نقي جسدك من الداخل لتشعي جمالاً من الخارج مع سبا بالاس وسط المدينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
نقي جسدك من الداخل لتشعي جمالاً من الخارج مع سبا بالاس وسط المدينة

أطلقِ العنان للجمال داخلك مع سبا بالاس وسط المدينة الذي يقدم لك خيارات رائعة لتنظيف الجسد مع باقات الديتوكس الصحية، تم تصميم باقات ديتوكس المنشطة بشكل خاص لكل من الرجال والسيدات والتي تشمل تشكيلة متنوعة ما بين لفائف طحالب البحر وعلاجات الوجه المقاومة لتقدم العمر وحتى تدليك الأنسجة العميق والتقشير بملح البحر الميت. كما أن لكل مجموعة الوجبات المغذية والمشروبات المتوفرة بأسعار مغرية كجزء من كل باقة تضيف لمسة صحية للتجربة. تساعد حصص التنحيف لدينا، بالإضافة إلى التدريب الشخصي والتقنية المتقدمة لنحت الجسم على إعطاء انطباع مميز في كل جلسة، في النهاية، فإن الجمال الحقيقي يشع من الداخل.

طقوس السبا الخاصة بالسيدات: باستطاعتك تجربة طرد السموم العضوية والفاخرة التي تجمع ما بين تلميع كامل للجسم وملح البحر الميت الذي يترك ملمس بشرتك في غاية النعومة. استسلمي لأجواء رائعة وأنت تتمتعين بجلسة من الأعشاب البحرية المستخلصة من أعماق المحيط الأطلسي، والتي تعمل بالإضافة لتدليك الأحجار الساخنة على تحسين عملية شد الجسم والتنحيف. وفي الختام، سيعمل علاج الوجه المدعم للشباب على الاستفادة من أفضل الفيتامينات الأملاح من المحيطات لإضفاء توهج شبابي ومشرق لوجهك.

يبدأ الطقس بالتقشير باستخدام ملح البحر الميت بالإضافة لاختيارك لتدليك التنحيف الفعال مستهدفاً المناطق التي تحتاج للاهتمام أو بإمكانك أن تنعمي بتدليك منعش للظهر. يلي ذلك استخدام لأوراق الأعشاب البحرية أو مسحوق الأعشاب البحرية بحسب ما تفضلين، والذي يشمل قناع مطرٍ لليدين والقدمين. كما سيمنحك علاج الوجه في ختام هذا الطقس احساساً كاملاً بالانتعاش.

تستغرق طقوس سبا ديتوكس من الرأس وحتى أخمص القدمين ١٥٠ دقيقة بسعر  ١٥٠٠ درهم للجلسة.

طقوس السبا الخاصة بالرجال: يبدأ هذا الطقس بمعالجة ايورفيدا العميقة والمغذية لفروة الرأس، يليها تقشير بملح الأرض العضوي الذي يعمل على التخفيف من إجهاد الجسم. ومن ثم، تمتع بتدليك عميق لأنسجة الجسم والأحجار البركانية الساخنة والذي يعتمد استخدام أفضل أنواع زيوت الجسم الفاخرة في العالم والمستخلصة من الأعشاب البحرية والتي ستنقلكم لواحة من السكينة والهدوء. ويتم اختتام هذه المعالجة المتميزة بعلاج منقي للوجه وطارد للسموم، والمليء بالفيتامينات الحيوية والأملاح الضرورية.

يعد هذا النهج فعالاً ومبتكراً لإزالة السموم والتنحيف دون الحاجة للقيام بأي تمارين رياضية، حيث تشمل هذه الباقة معالجة توهج الملح العضوي والتي تستمر لمدة ٤٥ دقيقة، يليها أربع جلسات من تغليف الجسم بالأعشاب البحرية العضوية والتي يتم تطبيقها خلال أيام مختلفة حسب ما تم الاتفاق عليه مسبقاً.

التقشير: تعمل هذه المعالجة المتخصصة في طرد السموم والتقشير على تفتيح لون الجلد الباهت باستعمال ملح "فويا" لوسكوس والذي تم خلطه بملح البحر الميت وزيت فوكوس سيراتوس المستخلص من الأعشاب البحرية والذي يعد المزيج الفعال لاستعادة ترطيب البشرة الجافة وإحيائها، عن طريق تحفيز الجهاز اللمفاوي وتدفق الدم.

التغليف: انعموا بالاسترخاء وأنتم تستمتعون بالترطيب وإحياء خلايا الجسم التي تمنحه لفافة الأعشاب البحرية الخاصة بالجسم "فويا" والمصنوعة من أجود أنواع الأعشاب البحرية التي تنبت في المحيط الأطلسي والممزوجة بالفيتامينات والأحماض الأمينية والتي تعمل على الطرد الفوري للسموم من الجسم.

تستغرق مدة طقوس تغليف الجسم مع سلسلة من المعالجات الطاردة للسموم  وجلسات التنحيف ٦٠ دقيقة بسعر ٢٥٠٠ درهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار