توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 30 الى الخميس 5 آيلول 2013

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 30 الى الخميس 5 آيلول 2013

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي  الجمعة 30 الى الخميس 5 آيلول 2013

مواصفات برج العذراء المرأة

إنسانة محترمة وواقعية، بعيدة عن الخيال، فعالة ونشيطة ويمكن الاتكال عليها في الأعمال التي تتطلب الدقة والمهارة والتحليل. تصرفاتها غير عفوية لأنها تدرس كل خطوة تقوم بها وتتحسب لكل الأمور وردات الفعل الممكنة وتلاحظ أدق التفاصيل. امرأة تحب عملها وتنظمه. إنها اجتماعية وتهتم بالأناقة والتصرف الحسن، تهتم بالمواضيع العلمية والثقافية والإنسانية. ذوقها كلاسيكي بارع في الحوار والمناقشة حتى تبدو ثرثارة في بعض الأحيان. العذراء العاشقة واقعية في حبها وتعمل المستحيل لإرضاء حبيبها لا تعلن عن حبها ببساطة، ليست مغرورة وتحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحنانه وسيئاته وترفض عالم الأوهام والأحلام.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ الى برج الاسد الناري ما يبشّر بفترة جيدة من العمل والنجاح والتفاؤل. يتناغم المريخ مع الاسد فيسعده ويوهبه الفرص الاستثنائية والأجواء العذبة. إن الفلك يحمل اليك حلولاً ونتائج جيدة بخاصة اذا خططت لها واعتنيت لصياغتها بدون تسرع. قد تحصل على ما ترغب من استقرار وتحقق أرباحاً مادية ومعنوية.

الحمل

مهنياً: تعمل دون توقف، وتذهب في كل الاتجاهات ساعياً وراء إنجاز المهمات، سائلاً نفسك إذا كان كل هذا العمل يجدي نفعاً. إلا أنك تحقق النجاح وتنجز الأعمال بحماسة، بفضل كواكب كثيرة مجتمعة في مواقع جيدة.

عاطفياً: يعيش قلبك أجواء الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف، كما تحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الآخر باتجاهك، أو تضع شروطاً كثيرة تجعل العلاقة مهددة.

الثور

مهنياً: تستقبل الأسبوع مع معنويات متأرجحة وحنين إلى أوقات أفضل. قد تثير ضجة بسبب لا شيء، أو تضخّم بعض المسائل الصغيرة، ترهق أعصابك وتضعف مناعتك. تتزاحم أسئلة كثيرة في رأسك، وتشعر أنك لا تحصد التقدير الذي تستحق.

عاطفياً: يحمل هذا الاسبوع أحلاماً سعيدة ومناسبات ممتعة ولقاءات مع أشخاص مميزين وستنال منهم إطراء وحبا وإعجابا. تتلقى خبراً جيداً أو زيارة مدهشة، وربما تقوم برحلة عاطفية أو تعيش أجواء رومنسية نادرة.

الجوزاء

مهنياً: تسيطر على الأوضاع، وتثق بنفسك في هذا الاسبوع الذي يحمل هو الآخر وعوداً، فتبذل جهوداً لتحسين أوضاعك، التي تتكلّل بالنجاح. تتحرّك في كل الاتجاهات وتبدو مستعجلاً، مليئاً بالحوافز، غير قادر على البقاء جامداً في مكانك. ما زال الحظّ يدعمك لكي تطوّر وضعك المهني.

عاطفياً: تشعر بمحبة الآخرين، فتلتقي أشخاصاً كثيرين يثيرون اهتمامك. إلاّ أنَ المجازفات تبدو كثيرة والمغامرات دقيقة، ما يثير بعض المخاوف والتردّد، وقد تتشابك الأوضاع العاطفية مع بعض الأوضاع الصحيّة.

السرطان

مهنياً: أسبوع مميّز ينقلك إلى وضع جديد تنجز بأيام قليلة ما اعتقدت أنه يتطلّب أشهراً. تدخل فترة مليئةً بالوعود تمر فيها الشمس في العذراء الصديق، تشير إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية كما الشخصية، وتفتح أبواباً وتبشّر بمساعدات.

عاطفياً: تخفي أمراً ما في بداية الاسبوع يتعلّق ربما بمشاعر خاصة أو بعلاقة سرّية لا تفصح عنها. تسكنك هواجس بالنسبة إلى ازدواجية تعيشها أو خيار بين اتجاهين ترى في كل واحد منهما أموراً تناسبك.

الأسد

مهنياً: تعقد الاتفاقات وتسير باتجاه تنفيذ الأهداف، واثقاً من نفسك، مقدّراً الظروف، واعياً للمعوقات، متخطياً الحواجز. تسيطر على الأوضاع وتحالفك بعض الصدف، لكي تتقدم بطلب أو تقوم بمبادرة مهمّة تبدو واثقاً من نفسك، إلا أنك ترتاب لبعض التصرّفات.

عاطفيا: تسيطر المودّة والتقارب على أجواء التي تعدّ بالاتحاد ويتحدّث عن روابط عميقة وحبّ متين ولقاءات جدّية ونضج في التعاطي مع الشؤون العاطفية فتنثر الدفء وتقرّب القلوب. كذلك هذا الاسبوع يحفل بشتّى النشاطات واللقاءات الاستثنائية.

العذراء

مهنياً: انتقال المريخ والقمر الى الأسد يجعلك تواجه تشبّثاً أو تململاً أو تقاعساً من قبل المتعاونين، ما يفقدك أعصابك في بعض الأحيان. تشعر بالعجز عن مواجهة هذه الأمور وتتصرف بطريقة انفعالية.

عاطفياً: تقطع مسافة كبيرة في الحب وتجد نفسك في موقع آخر ، إلا أنَ العلاقات التي تنشأ الآن تبقى عابرة. قد تتسرّع وتخطئ في وصف مشاعرك ورغباتك. قد تتحمس لشخص جديد أو بلبلة في الأسبوعين الأولين في الشهر.

الميزان

مهنياً: تنطلق حرّاً وواثقاً من نفسك وتبدو قدرتك على الإقناع هائلة، في شهر يحمل إليك الوعود ويجعلك قادراً على ترويج أية فكرة أو سلعة، وبيع كلّ ما تريد بدهاء وسلاسة نادرين. يقف الحظ إلى جانبك ويزوّدك بطاقة كبيرة.

عاطفياً: تعيش أجواء الحبّ في هذا الاسبوع المميّز، بحيث تنكب على قصة عاطفية مشوّقة. إذا كنت وحيداً، وتقارب مهم، إذا كنت مرتبطاً. تشعر الثقة بالنفس وتعود إلى موقع ابتعدت أو انفصلت عنه، تستعيد الأحلام الماضية وتلازم الحبيب في مشاريع خاصة بكما.

العقرب

مهنياً: يشير إلى أسبوع هادئ يعفيك من المعاكسات الفلكية الكبيرة، لكنه لا يوفّر لك تسهيلات في العمل. تحتاج إلى بعض الهدوء ومراجعة الذات والتفكير بمستقبلك وترتيب الأوضاع.

عاطفياً: تسيطر الأجواء الراكدة على مختلف نواحي حياتك، وتتحدث عن همس وكلام خافت ولقاءات بعيدة عن الأضواء وحبّ آمن بدون مغامرات. قد تعيش، فترة من الهدوء وتغيب عن الحبيب لسبب أو لآخر، أو تلازم وحدتك. تبتعد ربما عن مكان تحبه، أو تنزوي بسبب بعض الانطباعات أو التطورات.

القوس

مهنياً: تطل على أسبوع من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض.

عاطفيا: تعيش أحلاماً سعيدة، تمتّن علاقتك بأحد المقربين أو تجد الحبيب، إذا كنت وحيداً تعطي أهمية أكبر لعلاقاتك الشخصية والحميمة وتبدو منسجماً في شتى الأمور مع الزوج. تجد حلولاً لمشاكل عاطفية طرحت في السابق وتبدو مشرقاً راضياً عن مصيرك.

الجدي

مهنياً: يكون محيطك مهماً جداً، فاختر المحيط بتأنّ كبير لأنّ الحياة خيار والنجاح قضيّة خيار. إذا عرض عليك أمر فخذ وقتك للدرس، ولا تلهث وراء ما تعتقده فرصة وقد يكون فخّاً، فقد نستطيع التعويض عن فرصة فوّتت، لكننا لا نستطيع الرجوع عن خطوة متسرّعة.

عاطفياً: ينذر الفلك ببعض المتاعب العاطفية حيث تبدو غير مطمئن إلى سير العلاقات وتعبّر عن عدم رضاك بأسلوب أو بآخر. قد تضطرّك الظروف إلى اتخاذ اتجاه جديد وطريقة مغايرة في تعاطيك مع الحبيب.

الدلو

مهنيا: يطرح هذا الاسبوع تحديات كثيرة تثير في نفسك الحماسة، وتدفعك إلى إعطاء البراهين عن قوّتك وقدرتك على الانتصار. التأثيرات الفلكية الايجابية تزوّدك بديناميكية غير اعتيادية وبأفكار عبقرية تجعلك تجد الحلول لكلّ المشاكل.

عاطفيا: قد تكون هذه الفترة من أهم مراحل السنة على الصعيد العاطفي، يعلن هذا الاسبوع عن حبّ كبير يولد وأحداث كبيرة ولقاءات لا تنتسى. تسود العاطفة وتبدو الرغبات كبيرة، تلهث وراء الحبيب أو يلهث وراءك. تبدو ساحراً بجاذبيتك التي توقع القلوب بدون جهود.

الحوت

مهنياً: يكون الحظ الى جانبك، تطرق باب أسبوع مميّز، بأحداثه وحركته ومشاريعه المهنية وفرصه المالية كما الاجتماعية كما يتحدّث عن اهتمامات جديدة ولقاءات وعقود وأموال وأسفار.

عاطفياً: يهدد هذا الاسبوع بأوقات دقيقة على الصعيد الشخصي، إلا أن بدايته تبدو مبتسمة لك، هادئة على الأرجح، تعدك بأوقات رقيقة مع الزوج أو الشريك، أو بحبّ جديد قد يمشي خطواته الأولى. تشعر بالاستقرار وتتودد إلى من تحب.

المزيد من تحليلات الأبراج وارتباطها بالعلاقات:

للرجال ... تعرف على شخصية خطيبتك من برجها

تعرفي على شخصيتك وشخصية ابنتك من الابراج !

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من حظك والأبراج على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار