نهى نبيل تسجد في مطار دبي بعد غياب عامين بسبب منعها من السفر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

سجدت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل فور وصولها لمطار دبي في أول زيارة لها بعد أن رفعت النيابة اسمها من قوائم الممنوعين من السفر وإلغاء التحفظ على أموالها في القضية المعروفة إعلاميا بـ غسيل أموال المشاهير في الكويت.

نهى نبيل تسجد في مطار دبي

ونشرت نهى نبيل مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أثناء وصولها بصحبة أبنائها إلى المطار وبدت في غاية السعادة حيث قامت بالسجود على الأرض فور وصولها.

وعلقت نهى نبيل في الفيديو بفرحة مع أطفالها قائلة :"أخيرًا وصلت دبي بلدي الثاني".

رفع التحفظ عن أموال نهى نبيل

وكان النائب العام الكويتي أعلن في أبريل الماضي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

وكشفت مصادر كويتية، لجريدة القبس الكويتية، عن أن الثلاثة مشاهير  هم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

وأوضح المصدر أنه بالرغم من صدور هذا القرار إلا أنه حتى هذه الحظة لم يتم صدور أي قرار نهائي بحق أي من المشاهير المتهمين بغسل الأموال سواء بالحفظ أو الإحالة للمحاكم.

نهى نبيل تعلق على رفع التحفظ عن أموالها

وبعد ساعات من قرار رفع التحفظ عن أموالها، على خلفية تورطها في قضية غسيل الأموا الشهيرة والمعروفة إعلامياً باسم، قضية غسيل أموال، خرجت الإعلامية نهى نبيل في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق، سناب شات، وجهت فيه رسالة إلى متابعها وكشفت عن نيتها تجاه مهاجميها.

 وقلت نهى نبيل في مقطع الفيديو: "ما كنت حابة أطلع أو أتكلم على شي إلا لما أتأكد بنفس، الحمد لله على كل حال، في النهاية إحنا ف بلد بيحكمها القانون، وما حدا فيه فوق القانون، فالحمد لله على نعمة الكويت،  والحمد لله على نزاهة القانون، وشكرا أقولها من كل قلبي لنيابة العام، ولكل شخص كان واثق ببرائتي.. أنا مؤمنة إن كل تجربة تعلمنا شي، وأنا ها التجربة علمتن كتير دروس،  علمتني مين الأخشاصص اللي بيحبوني بصدق ومين اللي ناطرين الشر علشان يخرجوا من حياتي".

نهى نبيل تسجد في مطار دبي بعد غياب عامين بسبب منعها من السفر وأضافت: "مبروك لكل زمايلي عهود العانزي، ودانا الطويرش، وعقبال يارب كل زمايلنا.. صبرتوا ونولتوا، وأنا بقول لكل شخص أساء الظن وشك بنزاهتنا، بقولك روح أنا ما أتخذ أي إجراء قانوني ضد أي شخص أساء لي، وأحب أشكر محاميي، تشرفت جدا بتوكيلك، وإن شالله ما نحتاج نتورط في أزمات تاني".

وفي تعليقها على مشاهير السوشيال ميديا السوشيال ميديا، علقت نهى نبيل قائلة: "بالأخر  تتفق مع مشاهير السوشيال ميديا أو تختلف، تشوف إنهم يستحقوااللي وصلوله أو ما يستحقون هذا رأيك لكن إياكم وظن السوء، الظلم ظلمات، كل حد في الدنيا الله كاتب له رزقه، كاتب لنا كل ش، كتير من الأشخاص جد واجتهد، فلا تظلم الناس"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار