نصائح للحصول على مكياج مذهل للعيون العسلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نصائح للحصول على مكياج مذهل للعيون العسلية
يكمن جمال العيون العسلية بكونها فريدة من نوعها حيث أنها مزيج من نغمات مختلفة وليست لوناً واحداً كما يمكن تغير لونها حسب لون الملابس ولون الظلال المعتمدة.
أنت صاحبة عيون عسلية إذاً أنت محظوظة بما فيه الكفاية وتمتلكين من جمال العيون والإثارة الكثير. خاصةً إذا قمت بتطبيق هذه النصائح لمكياج متماهي ومذهل مندمج تماماً مع لون عينيك العسلية.
 
ظلال العيون:
مع العيون العسلية لديك العديد من الخيارات من ألوان ظلال العيون، ماعدا الأزرق والرمادي حيث يمكنك اختيار الألوان المناسبة مع لون بشرتك كما أن عيونك العسلية ستتألق مع البنفسجي أو النغمات الذهبية الرائعة.
 
الكحل:
تفضل الكثير من الفتيات اعتماد الكحل الأسود ولكن مع العيون العسلية بإمكانك أن تقومي بتجربة ألوان عديدة ومتنوعة يمكنها أن تظهر عينيك بلهجات مختلفة كالأرجواني العميق والأزرق والأخضر أو البني. لإضفاء لمسة تجديد على نظرتك جربي أحد هذه الألوان لتتألقي وتسرقي الأنظار بعيونك العسلية الأخاذة.
 
أحمر الشفاه:
إذا كنت ترغبين بتسليط الضوء على مكياج عينيك يمكنك إكمال مظهرك المميز باعتماد أحمر شفاه لامع كالذهبي أو النحاسي لينسجم مع لون عيونك العسلية. وإذا كنت تضعين الظلال الأرجوانية فأحمر الشفاه المرجاني أو الوردي أو التوتي سيبدو مذهلاً ومنسجماً بالتأكيد.
 
الذهبي لإبراز العيون العسلية:
إن أحد أهم النصائح الذهبية للعيون العسلية هي استخدام الألوان الذهبية البراقة في المكياج لتكون كوميض خاص وبريق جذاب يسلط الضوء على جمال عينيك.
 
لون الكراميل لإبراز الأخضر الكامن في العيون العسلية:
إذا كنت تودين إبراز اللون الأخضر في عينيك العسليتين يمكنك استخدام لون الكراميل أو مزج البيج والكراميل على الجفن معاً، كما يمكنك استخدامه ككحل فهذا اللون من شأنه أن يبرز اللون الأخضر في عينيك بشكل أكبر.
 
الخزامى لإبراز الأخضر أيضاً:
لون آخر يمكنه أن يبرز اللون الأخضر الكامن في عينيك العسليتين هو الخزامى  الذي سيكون مذهلاً كمكياج سهرة وسيظهر لون عينيك بشكل مميز و جذاب وراقي.
 
لا تنسي الرموش:
مع عينيك العسليتان ليست فقط الرموش السوداء هي الساحرة والمميزة بل البني والأرجواني الداكن بإمكانه أن يتألق مع جمال عينيك.
 
البرونزي:
المكياج البرونزي سيكمل جمال عينيك العسلية تماماً خاصةً لدى تطبيقه على الوجنتين والأنف لإبراز لون عينيك إضافةً إلى أنه يضفي بعض الدفء إلى ملامحك ويجعلك تبدين مفعمة بالتألق والإشراق.
 
الظلال البنية:
ستبدو عيونك العسلية مختلفة تماماً مع اللون البني حيث يمكنك استخدامه بتدرجاته من الأفتح حتى الأغمق وسيلفت الانتباه بشكل كبير للجمال الكامن في عينيك.
 
تجنبي الكثير من الأزرق:
إذا كنت من صاحبات العيون العسلية إذاً تجنبي استخدام الكثير من ظلال العيون الزرقاء حتى لا يصطدم اللون مع لون عينيك.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار