توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 18 الى الخميس 24 تموز

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مواصفات الرجل السرطان
يعتبر رجل برج السرطان عاشقا مثاليا وزوجا نادرا العثور عليه حيث تميل شخصية برج السرطان الى الاستقرار. لذلك فإنّه يقدس الحياة الزوجية والبيت والاسرة كما أنّ الحس المرهف والرومانسية التي تسيطر على شخصية رجل برج السرطان يجعلان منه الرجل الرومانسي الذي تتمناه كلّ امرأة.
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل هذا الاسبوع تحديداً يوم الجمعة 18 تموز انتقال كوكب الزهرة الى برج السرطان. كذلك يشهد معاودة كوكب زحل الى سيره المباشر في برج العقرب وذلك ابتداء من يوم الاحد 20. كما أنّ كوكب أورانوس يبدأ بالتراجع في برج الحمل وذلك يوم الاثنين 21 تموز.

الحمل
مهنياً: تشعر بضرورة التفاعل الإيجابي والبقاء بعيداً عن المشاكل والتوتر، لكنك قد تقع ضحية الاستفزاز. لا تنتظر تقدماً ولا تتوقع انطلاقة مهمة حيث تراوح مكانك. الجو فارغ من الحصانة فلا تقحم نفسك بقضايا شائكة.
عاطفياً: أنت بدور المخطئ والاناني والظالم لتحل عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات. لكنّ الصداقات تبدو داعمة ويخفّ الضغط، وقد يعاد فتح موضوع عاطفي اعتقدت أنّ بابه مغلق الى الابد وقد تتلقى اتصالا من الحبيب.

الثور
مهنياً: تسقط بعض الحواجز وتتحرّر من قيود وتبدو راضياً عما يحصل، وتأتيك أجوبة على تساؤلاتك لن تواجه عقبات صعبة بل على العكس ستفرح لإنجاز وتذليل للصعوبات. تشعر بقوة على مواجهة الظروف الطارئة.
عاطفياً: تسيطر على مجرى الأمور وتكون ظروفك قوية فتوجه مسار العلاقة بالاتجاه الذي تريده. تكون عواطفك جياشة وسحرك طاغيا بدون أدنى شك وقد تعيش أوقاتاً مناسبة للحب الهادئ والمطمئن يحاول خلالها الحبيب إسعادك بكل الوسائل.
الجوزاء
مهنياً: تنفتح على آفاق جديدة وتهتم لموضوع تجاري أو مالي يثير اهتمامك. تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية، تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات إدارية وتفرح لتسوية مالية. توافقك الظروف وتسهل عملك وخياراتك.
عاطفياً: إنّ الدورة الايجابية تكون مؤثرة على مجمل نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية. تتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيداً عن الأخطاء والاوهام. للعازب، تمنحك هذه الظروف الفرصة للتعرف الى شخص مميز.
السرطان
مهنياً: مرحلة بناءة وإيجابية، حيث تتوضح الصورة والاولويات، ما يجعلك واثقاً من نفسك، مصراً على خياراتك فتحدّد اتجاهك وتصقل مواهبك وتبدو أكثر مرحاً. لا تقدم على أي عمل قد يثير ردات الفعل. تدافع عن معتقداتك وتنجز مشروعاً يتعلق بالمستقبل.
عاطفياً: إذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو الوقوف الى جانبه، فلن تجد أفضل من هذا الاسبوع. يبتسم لك كوكب الحبّ ويحمل لك معه مواعيد جديدة تتسم بالحماسة والغرابة والجدية.
الأسد
مهنياً: دافع عن حقوقك واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها. قد تقع ضحيّة عمليّة غش، إذا لم تكن حذراً.
عاطفياً: تعيش في حيرة، تطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، تراجع نفسك، وقد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة.
العذراء
مهنياً: تبدو واثقاً من نفسك فتعيش تجارب مثمرة وتكون راضياً عن النتائج والجهود المبذولة. ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك وبالرغم من تعدد الاتجاهات، سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك.
عاطفياً: إن وجود الزهرة في برج السرطان يؤجّج نار العواطف لتزدهر حياتك الرومانسية. تعيش مرحلة هنيئة سواء كنت وحيداً أم عازباً أم مرتبطاً. إنه جوّ دافئ يفتح عينيك على سحر الآخرين، فتقع في شباك الحبّ أو الإعجاب.

الميزان
مهنياً: يعاكسك الحظ ويحذرك الفلك ويدعوك الى التفكير العميق قبل أيّ تصرف. تجنب الميول الهدامة في المسائل المهنية وإلادارية، فقد تفرض عليك تغييرات وتستاء من طريقة تقديمها. تعيش مخاوف تتشبث برأي وتواجه بعض الانتقادات.
عاطفياً: يمكنك أن تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعداً بحبّ جديد اذا كنت خاليًا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا.

العقرب
مهنياً: تخطط لانطلاقة مشروع جديد وتحصل على ما تريد. قد تعود الى نفسك مع بداية الاسبوع حيث تدور الاحداث بشكل ممتاز وتقطف ثماراً وتكون انطلاقة مشجعة جداً إذ تساهم الاحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك.
عاطفياً: تجد توازنك وارتياحك وتكون جذاباً. تتفاعل مع الظروف السائدة بشكل ايجابي وتطمئن خواطرك وتفتح قلبك للحبيب، يخف الضغط وتشعر بفرح اللقاء ترى علاقاتك بصورة أوضح وتبحث عن حلول أو عن انفصال نهائي.
القوس
مهنياً: تبدو الانفعالات شديدة، لا تعاكس الاقدار ولا تحاول إثارة الخلافات منعاً لتأزمها ولا تتخذ قراراً وتعامل مع المعلومات الخاصة بتكتم. احذر من ارتكاب الحماقات، لا تثق بأيّ كان وخصّص هذه الفترة لحماية ميزانيتك ومراجعة الملفات.
عاطفياً: لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور، وقد تسبب لك المزيد من التوتر. تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رأيك. تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة.
الجدي
مهنياً: تتركز الاحداث والتحركات على صعيد مهمّ ورئيسي في حياتك كالمهنة أو الحياة الاجتماعية. تدخل مرحلة من النشاط ولن يخذلك الحظ. تسمح لك الظروف بالتواصل مع الآخرين والتعبير عن رأيك وتعود الامور الى طبيعتها.
عاطفياً: تشعر بالارتياح والطمأنينة وكأنك تبدأ صفحة جديدة خالية من الشوائب والاخطاء. تعرف لقاء عاطفياً مهماً أو دعوة اجتماعية تنعكس نفسيتك الايجابية على تصرفاتك وطريقة كلامك.
    
الدلو
مهنياً: تبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار. كن عاقلاً ولا تتسرّع باتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. قد تميل الى القطيعة ويكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب. مطلوب منك التروّي وكذلك تهدئة الأعصاب.
عاطفياً: كن حذراً لأنك تميل إلى الجدال والنقاش بحدّة، وقد ترفض الحوار كلياً مسبباً الإحراج أو القطيعة أو العلاقة. قد تكبر الهوّة بينكما أو تمرّ العلاقة بامتحان صعب. لكن العلاقة المتينة تنتصر ولن تتأثر بالتقلّبات.

الحوت
مهنياً: بعد صخب الاسبوع الماضي، ها أنت تتساءل عن قوّة حظوظك وعمّا يمكن أن يخبئه لك المستقبل. إنّ التأثيرات الفلكية تدور لمصلحتك وتصبّ في مسارك. تدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات لأنك تتحلّى بالشجاعة.
عاطفياً: ما أجمل هذا الاسبوع ! الكواكب مجتمعة تحمل إليك أجمل الفرص لتطوير عواطفك وتحسين وضعك الشخصي. فإذا كنت عازباً، سوف يحالفك الحظ تحت مظلّة كوكب الزهرة. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في اجواء مختلفة عن أجوائك.

ما هو نوع فيلمك المفضل حسب برجك الفلكي؟

كيف تنظر إلى عملك بحسب برجك الفلكي؟

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 18 الى الخميس 24 تموز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار