفاط على المعتقدات من خلال مضاعفة التفاؤل فوق العينين مع الأخذ بعين الإعتبار الموازنة بين التفاؤل الطبيعي والمبالغة بالتفاؤل لتفادي خيبات الأمل المحتملة! التاكيد على التفاؤل من خلال عدم الإكتراث للنتائج، بفلسفتها تعتقد آنا أن الطريقة الأسلم لتحقيق الأهداف هي عدم التفكير بالنهايات والتركيز على الطريقة والأسلوب في الأداء لتحقيق أعلى النتائج والإستمتاع بما تفعله بالشكل المثالي.

وللمسة النهائية تطبيق مكياج عيون القطط من خلال التشديد على زاوية العين ومدها بالآيلاينر، وذلك لانها تعشق القطط وتود كل من يعرفها أن يعلم بانها تمتلك 4 قطط تعشقها للغاية.

الخطوة الثانية التركيز على الأفكار، أفكارنا تمثلنا ففي حال كانت أفكارك سلبية ستنعكس على وجهك وتجعلك تبدين بشعة للغاية، لذا احرصي على التوازن بين جوانب شخصيتك من الناحية العملية والعاطفية الجسدية والروحية، من الناحية العملية هل انت حريصة على تعلم اشياء جديدة اما من الناحية الجسدية هل انت حرية على جسدك وتقومين باتباع حميات وممارسة الرياضة، هل تركزين على الجانب الروحي من حياتك وهل انت حريصة على مشاعرك وفي رحلة مستمرة بالبحث عن سبب وجودك؟

الخطوة الثالثة اضيفي بعضاً من اللطافة ليومياتك لكن اياك أن تكوني لطيفة للغاية، او أن تدعي اللطافة لأسباب خاطئة ولا تقعي في فخ اللطافة المبالغ بها فتعطي كل ما عندك للشخص الخطأ وتبقين وحيدة بلا هدف!

الخطوة الأخيرة والأهم زيني شفتيك بالطريقة المثالية، من خلال الحرص على ما يخرج من فمك فسوف يترك بصمة عند غيرك، هل تثرثرين بشكل كبير وبلا جدوى؟ هل أنت متهكمة للغاية بأسلوبك المازح؟

وبعد الإنتهاء من المكياج يجب عليك ان تنظري الى نفسك بالمرآة وتتسائلين هذه الأسئلة:

  1. هل ثقتك بنفسك منخفضة؟
  2. هل تشعرين بعدم الإستقرار؟
  3. هل روحك الداخلية تنعكس على شكلك الخارجي؟
  • احرصي على اعتنائك بشخصيتك وما بداخلك تماماً كما تهتمين بشكلك الخارجي.

فيديو تحويل فتاة عادية الى نجمة فائقة الجمال بالفوتوشوب

صور كيف حولت فتاة أمريكية نفسها إلى مغربية وهندية وجنسيات أخرى

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار