احتفلوا بالعام الجديد 2015 في وسط مدينة دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
احتفلوا بالعام الجديد 2015 في وسط مدينة دبي

سيكون سكان دبي وزوارها على موعد مع تجربة غير مسبوقة بكل المقاييس خلال احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي، الحدث العالمي المرتقب والأكثر استقطاباً للجهمور والمشاهدين في العالم. وبهذه المناسبة ستزدان الواجهة الخارجية لـ"برج خليفة"، الشامخ عالياً في سماء المدينة بارتفاع يبلغ 828 متراً، بشاشة LED عملاقة تقدم تشكيلات بصرية مذهلة تثري الأجواء الاحتفالية لهذا الحدث الكبير.

وتتطلع "إعمار العقارية"، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، لأن تكون احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي هذا العام الأكثر تميزاً على الإطلاق، من خلال عروض الألعاب النارية الساحرة التي سيتم تنظيمها على ستة أجزاء إضافة إلى عروض الليزر والتصاميم الضوئية التي ستغمر مختلف أرجاء قلب العالم الحاضر. وستحيط شاشة LED العملاقة واجهة البرج في عرض بصري رائع لا مثيل له. وتستقطب الفعاليات الاحتفالية كل عام ملايين الزوار، إضافة إلى متابعته من قبل المليارات حول العالم من خلال البث المباشر عبر الأقمار الصناعية إضافة إلى العرض الفوري على الإنترنت من خلال صفحة "وسط مدينة دبي" على موقع "يوتيوب" www.youtube.com/downtowndubai. ويمكن للمشاهدين الاختيار من بين أربع زوايا مختلفة لمشاهدة العروض المتنوعة التي تتضمنها الاحتفالات.

وتمثل العروض البصرية التي ستظهر على شاشة LED في واجهة "برج خليفة" تحية محبة وتقدير إلى دبي وقيادتها الحكيمة، والإنجازات الهائلة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال 43 عاماً، لتتاح للجمهور فرصة اختبار تجربة لا تنسى تنطلق قبل بدء العد التنازلي المرتقب لحلول عام 2015، وتستمر بعده أيضاً.

إليكم أيضاً:

أفضل 7 أماكن لقضاء ليلة سنة ال 2015

لعطلة العيد وجهتها الساحرة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار