توقعات الأبراج الأسبوعية : من 24 كانون الثاني إلى 30 كانون الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يناير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية : من 24 كانون الثاني إلى 30 كانون الثاني

برج الحمل
تتقدم في اعمالك في موازاة تحقيق مشاريعك وتكون فرحا لان مشاريعك واحدة. تقوم بجردة ايجابية بوضعك الحالي ولديك حوافز جيدة فضلا عن الوسائل الاضافية التي منحها اياك الرؤساء. عاطفيا تحافظ على الحميمية مع الشريك ، وتواجه غيرة البعض وتعطي الاولوية للشريك.

برج الثور
إنه الوقت الملائم لتحديد مطالبك وأهدافك ولطلب الجديد. اجواء مهنية جديدة يعد بها هذا الاسبوع. اذا كنت عازبا احتمال لقاء هام خلال احدى سهراتك الكثيرة. وكن جاهزا وعليك باثبات تعلقك بالعائلة وتكون هادئا مع نهاية الشهر الذي كان حافلا بالحركة الكثيفة.

برج الجوزاء
تكون مرتاحا في الاسبوع الاخير من الشهر الذي كان حافلا بالحركة الكثيفة. تشعر بالطمأنينة لكنك تكون متأكدا ان الانطلاقات الجديدة تستوجب منك جهودا مهمة. لذا ستهتم كثيرا بصحتك وبالرصيد اللازم لهذه الجهود. ستعرف كيف تقيّم مسيرتك جيدا وكيف تستنتج منها العبر اللازمة.

برج السرطان
استفد من مرحلة التناغم القائمة وعليك الانتباه الى صحتك اذا كنت راغبا في اللهو والمرح وعدم التقيد بشيء. في 25 و26 من الشهر يكون رؤساؤك مستعدين لسماعك فكن وضحا ولا تخشَ ان تبدو طموحا. في 28 و29 تستعيد مكانتك العائلية بحجمها المهم لديك. في 30 تستعلم عن تنقلات محتملة وتفاوض مهنيا بخبرة اكبر.

برج الأسد
لا تدع العراقيل الصغيرة ترميك في الاضطراب والتوتر. لديك ما تفعله الى ان تستقيم الامور. لا تكن لجوجا. وضعك المالي مريح لكن هذا لا يعني الانجرار الى التبذير. ايام 24 و25 و26 ايام للراحة وممارسة هواياتك. في 27 و28 لقاء مع اصدقاء قدامى او جدد. في نهاية الاسبوع تنظم بعض الامور الادارية والقانونية المرتبطة بحياتك المهنية.

برج العذراء
في اول الاسبوع تكون في غاية الكرم والوفاء ويقدرك محيطك على هذه الصفات. لقد تطلب منك هذا الشهر رهانات وتحديات كبيرة وبذلت لذلك جهودا رائعة. لكن النجاح الذي حققت سيعيد اليك التوازن الصحي والثقة الكبيرة اليك. عاطفيا انت في افضل حالاتك.

برج الميزان
تستعيد الاتصال بشركاء خارجيين طلبوا التعاون منك في مشاريع مهمة كنت اعتبرتها خطيرة. تسعى الى استشارة معاونيك حتى لا يظنوا انك منفرد بالقرارات والاشغال. وحتى يأتي العمل افضل بفعل وجهات النظر المتعددة. ان كنت مرتبطا, تفكر في الخطوبة وان كنت متزوجا تفكر بانجاب طفل وتشعر بالاستعداد لتحمل المسؤوليات.

برج العقرب
أفكار رائعة لتجسيد المشاريع المقترحة، وتشعر بالارتياح في التعبير عن تصوراتك. يُتوقع الالتزام بعقود خلال هذا الاسبوع. كن يقظا خصوصا في الناحية القضائية. ان كنت عازبا انت على عتبة مرحلة مهمة والارتباط بعلاقة اعمق. في 24 و25 انت نشيط وتكمل اعمالك وتحضر لنهاية اسبوع متحركة ومفرحة لك وللعائلة.

برج القوس
انه الوقت الممتاز للانفتاح على الخارج لتُفتح آفاق جديدة امامك واطلاق العنان لافكارك الخلاقة. توازنك المالي جيد ، لكن عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة لاستمراره. تأخذ الحياة العاطفية معنى جديدا لديك. اعرف كيف تعمق العلاقة التي تستحق التعب والتضحية. في 27 و28 انت نشيط ومرتاح نفسيا وتسعى الى بناء علاقات اجتماعية وعاطفية ملائمة.

برج الجدي
في 234 و25 مناقلات مالية متوقعة في المجال المهني. 26 و27 و28 جيدة للتشاور في عقود مالية. لمواليد العشرية الاولى والثانية ان كنت على علاقة عاطفية ، فالوقت ملائم للقرارات الكبيرة. ستعمل مجددا بكثافة لكنك لن تتغاضى عن الاهتمام بصحتك. تعرف كيف تشحن صحتك بالطاقة اللازمة.

برج الدلو
كن واضحا ودقيقا ومنظما في مشاريعك المهنية قبل ان تنطلق الى الهدف لأن الغلط غير مسموح به بعد الانطلاق. كن واقعيا في مصاريفك. يجب ان تتحلى بأعصاب باردة ولا تهدر طاقتك العصبية سدى. ادرس الافكار الايجابية وان كان ممكنا ، عوّد نفسك على رياضة معينة لانها كفيلة بتهدئتك.

برج الحوت
في 24 و25 دعوات كثيرة ولن تتردد في الانصراف الى معرفة وجوه جديدة. في 26 و27 تقلبات مالية مدروسة تراها مهمة. في 29 و30 تكشف عن برنامجك لرؤسائك بكل تفاصيله. ان كنت مرتبطا ، ستتأثر بالألمعية التي يمثلها رأي الشريك في خياراتك المهنية وفي اسباب نجاحك. ان كنت عازبا تميل الى الانطواء على نفسك لان وضعك سيضايقك اكثر فأكثر.

شخصية وحظ المولود بين 24 و30 كانون الثاني
المولود بين 24 و30 كانون الثاني ينتمي الى برج الدلو ويتأثر بكوكبي زحل واورانوس الذي يأخذ منهما الحظ والنجاح والتوفيق والحب والقدرة للتأثير على الناس. يتميز بالكرم وحب التضحية والعطاء والرغبة بمساعدة الناس. يتجه الى الجدية وهو لا يقبل الغلط.
أسعد أيامه: يوم السبت (يوم زحل).
أسعد الوانه: الأخضر.
أسعد ارقامه للحظ: الرقم 4 وتتغير حياته كل 4 سنوات.
أسعد احجاره الكريمة: الياقوت الأزرق.
يناسبه للزواج مولود الجوزاء والميزان في الدرجة الاولى والاسد والحمل والقوس في الدرجة الثانية.

 
 

بحسب برجه الفلكي: كيف تساعد طفلك على النجاح في المدرسة؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار