5 نصائح للحصول على مكياج سهره مميز وغير عادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2017 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2017
مكياج سهرة

المرأة بطبيعتها تعشق السهرات وبمجرد سماعها أنها مدعوة على سهرة ما سترى إبتسامتها زينت وجهها، لأن السهرة بالنسبة للمرأة يعني لباس جديد، مكياج مميز، بالإضافة الى الالتقاء بالصديقات والتعرف على اشخاص جدد، وإذا كنتِ محتارة في مكياج السهرة وكيفية تطبيقة بإحتراف وببساطة، نحن نقدم مجموعة من النصائح البسيطة للحصول على مكياج سهرة مميز وناعم في السطور التالية:

مكياج سهرة

1- خذي وقتك:


خذي الوقت الكافي في إختيار ملابس السهرة، وذلك مرتبط بالحصول على مكياج سهرة مميز فعند القيام باختيار الملابس فسيسهل عليك أمر اختيار الوان المكياج وكمية المكياج التي ستضعيها بحب موديل الملابس والوانها.

مكياج سهرة

2- اجعليه يدوم طويلاً:


لديك سهرة يعني هنالك الكثير من الرقص والمرح والسهر ينتظرك، وهذا يعني انك بحاجة لمكياج يدوم طويلاً ولا يتأثر بالعوامل الخارجية، لذلك قومي بإختيار ماركات مكياج جيدة وتدوم طويلاً، كما أن تطبيق البرايمر على الوجه قبل تطبيق المكياج يضمن لك دوام المكياج لساعات طويلة.

مكياج سهرة

3- وجه لا تشوبه شائبه:


يعتبر الوجه كقطعة من القماش بالنسبة للمكياج، وكلما كان الوجه مهيئاً بشكل صحيح كلما كان تطبيق المكياج عليه أمراً ناجحاً وسهلاً، قومي بإختيار كريم أساس متوسط التغطية تأكدي من مزجه وتوزيعه جيداً، هذا سيعمل على اخفاء الندب والعيوب الغير مرعوب بها في وجهك، وسيضمن لك وجه لا تشوبه شائبة.

مكياج سهرة

4- إظهار البعض والتركيز على البعض الآخر:


للحصول على مكياج سهرة متقن، ننصحك بالتركيز على جزء واحد في الوجه، فإذا ركزت على العيون فيجب التخفيف من مكياج الفم والعكس صحيح، أما إذا اعتمدت التركيز على أكثر من جزء في وجهك فللأسف ستظهري بشكل غير متناسق وجميل.

مكياج سهرة

5- استخدام الإضاءة والكونتور:


لإبراز ملامح الوجه الجميل يجب استخدام الهايلايتر على بعض مناطق الوجه واستخدام الكونتور على المناطق الأخرى، فالهايلايتر يستخدم على عضمة الحاجب، عضمة الخدين وعلى طول الأنف ، أما كونتور فيستخدم بحسب تقاسيم وجهك، ولكنه في الغالب يستخدم على جانبي الأنف وتحت هظمة الخدين.

قدمنا لك عزيزتي خمسة نصائح بسيطة ولكنها ستضمن لك مكياج سهرة ناجح ومميز، كل ما عليك تطبيقها بإتقان والتمتع بمكياج بسيط وجميل في ذات الوقت.