نجوم احتفلوا بتخرج أبنائهم من الجامعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
نجوم احتفلوا بتخرج أبنائهم من الجامعة

عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شارك الفنان المصري تامر هجرس مع متابعيه أمس مجموعة من الصور التي توثق الاحتفال بتخرج ابنته من إحدى جامعات إنجلترا. معربًا عن سعادته وفخره بهذه اللحظة. خلال الفترة الأخيرة احتفل العديد من النجوم بمناسبة تخرج أبنائهم من الجامعة. شاهد خلال هذا الألبوم بعضاً من هذه الأجواء الاحتفالية.

تامر هجرس

صاحب هجرس الصور التي شاركها بتعليق يقول خلاله: "طفلتي فخور بكِ وإلى الأبد.. فريدة من نوعك.. مشرقة أينما كنتِ.. الله يهديك دائمًا للخير.. ويمنحك الامتنان والرضا.. أحبك.. الله يحفظك".

كاريس بشار

خلال شهر يوليو الجاري، احتفلت كاريس بشار، بتخرج ابنها الوحيد مجد، عبر إنستغرام شاركت كاريس مجموعة من الصور توثق أجواء الحفل المقام بمناسبة التخرج.

سامر المصري

شارك الفنان السوري سامر المصري مجموعة من الصور عبر إنستغرام جمعته بابنه وهو يرتدي زي التخرج، وصاحب الصور بتعليق يقول خلاله: "ورد قال لي سأجعلك دائمًا فخورًا، وها هو فعلها، تهانينا حبيبي".

خالد سليم

شارك الفنان المصري خالد سليم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعه بابنته "نور" ضمن أجواء الاحتفال بمناسبة تخرجها. وكتب سليم: "النهاردة كان يوماً مميزاً جدًا ليا..النهاردة أنا عيشت 4 ساعات مليانين سعادة وخوف وفخر ودموع ومحبة وشجن.. حفلة تخرج بنتي الكبيرة نور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار