أبراج اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 ديسمبر 2021
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تتعلم اليوم شيئًا عن صديق قد يكون مقلقًا إلى حد ما ، برج الحمل. قد يكون هناك جانب مظلم لهذا الشخص لم تكن على دراية به من قبل ، وقد يتسبب ذلك في رغبتك في الانسحاب لفترة وإعادة تقييم مشاركتك مع هذا الشخص. عند التفكير في الأمر ، تذكر أن لدينا جميعًا جوانبنا المظلمة. هل يمكن أن يكون ما اكتشفته ببساطة هذا العامل ، أم أن هذا يتجاوزه كثيرًا بالنسبة لك؟ فكر في الأمر!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 تشجعك محاذاة الكواكب أنت والمقربون منك على الشعور بالعاطفة تجاه كل شيء تقريبًا. هذا يتراوح من حالة البلد إلى حالة علاقتك. اعتمادًا على الطريقة التي تتعامل بها مع هذا ، قد يكون أمامك يوم ثوري أو ثوري. إذا تمكنت من مقاومة إغراء أن تكون شديد القوة ، وأن تكون أكثر مراعاة ، فستكون بالتأكيد في المقدمة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 قد يعيقك تردد الآخرين اليوم. أنت تنتظر أن تسمع من شخص آخر قبل أن تتمكن من اتخاذ الخطوة الكبيرة التالية. لا تقلق بشأن ذلك. من الأفضل الانتظار حتى تحصل على هذه المعلومات بدلاً من المضي قدمًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

ربما يكون المشي هو التمرين الأقل تصنيفًا لأنه لا يتطلب مجهودًا كبيرًا ، ويقوم الناس به كل يوم. ولكن ما مقدار ما تفعله في الواقع؟ هل تمشي بدلاً من ركوب الحافلة كلما أمكن ذلك؟ هل تعتقد أن 8-10 كتل "بعيدة جدًا" عن السير؟ هناك فوائد صحية جدية من المشي: فهو ينشط جسمك بالكامل ، ويمكنك القيام بتمارين التنفس العميق في نفس الوقت ، والجسم ينظم نفسه بشكل طبيعي عندما تمشي بظهر مستقيم وصدر ممتد.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تتداخل المسؤوليات الخارجية مؤقتًا مع حياتك العاطفية ، برج الثور. قد تشعر برغبة قوية في الالتقاء بشريك الحب في وقت مبكر من المساء ، لكن الظروف قد تتطلب ساعات عمل غريبة. قد يكون هذا محبطًا ، لأنك كنت تتطلع إلى ذلك لفترة طويلة ، لكن يمكنك مقابلة صديقك لاحقًا في المساء. لا تخافوا للسؤال. يفهم معظم الناس متى تظهر مثل هذه المواقف.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تميل العلاقات إلى أن تكون نارية ودرامية بأكثر من طريقة. تشجعك محاذاة الكواكب على التعبير عما تشعر به ، وإذا كنت تقوم بقمع مشاعر معينة ، فقد تجد أنه لم يعد بإمكانك كبحها لحظة أخرى. أنت تحب الدراما ، ومن المحتمل أن يكون هناك الكثير من هذا اليوم - فقط تأكد من أنك تعرف كيفية التعامل معها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 ثقتكم مرتفعة اليوم ، مما يجعل العلاقات مع الآخرين أسهل قليلاً من المعتاد. هذا هو الوقت المناسب لإجراء مكالمات والتواصل مع أشخاص لم تتحدث معهم منذ فترة. هذه العلاقات حيوية للتقدم في المستقبل.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 من أفضل الطرق لتحسين صحتك أن تمنح نفسك المزيد من الوقت. لا ، أنا لا أتحدث عن إعادة عقارب الساعة إلى الوراء! امنح نفسك الوقت بين الأنشطة لإعادة التجميع وفهم ما تريد وما تحتاج إلى القيام به بعد ذلك. عندما نندفع من مكان إلى آخر ، نفقد إحساسنا بالهدف ونأسف على الوقت الذي نضيعه. حتى اختيار ما تأكله سيتأثر بمنح نفسك الوقت الكافي لملاحظة ما تريده حقًا.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

من المحتمل أن تجد روتينك مملًا جدًا بالنسبة للكلمات ، الجوزاء ، وقد يكون لديك رغبة قوية مفاجئة للتخلص من العبث ولعب بعض الهوكي الجاد. ومع ذلك ، قد تشعر بسحب الالتزام. يجب أن يمر هذا الشعور المتضارب. إذا استمرت إلى ما بعد اليوم ، فقد تحتاج إلى إعادة تقييم مجالات معينة من حياتك. هناك الكثير من الفرص المتاحة ، والحياة أقصر من أن تعلق في موقف لا يسمح لك بالنمو.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تجعل محاذاة الكواكب عسل السكر أكثر إشراقًا وعاطفة. قد يكون هذا نوعًا من الضغط ، خاصة وأنك تفضل الحياة الهادئة. قد يجربون عدة طرق بارعة أو رياضية في محاولة إقناعك بالانضمام إلى ألعابهم ، ولكن كونك كما أنت ، فمن المحتمل أنك ستشتكي من أنك تعاني من نوبة هلع بدلاً من التعاون.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سيكون هناك أشخاص آخرون يرغبون في متابعتهم اليوم ، لذا فهذا هو الوقت المناسب لتنفيذ إحدى أفكارك الجديدة. لا تتردد في قيادة المجموعة. أنت الزمار مع مجموعة من الناس خلفك تغريهم بالموسيقى التي تصنعها. العب بصوت أعلى من المعتاد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 قد يكون انتظار الوقت المناسب نصيحة جيدة ، ولكن ليس فيما يتعلق بتطوير عادات صحية للعيش بها. تحتاج إلى تناول ثلاث وجبات في اليوم مع وجبات خفيفة صحية بينهما (الفاكهة الطازجة ، على سبيل المثال). أنت بحاجة إلى النوم كالأطفال - وهناك طرق لخلق عادات نوم أكثر نجاحًا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. تحتاج إلى شرب كمية كافية من الماء للحفاظ على نظام المناعة قويًا وعملية الإقصاء الخاصة بك. هذه أشياء لا تستفيد من "الانتظار".

4. توقعات برج السرطان اليوم

 قد تشعر اليوم بالحسية والعاطفة بشكل خاص ، برج السرطان ، وستريد أن تلتقي باهتمام الحب. ومع ذلك ، يمكن أن تعيقك مسؤوليات أخرى. قد يوفر لك هذا العذر المثالي للغرق في الكآبة ، لكن لا تسقط في هذا الفخ. احصل على كل الأعمال التي تواجهها وبعيدًا عن الطريق. أو ربما يمكنك الترتيب لإنهائه غدًا. ثم قم بإعداد هذا التاريخ الساخن!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تستمتع بمعظم جوانب العلاقات ولكن قد تجد صعوبة في الشعور بالراحة مع شغف حقيقي. من المؤكد أن محاذاة الكواكب ستجلب العاطفة لدى المقربين منك ، لذلك من الأفضل أن تكون مستعدًا للتعامل مع مجموعة كاملة من المشاعر ، خاصةً أنها من المحتمل أن تكون جامحة ونارية ، وليس "بشكل جيد" على الإطلاق . حاول وترك لمرة واحدة!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 من المرجح أن يأتي القرار الذي اتخذته قبل حوالي أسبوعين بنتائج عكسية اليوم. ربما كنت تركز على التفاصيل في ذلك الوقت لدرجة أنك فشلت في ملاحظة الصورة الكبيرة. الآن ، هذا الإهمال يسبب لك قدرًا كبيرًا من الصعوبة. اعترف بأخطائك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 لقد كنت في رحلة عملية ، على ما يبدو ، وربما تتوق إلى شيء يمكنك أن تغرق أسنانك فيه. مهما كان ما تتوق إليه ، فإن أعضائك الداخلية على الأرجح تتوق أيضًا. امنحهم شيئًا يمكنهم "قضمه" حقًا ، مثل: اللفت ، والسلق ، والشمر ، والهندباء. يمكن للسلطات الورقية والخضروات الجذرية أن تحدث فرقًا كبيرًا في نظرتك للحياة ، صدق أو لا تصدق. خذ إجازة من التمارين الرياضية وخطط لبعض الوجبات التي تحتوي على هذه المكونات.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تشعر بقليل من خيبة الأمل اليوم ، يا ليو. قد تميل إلى النظر إلى العقبات التي واجهتها في طريقك لتحقيق أهدافك على أنها إخفاقات شخصية ، وإذا سمحت بذلك ، فقد تستمر هذه الفكرة معك طوال اليوم. حاول أن تظل موضوعيًا ولا تغفل الصورة الكبيرة. لم تخسر حتى معركة - في أسوأ الأحوال ، إنه صراع صغير! من المحتمل أنك إذا واصلت العمل الجاد فستظل تربح الحرب!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الحياة مليئة بالمفاجآت واللحظات الرقيقة ، ويوفر الجانب النجمي الحالي إمكانية كليهما. الاجتماع الذي يحدث فجأة قد يدفعك بعيدًا إلى عالم خيالي حيث الأشياء ليست كما تبدو تمامًا. كل شيء مثالي وشاعري وساحر بشكل إيجابي ، لذا استمتع به بينما يمكنك ذلك ، لكن لا تتوقع الاحتفاظ به جميعًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 سيقف الناس إلى جانبك اليوم ويدركون أن أسلوبك الفني هو الأفضل. لا تخف من التباهي بخيالك المذهل. هذه الخاصية ليست شيئا تخفيه. إنه شيء يجب أن نفخر به. لديك قوة عظيمة هناك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 لقد تغير العالم منذ العام الماضي ، ولا أحد منا محصن ضد التغييرات التي تحدث في حياتنا الشخصية. أخذ "العطاء" معنى جديدًا: يجب أن نعطي لأذهاننا ، وليس كتب الجيب. يجب أن ننفتح على طريقة جديدة للعيش مع الآخرين. خذ فترة التغيير هذه على محمل الجد ، ولن تتخلف عن الركب. اليوغا هي ممارسة رائعة لإعطاء القوة للعقل لإظهار الجسد بطريقة جديدة للوجود.

6. توقعات برج العذراء اليوم

يمكن أن تأتيك مكالمة هاتفية محبطة إلى حد ما اليوم ، برج العذراء. قد يجلب هذا أخبارًا عن انتكاسة في أحد مشاريعك وهي مؤقتة فقط ولكنها مع ذلك محبطة. ربما يتعين عليك التعامل مع بعض التفاصيل الصغيرة التافهة التي لا تفضل أن تهتم بها ، وقد يستغرق هذا وقتًا طويلاً للغاية. انتظر هناك - ما زلت تعمل بشكل جيد! لا تدع إحباطاتك تحصل على أفضل ما لديك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 في الحب نقدم أحيانًا العديد من الوعود التي يصعب علينا الوفاء بها لاحقًا. قد يدفعك الجانب النجمي الحالي إلى الإدلاء بعدة عبارات طويلة عن نفسك ، وماذا تفعل ، ومكان إقامتك ، وما إذا كنت حاليًا أعزب أم لا. بينما قد تشعر أنه يمكنك خداع بعض الأشخاص ، ستظهر الحقيقة في النهاية وتلاحقك. من الأفضل أن نكون صادقين منذ البداية.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 استمع إلى حدسك اليوم. إنها تعرف أكثر مما تعتقد. اقضِ بعض الوقت بمفردك بعيدًا عن التأثيرات الأخرى. هذا الوقت الذي يقضيه سيثبت أنه ذو قيمة كبيرة. سوف تكون الأفكار التي تأتي إليك مفيدة للغاية.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يدفعك التكوين الكوكبي الحالي إلى فحص حياتك بمنظور صحي. يمكن أن تعمل على خطة للطريقة التي تود أن تعيش بها حياتك على مدار الخمسة وعشرين عامًا القادمة. يجب أن تسعى جاهدة لاتخاذ قراراتك الصحية بوعي ، لأن أجسامك هي نفس البنية التي تعيش فيها! امنح نفسك كل المساعدة التي تحتاجها في اكتشاف الأفضل بالنسبة لك من حيث النظام الغذائي والتمارين الرياضية وخلق توازن يعزز صحتك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

بعد اندفاع الطاقة خلال الأيام القليلة الماضية ، الميزان ، قد تشعر اليوم بخيبة أمل قوية. لا يمكن أن يكون كل يوم مليئًا بالمغامرة والإثارة. في الوقت الحالي ، ما عليك سوى الاهتمام بالأمور الروتينية التي هي نتيجة ثانوية للحياة على الأرض. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هناك العديد من عطلات نهاية الأسبوع القادمة ، ومن خلال التخطيط الصحيح ، يمكنك إعادة الإثارة إلى حياتك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 الطاقة النجمية الحالية تجعل بعض المشكلات بينك وبين عسل السكر غير واضحة إلى حد ما. على الرغم من أنك تريد حل هذه الأمور قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة وتصبح معقدة للغاية ومجردة ، فإن هذا غير ممكن الآن. يبدو أن هناك عوامل إضافية تدخل المواقف التي تزيد من الارتباك سوءًا. في الوقت الحالي ، لا تفعل شيئًا. لكن احتفظ بمنظور منفصل ؛ ستتحسن الأمور تدريجياً.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 لمجرد أنك غير متأكد من المستقبل لا يعني أنك بحاجة إلى الخوف منه. قد يشل عدم اتخاذ القرار بشأن كيفية المضي قدمًا اليوم. تذكر أن تتصرف من منطلق الإيمان وليس من الخوف. بهذه الطريقة ، سيتم قيادتك على طريق النجاح.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 يتم التركيز كثيرًا على النظام الغذائي هذه الأيام - اختيار الأطعمة الطازجة المتاحة وإعداد مجموعة متنوعة من الوجبات الصحية بحيث يتم تغطية جميع القواعد الغذائية الخاصة بك أمر أساسي. جزء مهم آخر من النظام الغذائي هو تناول الطعام ببطء ومضغ الطعام بعناية. بصرف النظر عن تجنب مخاطر الاختناق ، يساعدنا الطعام الجيد المضغ على تجنب الإفراط في الضغط على الغدد الهضمية. كثير من الناس الذين يبتلعون طعامهم يفرطون في عمل غددهم ويجدون أنهم يظلون "جائعين" حتى بعد الأكل!

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد يتعطل الهدف الذي كنت تحاول الوصول إليه مؤقتًا ، برج العقرب ، وقد تميل إلى الانزلاق إلى اليأس ، وتتساءل عما إذا كان سيحدث حقًا. تذكر أن الكلمة الرئيسية لهذا اليوم هي "مؤقتة". مهما كانت العقبات التي تعترض طريقك سيتم التغلب عليها في النهاية ويجب أن يكون هدفك هو الاستمرار في التقدم في الاتجاه الذي تريده. في غضون ذلك ، اعتني بالأعمال المنزلية الخاصة بك. قد تكون مملة ، لكنها ضرورية!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 يشمل الجانب النجمي الحالي كل من المتهالكين والقديسين ، فيما يتعلق بالعلاقات. يمكن أن تتورط أنت وأحد أفراد أسرتك في بعض السلوكيات المخادعة باسم الرومانسية ، ولكن بنفس السهولة يمكن لأي منكما أن يرتقي إلى أعلى مستوى من الرعاية الحقيقية والرحمة ، بغض النظر عما قد يكون الآخر مذنبًا به. يمكنك لعب يدك في كلا الاتجاهين اليوم!

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ضع بعض اللمسات النهائية الإضافية على عملك اليوم. قد يكون ميلك إلى القذارة - خاصة مع حلول اليوم. بدلاً من ذلك ، من المهم أن تربط أي أطراف فضفاضة تمامًا وأن تبذل جهدًا إضافيًا لإثارة إعجاب الأشخاص من حولك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 إن السرعة في نفسك هو اسم اللعبة. سواء كنت قد بدأت للتو نظامًا للتمارين الرياضية ، أو كنت تمارسه لفترة من الوقت ، انتبه إلى وتيرتك. إذا كنت تبدأ ممارسة صحية جديدة ، فاجعل من السهل إدارتها نسبيًا - حتى تتمكن من الاستمرار في القيام بذلك! لا تضغط على نفسك بشدة في البداية - تذكر أنك تبني عادة. وبالمثل ، عندما تفعل شيئًا لفترة من الوقت ، من المهم أن تضغط على نفسك تدريجيًا أكثر (زيادة الوتيرة) ، حتى تظل مهتمًا.

9. توقعات برج القوس اليوم

 قد تدرك اليوم أنك بحاجة إلى إجراء عملية شراء معينة ، برج القوس. ربما يتطلب منزلك أو سيارتك بعض الإصلاحات المهمة ، أو ربما تكون بعض المعدات الجديدة ضرورية لعملك. قد يكون هذا محبطًا إلى حد ما ، لأنه قد يتضمن إنفاق الأموال التي تفضل استخدامها في شيء أكثر إثارة. فكر في المشكلة التي يجب أن يوفرها لك هذا الإنفاق ، وسترى قيمة كل ذلك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

اليوم ، قد يكون الحب قائمًا على بعض المفاهيم الخاطئة عن أكثر الأنواع إثارة وإثارة للحيوية. قد يجدك الجانب النجمي الحالي يسيل لعابه على شخص يبدو أنه يمثل شريكك الرومانسي المثالي. أنت تتبع كل تحركاتهم ، وتعلق على كل كلمة ، ولا تتحمل تركهم بعيدًا عن أنظارك للحظة ، خوفًا من أن تفقدهم. ربما حان الوقت للنضوج.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 هناك مهمة مهمة عليك إنهاءها اليوم. لا تتستر على هذه التفاصيل. قد يكون رد فعلك الأول هو رفضه على أساس أن لديك "أشياء أكثر أهمية للقيام بها". ألقِ نظرة بصدق على ما يجب أن تكون عليه أولوياتك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 تمنحك طاقة الكواكب تعزيزًا لقدراتك على المراقبة ، بينما تتيح لك أن تلاحظ برحمة ما يحتاج إلى مساعدة. هل أهملت نظام التمرينات الرياضية أو النظام الغذائي مؤخرًا؟ هل عانت صورتك الذاتية من نقص الرعاية الذاتية؟ ستلاحظ أشياء عن نفسك اليوم ، لكن أهم شيء يمكنك فعله هو اتخاذ إجراء! قد يكون هناك شيء رمزي يمكنك القيام به - مثل شراء سجادة يوجا أو تحديد موعد للتدليك (إن أمكن) - للالتزام بمنح نفسك رعاية أكبر.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد يكون ثقل الكثير من المسؤوليات ، ربما المتعلقة بالعائلة أو العمل أو الانتماء الجماعي ، في ذهنك كثيرًا اليوم ، برج الجدي. قد تشعر مثل أطلس ، يحمل العالم على كتفيك! انت متعب. ربما تحتاج إلى إعادة تقييم التزاماتك - ربما تكون لطفك الفطري سببًا في قيامك بالكثير من الالتزامات. أنجز ما لديك ، ولكن فكر مرتين قبل أن تصنع أيًا جديدًا. أنت مهم أيضًا ، بعد كل شيء.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 يجلب الجانب النجمي في اللعب تلك اللمسة القديمة من السحر إلى الحب والعلاقات اليوم. ولكن على الرغم من أنه قد يبدو رائعًا حقًا ، وكأنك قد تم نقلك إلى السماء السابعة أو السحابة التاسعة ، فلا تفترض أن هذا هو "الكائن المجيد" أنفسهم ، فقد وصل الآن ليخلصك من الشعور بالوحدة والملل والتجميد. سرير بارد. يمكن أن يكون الأمر كذلك ، لكن لا تعتمد عليه بعد!

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ستأتيك فرصة جديدة اليوم. احترس من هذه المرحلة التنموية الجديدة. على الرغم من أن هذه الفرصة قد تبدو صغيرة الآن ، إلا أنها من المحتمل أن تنمو لتصبح شيئًا أكبر وأكثر ازدهارًا في المستقبل. أبق أعينك مفتوحة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 يمنحك المناخ الكوني الأمان العاطفي لاختيار واختيار ما تريد. مع من تتواصل ، ما لديك على العشاء ، عندما تذهب إلى الفراش - تتضح هذه الرغبات في هذا الوقت. من ناحية أخرى ، احذر من أن مناطق معينة من حياتك لا تتقلب مع حالتك المزاجية المتغيرة. يجب أن تحاول ممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. إذا فشلت في القيام بذلك لأنك "لم تكن في حالة مزاجية" ، فأنا أضمن أن حالتك المزاجية ستزداد سوءًا.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد تواجهك فترات صعود وهبوط اليوم ، برج الدلو. يمكنك الحصول على مكالمة هاتفية واحدة على الأقل من مجموعة "الأخبار السارة ، والأخبار السيئة" ، وقد تتأرجح حالتك المزاجية ذهابًا وإيابًا مثل البندول. حاول أن تظل متمركزًا. خذ الأخبار السارة على أنها تشجيع ، أما بالنسبة للأخبار السيئة ، فحاول النظر فيها بموضوعية واكتشف طرقًا لتحويلها لصالحك. دائما ما توجد وسيلة. أصبر!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد تجعلك محاذاة الكواكب مصممة على جعل مشاعرك معروفة لشخص معين تنجذب إليه لبعض الوقت. المشكلة الوحيدة هي أنك يمكن أن تكون متعجرفًا جدًا وتهيمن تقريبًا على الاندفاع للحصول على نوع من الالتزام للخروج منها. سوف تؤجلهم في الواقع إذا أصبحت قويًا جدًا ، لذا خذ الأمر ببساطة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 سيكون من الصعب عليك الاستمرار في التركيز على المهام التي تقوم بها اليوم. من المحتمل أن يشعر عقلك بالتشتت. لا تدفع نفسك لإنهاء أي شيء كبير أو قد تشعر بالإحباط لأنك قضمت أكثر مما تستطيع مضغه.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 لديك حنك واسع النطاق وغالبًا ما تكون الشخص على الطاولة الذي سيطلب شيئًا جديدًا أو غير عادي. يرتبط هذا الحنك بالاستعداد لاستكشاف المجالات الجسدية والحسية للحياة. من المهم أن تكون متفتح الذهن بشأن المتعة الجسدية ، على الرغم من أن البعض لا يمنح أنفسهم الإذن بذلك منذ صغرهم ويصبحون محجوبين. يمكن للجسم تخزين الطاقة المحجوبة بطرق سرية للغاية. جرب العديد من ممارسات التدليك الشاملة إذا كان هذا يثير اهتمامك (تقنية ألكسندر واحدة).

12. توقعات برج الحوت اليوم

عادةً ما تميل إلى أن تكون شخصًا ذو توجه روحي للغاية ، برج الحوت ، ولكن قد تجد اليوم مفاهيم ميتافيزيقية من جميع الأنواع محيرة إلى حد ما. سواء كانت هذه الأفكار التي تبنتها لفترة طويلة أو أفكار جديدة اكتشفتها للتو ، فقد تجد شكوكًا صغيرة مزعجة تتسلل ، مما يتسبب مؤقتًا في تذبذب إيمانك. هذا تطور صحي ، ومع ذلك. القليل من الشك بين الحين والآخر يمكنه التخلص من المفاهيم التي لا تعمل من أجلك وإعادة تأكيد إيمانك بالآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات في علاقاتك الوثيقة ، فستحصل على كل المساعدة التي تريدها وتحتاجها من محاذاة الكواكب اليوم. يعد هذا وقتًا إيجابيًا إلى حد كبير حيث يمكنك التحدث عن أي قضايا تربكك أو تحبطك. ولكن قد يكون هناك إغراء للتحدث علانية ورفض الاستماع إلى الرد. تذكر ، يجب أن تكون عملية ذات اتجاهين.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

قد تجد نفسك في أحلام اليقظة بدلاً من العمل اليوم ، لكن هذا جيد. الحقيقة هي أنه من المحتمل أن تجد إجابات في أحلام اليقظة أكثر مما ستجده في الواقع. لا تخف من التحديق في الغيوم من أجل الحلول التي تبحث عنها.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يذكرنا الجانب في اللعب بأن هناك دائمًا طريقتان لفعل شيء ما (إن لم يكن أكثر!). يمكنك إما ممارسة الرياضة أم لا. يمكنك أن تأكل طعامًا صحيًا أم لا. ثم هناك قرارات نتخذها دون وعي: كيف تجلس على كرسيك عندما تعمل؟ هل تتخذ وضعية جيدة مع ظهر قوي وعضلات بطن منثنية قليلاً؟ أم أنك ترتخي وتترك كتفيك تنهار؟ انتبه بينما لا يزال لديك خيار!

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار